النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: مشكلة برنامج bitdefender internet security 2012 وضع تجربتك مع البرنامج

عضوية جديدة

مشكلة برنامج bitdefender internet security 2012 وضع تجربتك مع البرنامج

مشكلة برنامج bitdefender internet security 2012 وضع تجربتك مع البرنامج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا عندى سيبر ومحل صيانة وكنت استخدم برنامج Avira Internet Security اكثر من 5 سنوات وكان رائع لاكنة لم يستطيع السيطرة على جميع الفيروسات ومشكلة مفتاتيح البرنامج ولاكنه وكان خفيف على الجهاز وسريع

وقراءة كثر من التجارب والمقارنات انا البرنامج الاول عالميا هوة برنامج bitdefender internet security 2012
    وقامت شركنة لينك للنت بتنزيل البرنامج على موقعها مجانا لكل عملائها ومفتاح لمدة سنة وقمت بتنزيل البرنامج وتثبيتة على الجهاز وتشغيلة ولاكنى اوجاة مشكلة بطىء فى التصفح وبطىء بسيط فى الجهاز وهذة المشاكل عامة يشكو منها كل ما استخدم البرنامج مع العلم ان امكنيات جهازى معقولة

بودرة جيجا بايت G41
    معالج DUL CORE
    رامات 4 جيجا
    هارد 1000 جيجا

فا ارجو حل المشكلة وراى الخبراء فى هذا البرنامج وتجاربهم مهع

وهل استخدمه ام اعود الى برنامجى المفضل Avira Internet Security

مشرف سابق الصورة الرمزية أبو قصي

رد: مشكلة برنامج bitdefender internet security 2012 وضع تجربتك مع البرنامج

وعليكم السلام

نعم أخي .... ان مضاد الفايرس bitdefender قوي وفعال ... ولكن مشكلته المعروفة هو حاجته لمواصفات جهاز مرتفعة نوعاً ما في حال قمت بتنصيب انترنت سكيورتي

او تفعيل جميع الخصائص فيه.

عادةً انا لا انصح بـ Avira فهو من تجربتي الشخصية فعاليته بسيطه ... لذا انصحك بمضاد فايروسات بين الإثنين كالكاسبر انترنت سكيورتي 2012 او 2013

لدي احد الاجهزة في الشركة مشابه لمواصفات جهازك والكاسبر 2013 يعمل عليه بكفاءة عالية.

عضوية جديدة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاء الاردني مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام

نعم أخي .... ان مضاد الفايرس bitdefender قوي وفعال ... ولكن مشكلته المعروفة هو حاجته لمواصفات جهاز مرتفعة نوعاً ما في حال قمت بتنصيب انترنت سكيورتي

او تفعيل جميع الخصائص فيه.

عادةً انا لا انصح بـ Avira فهو من تجربتي الشخصية فعاليته بسيطه ... لذا انصحك بمضاد فايروسات بين الإثنين كالكاسبر انترنت سكيورتي 2012 او 2013

لدي احد الاجهزة في الشركة مشابه لمواصفات جهازك والكاسبر 2013 يعمل عليه بكفاءة عالية.
    تسلمى يا غالى بس انا حابب اعرفك حاجة انا شغال علية البت فيلدد بقالى يومين وحاسس باختلاف كبير وسرعة وامان اكثر لانو اصلى ومفتاح اصلى لمدة سنة بس المشكلة الوحيدة ان التصفح بطىء شوية

ياريت يا غالى برنامج كاسبر 2012 او 2013 ويكون معاه مفتاح شغال وياريت تقولى رايك فى برنامج avast وياريت شرح لبرنامج TuneUp Utilities 2012 لان استخدمتو فغلط وبوظلى خط الوندز واطرديتى اغيرو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tooom.crooouz مشاهدة المشاركة
    تسلمى يا غالى بس انا حابب اعرفك حاجة انا شغال علية البت فيلدد بقالى يومين وحاسس باختلاف كبير وسرعة وامان اكثر لانو اصلى ومفتاح اصلى لمدة سنة بس المشكلة الوحيدة ان التصفح بطىء شوية

ياريت يا غالى برنامج كاسبر 2012 او 2013 ويكون معاه مفتاح شغال وياريت تقولى رايك فى برنامج avast وياريت شرح لبرنامج TuneUp Utilities 2012 لان استخدمتو فغلط وبوظلى خط الوندز واطرديتى اغيرو
    نعم أخي ... سبق وذكرت في مشاركتي السابقة ان البت ديفندر قوي وفعال..

على كل حال بإمكانك تجربة كاسبر 2013 من هنا.

بالنسبة لـ Avast فأنا احترم هذا المضاد جداً .... ففي السنوات الثلاث الأخيرة لاحظت تطور ملحوظ في فعاليته وسلاسته ويأتي في

المرتبة الرابعة بعد بت ديفيندر وكاسبر ونورتن بالنسبة لي.

اخي بالنسبة للـ TuneUp فأي خاصية تريد شرحها بالضبط؟

عضوية جديدة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاء الاردني مشاهدة المشاركة
    نعم أخي ... سبق وذكرت في مشاركتي السابقة ان البت ديفندر قوي وفعال..

على كل حال بإمكانك تجربة كاسبر 2013 من هنا.

بالنسبة لـ Avast فأنا احترم هذا المضاد جداً .... ففي السنوات الثلاث الأخيرة لاحظت تطور ملحوظ في فعاليته وسلاسته ويأتي في

المرتبة الرابعة بعد بت ديفيندر وكاسبر ونورتن بالنسبة لي.

