صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 32

الموضوع: انا الان في الهند لدراسة ال ccie .. انا حاضر لاي استفسار عن دورات السيسكو في الهند

عضو

Lightbulb انا الان في الهند لدراسة ال ccie .. انا حاضر لاي استفسار عن دورات السيسكو في الهند

السلام عليكم
    منذ اكثر من اسبوع التحقت بدورة ال ccie R&S و ال ethical hacker في معهد زووم ودورة ال CCNP voice في معهد netmeterc

عضو

رد: انا الان في الهند لدراسة ال ccie .. انا حاضر لاي استفسار عن دورات السيسكو في الهن

ما شاء الله
    ربنا يوفقك
    هوه انته ناوي تدرس الكورسات دي في قد ايه ؟ اقصد وقت
    وانته معاك شهادات ايه ولا رايح من اول ccna ?
    بالتوفيق

عضو فضي

رد: انا الان في الهند لدراسة ال ccie .. انا حاضر لاي استفسار عن دورات السيسكو في الهن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo yasir مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    منذ اكثر من اسبوع التحقت بدورة ال ccie R&S و ال ethical hacker في معهد زووم ودورة ال CCNP voice في معهد netmeterc
    يا ريت يا بشمهندس لو تقدر ترفعلنا

الماتريال اللى بتاخدها هناك سواء pdf or cd

عشان سيتفاد كل اخوانك

اللى ميقدروشى يسافروا زيك

تميناتى بالتوفيق
    the light in the end of the tunnel

من
    يعين الناس . لابد ان تأتيه المعونه.

عضو

ما شاء الله ربنا يوفكك كان عندي استفسار بس هوا ان ايه الكورسات و الشهادات اللي مفرووض اخدها علشان ابقي IT للاهمية
    و شكرا

عضو

يا حبيبي الموفقية للجميع ان شاء الله ... انا CCNP certified وناوي اكمل المسيرة بعونه تعالى .....
    بالنسبة لللاوقات ... انا حجزت الكورسات كلها الي تكمل بشهر واحد ويوجد ب 3 اشهر ...
    كورس ال CCIE المحاضرة النظرية من الساعة السادسة مساء ولحد الساعة التاسعة ...... العملي > المختبر مفتوح للتطبيق من اسلاعة الثانية مساء الى السادسه مساء ومن التاسعة الى الحادية عشر مساء... اي يمكنك يوما تعمل LAB خمس ساعات ..

بالنسبة للل etheical hacker من الساعة الثامنة صياحا الى العاشرة صباحا ..
    ال CCNP voice من الساعة 12 بعد الظهر الى الساعة الثانية واللاب مفتوح ساعتين باليوم حره ..

جميع الكورسات 30 يوم فقط

Abo Yasir
    my cisco ceritficates
    CCNP , CCNA voice , CCNA security , CCDA , CCNA , cisco engineer experess
    CCNA ,CCNA Voice ,CCNA Security ,CIPT1

عضو فضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو العريف مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله ربنا يوفكك كان عندي استفسار بس هوا ان ايه الكورسات و الشهادات اللي مفرووض اخدها علشان ابقي IT للاهمية
    و شكرا

سؤال جميل

وزى ما بنقول بالانجليزى its an open question

يعنى ملهوش نهايههههههههههههههههههههه ولكن ليه بدايه

بدايته هيا ccna-mcitp-ccnp-linux

كدا انت مهندس فاهم شبكات

بعد كدا بقا بمزاجكك كمل الى منتهى العمر

وربنا يوفقك

من

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sheno مشاهدة المشاركة
    يا ريت يا بشمهندس لو تقدر ترفعلنا

الماتريال اللى بتاخدها هناك سواء pdf or cd

عشان سيتفاد كل اخوانك

اللى ميقدروشى يسافروا زيك

تميناتى بالتوفيق
    ان جميع الماتريال هاردكوبي
    ... وسوف احاول ان احصل على السوفت كوبي وحينها لا اقصر في نشرها لكم ولكي تعم الفائدة .... تحياتي لك اخي العزيز

عضو

مشكوريييييييييييين يا شباب علي التفاعل الجمييل ده

عضوية جديدة

ماشاء الله

كنت نااوي اسافر الهند لكن للاسف الظروف ولااعرف احد هناك

ياليت تقولي كيف الدراسة هناك وكيف قدمت للهند ؟ هل قدمت طلب من النت للمعهد الذي تدرس به الان ؟

ام ذهبت للهند ومن هناك قدمت لدراسة الIT

وكم سعر الكورسات هناك بالتفصيل ccna ccnp

عضو برونزي

اخي ابو ياسر
    ماذا عن الCCNP Voice والCCIE Voice
    كم تكلفك الCCNP Voice وهل فيه لابات كافيه
    هل الشرح واف
    هل انت راض عنهم
    ياريت تفاصيل
    ولو جيت ادرس CCIE Voice هل عندك معلومات عن التكاليف ؟؟؟

