الإعلان عن كارتي الشاشة الجديدين GeForce® GTX 660 DirectCU II TOP و GTX 650 DirectCU TOP من ASUS
معالجات رسومية تم اختيارها طبقاً لمعايير فئة TOP بالإضافة إلى التبريد المتميز, الاستقرار والأداء المتميز المعتمد على تقنية تصنيع 28nm التي حظت بشعبية كبيرة في كروت الشاشة




تايبيه, تايوان (13 سبتمبر, 2012) مع كارتي الشاشة الجديدين GeForce® GTX 660 DirectCU II TOP و GeForce® GTX 650 DirectCU TOP من ASUS تزداد الخيارات المتاحة أمام المستخدمين الذين يسعون لترقية الرسوميات و اداء و جوده الجرافيك في أجهزتهم أو لتجميع جهاز جديد بالكامل. مع السعر الجذاب, يقدم الكارتان تقنية NVIDIA® 28nm للمعالجات الرسومية الجديدة مع دعم DirectX® 11, بالإضافة إلى المزايا الكثيرة التي تقدمها تقنيات ASUS الحصرية. كلا الكارتان يستخدمان معالجات رسومية تم اختيارها بعناية طبقاً لمعايير فئة TOP لأداء أفضل مع كسر السرعة, ومزودان بتبريد DirectCU لضمان التخلص من الحرارة بصورة أفضل. تساهم تقنية DIGI+ VRM لتنظيم الفولتات رقمياً والمكونات عالية التحمل المصنعة بتقنية Super Alloy Power في الحصول على مزيد من الاستقرار أثناء العمل مع عمر أطول للمنتجات و قدره اعلي علي العمل في درجات الحراره العاليه, بينما يقدم برنامج GPU Tweak للمستخدم طريقة سهلة لضبط كافة خصائص الكروت.
نتيجة لكل هذا, يعتبر الكارتين الجديدين من الفئة الأفضل بالنسبة للمستخدمين ذوي الميزانيات المحدودة والذين يرغبون بشدة في دخول عصر تقنيات المعالجات الرسومية المعتمدة على 28nm.

أداء في منتهى القوة بفضل المعالجات الرسومية التي تم اختيارها طبقاً لمعايير فئة TOP
تقدم كروت الشاشة من فئة TOP من ASUS للمستخدمين معالجات رسومية تم انتقاءها بعناية فائقة للحصول على أداء أفضل بمجرد اخراج الكروت من العلبة وتشغيلها. تم انتقاء المعالجات لتحمل كسر السرعة بصورة أفضل, بالإضافة إلى تصنيع اللوحة الأليكترونية المطبوعة PCB والمكونات المنظمة للطاقة بشكل متميز لضمان نجاحها في الاختبارات الصارمة لتحمل الحرارة والضغط. يأتي كارت GeForce® GTX 660 DirectCU II TOP بنواة رسومية تعمل بتردد 1137MHz, أي 104MHz (10%) أسرع من البطاقات القياسية الاعتياديه.
يأتي الشقيق الأصغر GeForce® GTX 650 DirectCU TOP بتردد 1215MHz للنواة, 157MHz أي (14.8%) أعلى من النواة القياسية. مع كلا الكارتين, يحصل عشاق الألعاب على معدل إطارات أعلى في الثانية بمجرد تشغيل الكروت وبدون الحاجة إلى أي مجهود إضافي في الضبط.

تبريد DirectCU وميزة تقليل الضوضاء مع كلا الموديلين الجديدين
يستخدم كارت GeForce® GTX 660 DirectCU II TOP وكارت GeForce® GTX 650 DirectCU TOP تقنية التبريد الحصرية DirectCU من ASUS والتي تأتي بأنابيب حرارية مسطحة مصنوعة من النحاس الخالص وتلتصق مباشرة بالمعالج الرسومي لنقل الحراره من سطح المعالج الي ريش التبريد المصنعه من الالومينيوم التي تعمل علي تشتيتت الحراره تماماً. تزيد كفاءة التخلص من الحرارة بشكل كبير وخصوصاً مع ضعف مساحة اتصال التبريد بالمعالج في كارت GeForce® GTX 660 DirectCU II TOP. يعمل الكارتان بدرجات حرارة أقل بنسبة 20% وبصوت أقل ثلاث مرات من الكروت القياسية

التحكم في الفولتات رقمياً بشكل أكثر دقة يزيد من الأداء, الاعتمادية والعمر الافتراضي
يضمن الموديلان الجديدان لمستخدمي الكمبيوتر وعشاق الألعاب التمتع بإستقرار أفضل وبإمكانية عالية لكسر السرعة وهذا بفضل استخدام تقنية DIGI+ VRM لتنظيم الفولتات رقمياً والمكونات عالية التحمل المصنعة بتقنية Super Alloy Power الحصريتان من ASUS. مع ضوضاء أليكترونية أقل بنسبة 30%, كفاءة أعلى بنسبة 15%, ومرتين ونصف عمر افتراضي أطول مقارنة بالمنتجات القياسية, يقدم كلا الكارتان للمستخدمين أداء رسومي يمكن الاعتماد عليه في جميع ظروف التشغيل, مع وجود مدى واسع لتعديل الفولتات.
تستخدم المكونات المصنعة بتقنية Super Alloy Power مكثفات أليكترونية ذات خوانق صلبة Chokes تضمن التخلص من الضوضاء الأليكترونية حتى تحت أقصى ضغط, كما تقدم المكثفات الأخرى عالية الجودة عمراً افتراضياً يصل إلى 50.000 ساعة, وهذا أكثر من ضعف العمر الافتراضي الذي تقدمه المكثفات العادية. تعطي كل هذه الميزات للمستخدمين كروت شاشة تتفوق كثيراً في خصائصها على كروت الشاشة القياسية, وفي نفس الوقت تحتفظ بالسعر الجيد الجذاب.

ضبط أداء كروت الشاشة بطريقة سهلة ومتاحة للجميع
تقدم كروت الشاشة من ASUS دائماً المزيد من القيمة المضافة لمنتجاتها, ولهذا يأتي مع كارتGeForce® GTX 660 DirectCU II TOP وكارت GeForce® GTX 650 DirectCU TOP برنامج ضبط كروت الشاشة GPU Tweak. يستطيع المستخدممون بسهولة تعديل ترددات النواة والذاكرة, إعدادات المروحة, والفولتات, كلها بواسطة واجهة البرنامج الموحدة سهلة الاستخدام.


المواصفات:




عن ASUS
تعد شركة ASUS واحدة من أكبر ثلاث شركات منتجة للحواسب المحمولة في العالم, كما إنها تقوم بتصنيع أفضل اللوحات الأم مبيعاً وأكثرها حصولاً على الجوائز وهذا جعل لها القيادة في العصر الرقمي الجديد. تقوم ASUS بتصميم وتصنيع كافة المنتجات التي تناسب احتياجات المنازل, المكاتب والأشخاص للتمتع بالتقنيات الرقمية الحديثة,تتنوع هذه المنتجات وتشمل اللوحات الأم, البطاقات الرسومية, قارئات الأقراص الرقمية, الشاشات, أجهزة الكمبيوتر المكتبية, الكمبيوتر المدمج Eee Box, الكمبيوتر منخفض التكلفة, الكمبيوتر المحمول, الكمبيوتر المحمول الاقتصادي netbooks, الأجهزة اللوحية , الأجهزة الخادمة, حلول الشبكات اللاسلكية والوسائط المتعددة, أجهزة توصيل الشبكات والهواتف المحمولة. مدفوعة برغبتها في الابتكار والالتزام بالجودة, فازت ASUS ب 3886 جائزة في عام 2011 ويشار لها بالبنان في التطوير الثوري لصناعة الحاسب الآلي مع إطلاقها للحاسب المدمج Eee PC™ . يعمل بالشركة أكثر من 11000 موظف حول العالم بالإضافة إلى 3100 مهندس بمستوى عالمي في قسم البحث والتطوير مما حقق للشركة ربحاً في عام 2011 وصل إلى حوالي 11.9 مليار دولار أمريكي




قد تتغير المواصفات والخصائص للمنتج بدون إشعار مسبق. قم بزيارة موقع www.asus.com للحصول على المزيد من التفاصيل