اخي بالنسبة للـ TuneUp فأي خاصية تريد شرحها بالضبط؟
    يا غالى والله انا ما اعرف انا لسة منزلو امبارح وعايز اعرف استخدمو ازاى واازى بيصلح اخطاء الجهاز وازاى بيمسح ملفات الريجستير ياريت تشرحلى الخواص الى اجبارى هستخدمها وهتساعد فى سرعة الجهاز وتنظيفة وياريت تجبلى البرنامج بردو كامل وبالسريل TuneUp Utilities 2012 تحياتى واسف على الاطالة

إداري سابق الصورة الرمزية Ahmed.Elsayed

ال Avast أستخدمه شخصياً وهو أفضل مضاد فيروسات مجانى لسنة 2012 لأن به 8 أدرع للحماية ويعتبر من أخف مضادات الفيروسات لكنه لا ينقصه Firewall ولحل هذه المشكلة يمكنك أستخدام Firewall مثل Comodo وأستخدمه شخصياً أو Zone Alarm

ولكن إذا أستخدمت Comodo Firewall قم بأيقاف درع الحماية الأضافى الموجود فى البرنامج لتجنب الرسائل الكثيرة التى ستظهر عندما تحاول تنصيب أو فتح أى برنامج

ولأيقاف درع الحماية الأضافى أضغط كليك يمين على أيقونة البرنامج بجانب الساعة ثم من Defence + Security Level أختر Disabled
    التعديل الأخير تم بواسطة Ahmed.Elsayed ; 28-09-2012 الساعة 16:09

عضوية جديدة

يا غالى والله انا ما اعرف انا لسة منزلو امبارح وعايز اعرف استخدمو ازاى واازى بيصلح اخطاء الجهاز وازاى بيمسح ملفات الريجستير ياريت تشرحلى الخواص الى اجبارى هستخدمها وهتساعد فى سرعة الجهاز وتنظيفة وياريت تجبلى البرنامج بردو كامل وبالسريل TuneUp Utilities 2012 تحياتى واسف على الاطالة
    اية يا باشا نستنى انت ولا اية ارجو الرد

عضوية جديدة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed.Elsayed مشاهدة المشاركة
    ال Avast أستخدمه شخصياً وهو أفضل مضاد فيروسات مجانى لسنة 2012 لأن به 8 أدرع للحماية ويعتبر من أخف مضادات الفيروسات لكنه لا ينقصه Firewall ولحل هذه المشكلة يمكنك أستخدام Firewall مثل Comodo وأستخدمه شخصياً أو Zone Alarm

ولكن إذا أستخدمت Comodo Firewall قم بأيقاف درع الحماية الأضافى الموجود فى البرنامج لتجنب الرسائل الكثيرة التى ستظهر عندما تحاول تنصيب أو فتح أى برنامج

ولأيقاف درع الحماية الأضافى أضغط كليك يمين على أيقونة البرنامج بجانب الساعة ثم من Defence + Security Level أختر Disabled

تسلم يا غالى الافاست خفيف جدا بس بردو ناقص حاجاحت وهوة نفس الافيرا بينقصهم حاجات بسيطة بس انا جبت البرنامج البت فليد الاصلى ومعاة سيريال اصلى لمدة سنة دة مجانا من شركة لينك ولتجديد المفتاح سنة بى 50جنية يعنى حرام يبقى معايا برنامج حماية رقم واحد فى العالم واصلى ومفتاح اصلى واسيبو والبرنامج خيفيف وممتاز جدا وسريع بس عيب بسيط جدا هوة ان بيتقل المتصفح ثانيتين يعنى برنامج خرافة وكامل وتسلم يا باشا على رايك

تسلم يا غالى الافاست خفيف جدا بس بردو ناقص حاجاحت وهوة نفس الافيرا بينقصهم حاجات بسيطة بس انا جبت البرنامج البت فليد الاصلى ومعاة سيريال اصلى لمدة سنة دة مجانا من شركة لينك ولتجديد المفتاح سنة بى 50جنية يعنى حرام يبقى معايا برنامج حماية رقم واحد فى العالم واصلى ومفتاح اصلى واسيبو والبرنامج خيفيف وممتاز جدا وسريع بس عيب بسيط جدا هوة ان بيتقل المتصفح ثانيتين يعنى برنامج خرافة وكامل وتسلم يا باشا على رايك
    اخي بما انه لديك مضاد فايروسات مدفوع الثمن فلا تفكر في تنصيب آخر مجاني او تجريبي او مسروق النسخة.

لقد رفعت برنامج TuneUp لك خصيصاً وكل ما عليك فعله هو الضغط على 1 click maintenance لفحص وتنظيف الجهاز

بالاضافة الى الخاصيتين التي اشرت لهم في الصورة المرفقة في الملف.

https://www.mediafire.com/?36al8nc912q3ons

إداري سابق الصورة الرمزية Ahmed.Elsayed

ما هو المتصفح الذى تستخدمه ؟ وهل تقوم بتحديث المتصفح بصفة دورية أم لا تهتم بذلك ؟

ويوجد موضوع به حلول لمعظم مشاكل التهنيج وحلولها قم بقرائته بتمعن لنهايته >>> https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=297373
    التعديل الأخير تم بواسطة Ahmed.Elsayed ; 28-09-2012 الساعة 17:04

المفضلات