جزاك الله كل خير
    -------------------------------------------
    [B][SIZE=4]فين الاسئله يا شباب في اقسام Cisco
    عاوزين اسئله في الVoice و الData
    عاوزين نقدر نفدكم [/SIZE][/B]

عضوية جديدة

ابو ياسر

ياليت تعطينا انطباع عن الدراسة هناك

وكم تكلفة الكورس مع السكن ؟ وكم تكلفة المعيشة هناك باليوم بالنسبة للفرد من حد ادنى الى اعلى حد

عضو برونزي الصورة الرمزية mezomora123

أخى الكريم..
    حتى تكون أفدت اخوانك..ولا ترد على أسئلة منفردة ومكررة.
    ممكن تخصص من وقتك 20 دقيقة...وتحكى تجربتك
    من أول التخطيط للسفر..ومخاطبة المعهد وحجز الدورة..والانتقال والسفر للهند
    وكم تكلف..والاقامة هناك..من حيث المستوى والتكاليف..وستجد أخر يسأل عن اللغة المستخدمة هناك..
    وهل يكون شرط اجادة الانجليزية تماما..
    وبعدها..لو تكرمت..
    اعطاء تفاصيل عن الدراسة والكورسات وال Packages الموجودة هناك..من حيث الكورس - المدة - التكاليف - مستوى التأهيل
    وأخيرا
    ربنا يعينك ويوفقك
    [LEFT][SIZE=3][I][COLOR=Purple][COLOR=Blue][B][COLOR=Navy]
    [/COLOR][/B][/COLOR][/COLOR][/I][/SIZE][SIZE=3][I][COLOR=Purple][COLOR=Blue][B][COLOR=Navy]Cisco [/COLOR][/B]: CCNA - CCDA - CCNP - CCIP [SIZE=3]- [/SIZE][/COLOR][/COLOR][/I][/SIZE][SIZE=3][I][COLOR=Purple][COLOR=Blue][SIZE=3][SIZE=3][SIZE=3]CSE -[/SIZE][/SIZE][/SIZE][/COLOR][/COLOR][/I][/SIZE][SIZE=3][I][COLOR=Purple][COLOR=Blue][SIZE=3][SIZE=3]CCIE[/SIZE][/SIZE][/COLOR][/COLOR][COLOR=#ff0000][SIZE=3][SIZE=3][SIZE=3][SIZE=2]#written[/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE][/COLOR][/I][/SIZE]
    [SIZE=3][I][COLOR=Purple][COLOR=Blue][B][COLOR=Navy]Microsoft [/COLOR][/B]: MCP - MCTS - MCSA - MCSE
    [FONT=Tahoma][SIZE=4][COLOR=Navy][B][SIZE=3]Red Hat [/SIZE][/B] [/COLOR][/SIZE][/FONT] : RHCE [SIZE=2][COLOR=Red]Training[/COLOR][/SIZE]
    [/COLOR][/COLOR][/I][/SIZE][SIZE=3][B][COLOR=Red][I]Linux [/I][/COLOR][/B][I][COLOR=Purple][COLOR=Blue]Registered User # 528113
    [B][COLOR=Red]Ubuntu [/COLOR][/B]Registered User# 32879
    [COLOR=Red]
    [/COLOR] [/COLOR][/COLOR][/I][/SIZE]

[CENTER][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=236216"][SIZE=4][B][COLOR=#006400]شرح كورس CCNP فيديو - عربى - متجدد[/COLOR][/B][/SIZE][/URL]

[B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=228130"][COLOR=#000000][SIZE=3]تجميع لمعظم الشروحات والخبرات الخاصة بكورس CCNP[/SIZE][/COLOR][/URL][COLOR=#000000]
    [/COLOR][/B]

[/CENTER]
    [/LEFT]

عضو

ممكن تعطيلى رقم معهد netmeterc او رقمك علشان ابغاا اعرف وين مكان المعهد

عضو فضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد عبدالوهاب مشاهدة المشاركة
    ممكن تعطيلى رقم معهد netmeterc او رقمك علشان ابغاا اعرف وين مكان المعهد
    بحث فى جوجل يطلعلك كل ما تريد . ودى النتيجه

https://www.netmetric-solutions.com/

https://www.facebook.com/Netmetricsolutionsfzc

Phone +91 97 97 224222

مش كدا وبس انت كمان عندك فرصه تلتقى بالاستاذ الرائع

Khawar Butt

ccie holder 5

طبعا اسم غنى عن التعريف

حاجه كدا زى عم الحج scott

https://sphotos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/376473_10150439428022973_1018520259_n.jpg

الهند مليئه جدا جدا بالمعاهد والاساتذه

كمات تايلاند مليانه نفس القصه

تمنياتى بالتوفيق
    التعديل الأخير تم بواسطة sheno ; 24-09-2012 الساعة 17:41

من

عضو

السلام عليكم شباب واسف لعد الرد السريع لانه بصراحة لا وقت لديه كثير وذلك لاني داخل 3 دورات لذلم من الصبح لليل اكون في المعاهد مع استراحة قليل الظهر للنوم ... مثل ما قال احد الاخوة سوف اسرد بعض التفاصيل وسوف تكون ان شاء الله ملمة للجميع ...

