النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: شراء كارت فيجا متوسط الاداء

عضو برونزي

شراء كارت فيجا متوسط الاداء

بسم الله الرحمن الرحيم

هذه مواد جهازى

وباورسبلاى cooler master 400 watt

اخوانى الكرام انا باذن الله انوى شراء كارت شاشه جديد ولكنه ليس عالى الاداء اى فى المتوسط وذلك لسببين اولا انا كما تروا من المازربورد تبعى هى تحتوى على كارت شاشه داخلى قديم وضعيف ATI 3000 وايضا داخلى والمشكله ان كثير من الالعاب تتطلب وتشترط كارت شاشه خارجى على الرغم من ان كارتى كان يشغل العاب كثيره بل وثقيله جدا منها Max payne 3 طبعا على اعدادت منخفضه فذلك سبب نوعا ما فى انى اقوم بشراء كارت شاشه جديد وانا ليس عندى مانع ان اقوم بضبط كل العابى على مستوى low حتى انى كل فتره اكتشف ان يوجد لعبه تستطيع العمل على اعلى من ذلك ولكن لانى مبرمج على خفض جرافيك الالعاب فلذلك ليس عندى مشكله فى ذلك كما انى لست من مهووسى الالعاب

ثانيا السبب كذلك لشراء كارت شاشه عموما هو انى امتلك رامات 4 جيجا كما يظهر فانا اود ان يقرووا كلهم لان ذلك يفيدنى فى جدا فى طبيعه عملى على الجهاز التى تستخدم برامج ريندر كثير فى تعديل وتحويل الفيديوهات وذلك برامج الانظمه الوهميه كبرنامج virtualbox وطبعا شراء كارت شاشه حتى ولو ضعيف سيفدنى جدا فى هذه الناحيه

المهم انى الميزانيه التى خصصتها هى 300 جنيه وبعد بحث عن افضل كارت شاشه فى حدود هذا السعر وجدت هذا الكارت SAPPHIRE HD 6450 1GB DDR3

انا عارف انه كارت تعبان لكن هل على الاقل يمكن لو ضبط كل الالعاب على low والغيت الجرافيك تماما كما افعل وجعلت مستوى مثلا 800*600 هل هذا سيمكنى من هذا الكارت بلعب الالعاب بسلسله مثل العاب بيتفيلد الجزء الثالث وماكس بين الجزء الثالث كذلك او لعبه l.a noire وهكذا ام لن يستطيع حتى لو ضبطهم على اقل عدادات موجوده

وهل هذا الكارت الذى ساستخدمه سيشعرنى بالفرق بينه وبين كارت 3000 الداخلى ام لن اشعر بالفرق ابدا

وسؤال اخير هل هذا الكارت سيعمل مباشره عندى باذن الله دون اى اضافه ام سأضطر لشراء مزود طاقه اعلى وسؤال اخر لاحظت انه كما كتب فى الوصف يعمل على 400 وات وايضا يحتاج 25 Amps هل يقصد بها الكبل الصغير المكون من اربع pins الذى يركب على الكارت وهل مزود الطاقه تبعى يمتكله انا عندى كما ذكرت كيسه cooler master elite 310 ويوجد معاها افتراضيا باورسبلاى كولر ماستر 400 وات فهل ساحتاج لشراء اى شئ اخر ليعمل الكارت ام انه لن يحتاج شئ باذن الله واذا وجدتكم كارت اخر افضل ولكن فى نفس السعر لا يزيد فافيدونى بيه

عضو محترف الصورة الرمزية unexpected

رد: شراء كارت فيجا متوسط الاداء

طالما اعدادات الالعاب لا تهمك وما يهمك هو تشغيل الالعاب بأداء مقبول طبعا البطاقة المذكور ستناسبك لكن من رايي ان ممكن تتجة الى البطاقات المستعملة وتشتري بطاقة افضل من بطاقة 6450 جديدة
    لكن في الاخير القرار يعود لك
    CPU: I7 4770K
    Motherboard: ASUS Z87-DELUXE
    video card: Gigabyte GTX 780 OC
    RAM: G.Skill 2x4GB DDR3
    Samsung 840 Pro Series 2.5'' 128GB SSD SATA III
    Cooling: Noctua NH-D14
    PSU: Seasonic X-Series 850W
    unexpected out

عضو برونزي

اشكرك على سرعه ردك

صدقنى انا فكرت فى هذا الحل خصوصا ان نفس المبلغ هذا لو اشتريت بطاقه مستعمله ساشترى كارت High من انواع 6770 او اقل قليلا ولكن انا اخاف جدا من موضوع المستعمل والمشاكل التى تاتى بعده لان الاغلب ليس امين فى ذكر العيوب كما ان الذى يمتلك بطاقه عليه لين بيعيها ليشترى احدث من عائله مثلا 7xxxx لان الفارق ليس كبير جدا

عموما لو حضرتك تعرف محل فى اى مول من مولات السخاوى او سوق العصر او الخليفه المؤمن ويكون امين فى بيع الكروت المستعمله بمعنى فعلا لا يوجد فيها عيوب فرجاء ذكره

لو لا فمن رايك هل هذا الكارت سيناسبنى لفتره لا بأس به لان كارت ATI 3000 الى الان وقتنا هذا اداه ممتاز حتى مع اللعب الثقيله فهل لو شريت الكارت الذى ذكرته هل ساشعر بفارق وساظل مده طويله بهذا الكارت مع الاحتفاظ طبعا ان اجعل كل الالعاب على low ونعم انا لا يهمنى الجرافيك المهم ان يكون الاداء مقبول

ومشكور على تعبك معايا

مشرف سابق

كما أشار أخي حنا حاول تجد كرت 5670 مستعمل مثلا
    بالنسبة للمكان فهنا في قسم المستعمل في المنتدي ويمكنك اشتراط فترة للضمان من الأخ الذي ستشتري منه وأخذ بياناته لضمان حقك

عضو برونزي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Abdelwahab مشاهدة المشاركة
    كما أشار أخي حنا حاول تجد كرت 5670 مستعمل مثلا

والله انا كما ذكرت انى اخشى من المستعمل فلو حضرتك تعرف اى محل فى اى مول يكون امين فى بيع هذه الكروت ولا اكتشف فيها عيوب بعد فتره فياريت تخبرنى به

وهل الكارت الذى ذكرته انا سئ لهذه الدرجه فى حاله لو قمت بتشغيل كل ما اريد من العاب وكل مع الغاء كل الجرافيك بها وجعله على low؟؟ ام حضرتكم تقترحون عليه الكروت هذ لكى اقوم باللعب على رزيلوشن عالى انا لا يهمنى الرزيلوشن لانى لست جيمزر انا كل فتره عندما العب والعابى ايضا محدوده لست من مهووسى اللعب

وبالنسبه لشراء المستعمل من احد الاعضاء بصراحه شئ غير مضمون ووجع دماغ يعنى انا افضل اظل بالقديم احسن مشترى واحد مستعمل ويبان عيوبه بعدين عموما باذن الله انا ناوى اشتريه يوم الاربعاء او الخميس القادم ده باذن الله بعد امتحانتى فحفكر من هنا ليوم الشراء باذن الله واشوف انسب الاقترحين وان كنت افضل الجديد حتى ولو بسيط صراحه بس بردك حفكر باذن الله

فرجاء الافادة ومشكور على تعبك معايا اخى الكريم
    التعديل الأخير تم بواسطة mahmoud20070 ; 01-09-2012 الساعة 10:20

عضو برونزي

معلش سؤال اخيرا اخوانى الفاضل لو انا قررت اترك المستعمل واشترى البطاقه التى ذكرتها هل هى ستناسبنى فتره كبيره مع خفض الاعدادت ام الافضل ان اشترى مستعمل او الغى موضوع الشراء رجاء افيدونى فى هاذه النقطه حتى لا اندم بعد الشراء لانى صراحه لا احب المستعمل

عضو محترف الصورة الرمزية unexpected

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود ممدوح_969 مشاهدة المشاركة
    معلش سؤال اخيرا اخوانى الفاضل لو انا قررت اترك المستعمل واشترى البطاقه التى ذكرتها هل هى ستناسبنى فتره كبيره مع خفض الاعدادت ام الافضل ان اشترى مستعمل او الغى موضوع الشراء رجاء افيدونى فى هاذه النقطه حتى لا اندم بعد الشراء لانى صراحه لا احب المستعمل
    بما انك لن تهتم الى الاداء البطاقة 6450 ستخدمك
    ومع ذلك ممكن تبحث جيدا عن بطاقات مستعملة ومن ناس محترمة وموثوق فيها وتشتري بطاقة افضل
    CPU: I7 4770K
    Motherboard: ASUS Z87-DELUXE
    video card: Gigabyte GTX 780 OC
    RAM: G.Skill 2x4GB DDR3
    Samsung 840 Pro Series 2.5'' 128GB SSD SATA III
    Cooling: Noctua NH-D14
    PSU: Seasonic X-Series 850W
    unexpected out

عضو برونزي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة unexpected مشاهدة المشاركة
    بما انك لن تهتم الى الاداء البطاقة 6450 ستخدمك
    ومع ذلك ممكن تبحث جيدا عن بطاقات مستعملة ومن ناس محترمة وموثوق فيها وتشتري بطاقة افضل
    اشكرك مشرفنا العزيز وبردك الى يوم الشراء سأفكر باذن الله لعل اغير رأى

المفضلات