النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: أرجو الدخول والإجابة من خبراء كروت الشاشة ....

عضوية جديدة

Thumbs up أرجو الدخول والإجابة من خبراء كروت الشاشة ....

السلام عليكم: إخواني لدي سؤال محير .... لقد قمت بسؤال عدة أشخاص وأسمع إجابات متناقضة لذلك أرجو الإجابة من جميع الخبراء .... من هو كرت الشاشة ذو الأداء الأفضل : ATI RADEON 7670M 1 GB DDR3 NVIDIA GT630M 2GB DDR3 في الألعاب والبرامج الهندسية وهل صحيح أن كرت 7670 ليس له تحديث وبه مشاكل ..... أرجو ترشيح أحد الجهازين ولهما نفس السعر : HP-DV6-7070SE مواصفاته : Processor: intel Core i7- 2670QM 2.2 GHz 6MB • Memory Size: 6144 DDR3(1333 Mhz) قابلة للتوسعة حتى 8 غيغا بايت • Storage Size: 1TB 5400rpm • VGA: AMD Radeon™ HD 7670M 1GB DDR3 أم جهاز : TOSHIBA L850-A921 مواصفاته: Processor: Intel® Core™ i7-3610QM 2.3-3.3GHZ. 6M CASH • Memory Size: 6144 DDR3(1333 Mhz) قابلة للتوسعة حتى 16 غيغا بايت • Storage Size: 640 GB 5400rpm • VGA: AMD Radeon™ HD 7670M 1GB DDR3 هل اختياري لمعالج الآيفي بريدج والرامات السريعة والقابلة للتوسعة في التوشيبا يوازي السعة التخزينية الكبيرة لهارد إتش بي وقوة كرته الرسومي .... أرجو منكم إفادتي سريعاً لإني كتير محتار وبدي إشتري أحد الجهازين خلال ثلاثة أيام .... مشكورين وجزاكم الله خير

مخالف للقوانين

رد: أرجو الدخول والإجابة من خبراء كروت الشاشة ....

السلام عليكم ورحمة الله
    هناك كارت شاشة مخصص للالعاب ونوع اخر مخصص للبرامج الهندسية
    كارت الشاشة الخاص بالالعاب سعره اقل حتى فى اقصى اسعاره فممكن يوصل ثمن الكارت ل 1000 دولار او اكثر لكن كارت البرامج الهندسية او بمعنى اخر كارت ال render واجهزة ال workstaitions بيكون ب 3000$ دولار :ah8: وغير متوافر النوع الثانى فى مصر

وعموما انواع كروت الشاشة اللى انت كاتبها هى كروت لاب توب والانواع اللى انتى كاتبها كلها ضعيفة واحسنهم اداء للالعاب فقط عشان يبقى الكلام واضح
    7670
    وبخصوص التحديث مش عارف بالظبط انت تقصد تحديث من انه جهة soft ولا تقصد تغير الكارت مستقبلا

وبخصوص المعالج فكل اللى انت كاتبه i7 من الجيل الثانى والثالث وادائهم شبه متساوى ولا يوجد فرق فعلى فخد الجهاز اللى المعالج بتاعه له تردد اعلى

وياريت تكتب اسم البرامج وايه مستواك فى التعامل معها يعنى هل انت طالب ولا بتشتغل وعندك مكتب ولا مستخدم ترفيهى وبتحب تتعامل مع البرامج
    التعديل الأخير تم بواسطة beutimind ; 21-09-2012 الساعة 02:27

عضوية جديدة

مشكور على الإجابة الأخ beutimind أنا طالب هندسة سنة خامسة وبتعامل مع برامج الهندسة المدنية مثل الريفيت والروبوت والأنسس يعني نماذج هندسية ليست شديدة التعقيد ... أنا أقصد بخصوص تحديث كرت 7670m هو وجود أو عدم وجود درايفر (سوفتوير) له على الإنترنت ...
    أريد منك أخي الكريم ترشيح أحد الجهازين المذكورين أعلاه (إما توشيبا وإما إتش بي) مع العلم أن التوشيبا معالجه أقوى وراماته قابلة للتوسعة حتى 16 غيغا وذاكرة الرام أسرع وكرت شاشته أفضل بقليل .... ولكن الأتش بي شكله أحلى ومعه ملحق التعرف على بصمة اليد وهارده أكبر وكرت شاشته 2 غيغا .... يعني سؤالي يلي ماعم لاقي إله جواب هل وجود معالج آيفي بريدج مع رامات عالية السرعة يؤثر بالألعاب .... أرجو من الخبراء إفادتي لأني كتير مضطر جزاكم الله خير ....

عضو فضي

أولاً ابعد عن التوشيبا لو عاوز معالج آيفي ورامات باص عالي إتجه للديل
    ثانياً كرت شاشة 7670 حيكون أكثر من كافي لبرامجك وبرامجك مش بتحتاج كروك وورك ستيشن
    لو مش لقيت الديل يبقى اشتري الإتش بي بس هات إلي بكرت 630 أو بكرت 7690xt حيكون أفضل والتعريفات موجودة مفيش حاجة إسمها كرت من غير تعريفات

عضوية جديدة

الأخ Khaled Khattab ما الذي جعلك تتغاضى عن تفوق جهاز التوشيبا بسعة الرامات وسرعتها وتفوق المعالج ؟؟
    الإتش بي (HP-DV6 7070SE) ذكرت مواصفاته فوق: كرت شاشته (NVIDIA GT630M 2GB DDR3) كثير من الناس يقولون أنه ضعيف ولايشغل لعبة مثل باتلفيلد3 أو كرايسس2 على الميديوم .... بالنسبة للديل لايوجد في البلد جهاز الدل 5520 بسبب الظروف الراهنة .... أرجو أن توضح لي أخي الكريم سبب اختيارك لجهاز الإتش بي ورفض التوشيبا .... مشكور سلفاً

عضوية جديدة

السلام عليكم

عزيزي انا عندي لابتوب hp dv6 مزود بكرت شاشه radeon hd 7690xt وبصراحه اداء كرت الشاشه شي خيالي
    انصحك بها. واللاتوب ايضا قوي ف الاداء مقارنتا بالتوشيبا. بل هو افضل من حيث جوانب كثيره.
    بالنسبه الى مشكلة التحديث, فعلا الكرت هذا ما له تحديث جديد اخر تحديث نزل في عام 2011 ولكن الحمد لله
    تم حل هاذي المشكله بعد ما صدر الاصدار 13.1 من catalyst. والحين شغال معي زي الحلاوه واشغل به العاب كبيره على high
    اتمنى اكون افدتك بشي

مشرف سابق

لا حاجة لرفع موضوع انتهي منذ مدة يا أخي ما الحاجة لرفعه؟؟؟؟
    يغلق

المفضلات