اكثر مكان فيه مئات المعاهد هي منطقة اميير بيت .... هي منطقة ليست بالسياحية وليست بالتعبانة جدا منطقة متوسطه فيها اسواق ومولات راقية وفيها العادية ....
    انا استأجرت فندق يبعد عن كل المعاهد 200 متر فقط فندق 3 نجوم ... حصلت غرفة واحدة سرير واحد مع حمام وتلفزيون ودولاب وكرسي وطاولة ... قطعتها معه بالشهر 400$ دفعة واحدة هو طلب 600 بالبدايه الا انه وافق بالاخير على اربعمئة وبعدها استأجرت لصاحبي ايضا ب 400$ ....

سعر الكورسسات هنا رخيييص جدا نسبة الى بلادنا ....
    معهد زووم ....
    1- MCIPT-2008 + CCNA+ RHCE Linux/Unix +Exchange server + PC harsware& network - هذه الباكج كلها ب 120$ مدتها شهر وبعض موادها اسبوعين وبعضها شهر
    2- CCNP مدتها شهر سعرها 110$ 3 ساعات نظري ... 3 ساعات عملي ( العملي انت بتطبق كل اللابات الي تاخذها بالنظري )
    3- Ethical hacker مدتها شهر سعرها الرسمي 300$ الا انا حصلتها ب 250$
    4- CCIE routing & swithing سعرها مع الضريبة حوالي 350$ 3 ساعات نظري و 3ساعات عملي

معهد نيت ميترك ....
    الاسعار غالية شوية بس ما كنت اتوقع اني ممكن احصل اقل من المكتوب ....وبصراحة انا كنت سامع ان نيت ميترك احسن بكثيير من زووم في المكان وفي التدريس الا اني لقيت العكس بصراحة وخاصة بالالتزام تبع الاساتذة ...
    - ccna & CCNp R&S & CCNA voice & CCNP voice سعر الباكج الرسمي 700$ بس انا اخذت ال ccnp voice ب 300$ وفي اخوه يمنين اخذوا ccna voice & ccnp voice كمات ب 300$
    - CCNA & CCNP r&S & CCNA sec & CCNP security سعر الباكج الرسمي 700$
    - CCIE R&S & CCNP R& S & CCNA سعر الباكج 1300$ ,,,
    - CCNA & MCSE ب 120$
    - MCSE & CCNA & CCNP R&S سعر الباكج 300$
    - CCNA & CCNP R& S ب 250$

المعيشة برأي انه في حال تكون متوسطة 400$ كافية ل لشهر او اكثر بقليل هذا في حال اكلك كله في مطاعم واذا لا نص بالفندق ونص في المطاعم يمكن 200 دولار كافية ...
    الانترنت ... سيم كارت 3G سعره 4 دولارات .... انترنت اشتراك 4G لمدة شهر ب 15$ الانترنت سريع بحيث انا افتح سكايب صورة وصوت مع الاهل جدا طبيعي ولا يقطع وشوفتهم الهند عن بعد ..

حاولو تجيبون معاكم معلبات كثيرة لانه هنا الاكل جدا حار وليس شبيه لطعام الوطن العربي وطبعا توجد مطاعم بيتزا هت وماكدونلد ووكي افس سي انا تعذبت اول عشرة ايام حتى لقيت مطعم شويه اكله متوسط الحرارة ولذيذ سعر الوجبه مثل برياني مع الدجاج مع كوكا حوالي 4 دولارات ...
    التدريس جميل هنا والجو ايضا جميل في هذا الوقت ........... تحياتي ويجب ان انام لانه الان الساعة 12:23 بعد منصف الليل ويجب ان انام لانه لديه محاضرة الساعة الثامنة صباحا .... ادعو لي بالتوفيق في الحصول على حلمي شهادة ال CCIE والتي ناوي امتحنها شهر ابريل من السنة القادمة ....

نسيت شغلة الفيزة انا حصلت فيزة نوع Xvisa من السفارة في بغداد باعتماد دعوة من المعهد عبر الايميل ... لانه الفيزة الدراسية بدها كثير من الامور والضمانات البنكية ....

تصبحون على خير ...
    اخوكم ابو ياسر

ُ

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات