النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: لو سمحتو الشرح الكامل طريقة تنصيب نسخة iatkos ml2 علي النظام الاساسي وليس الوهمي

abugazi_22
    زائر

Lightbulb لو سمحتو الشرح الكامل طريقة تنصيب نسخة iatkos ml2 علي النظام الاساسي وليس الوهمي

سلام عليكم يعطيكم العافيه يا احلي منتدي وشكرا لكم علي معلومه تنصيب الماك علي فام وير 9 بنسخة atkos ml2 10.8.2 ولكن ابي مساعدتكم في موضوع تنصيب النسخه هاذي علي نظام الاساسي وليس الوهمي ؟

انا لو حاولت انصب النسخه علي لاب توبي في النظام الاساسي يعمل ريستارت ؟ حتي لو احط busratio =20 ما يدخل علي النظام ؟

مع اني موصفاتي جهازي نجحت في تنصيب الماك علي الفام وير بكل سهوله اخوي احمد اخوي سعد سمايل ارجو مساعدتي حول الموضوع وشكرا :ah26::ah26::ah26::ah26:

abugazi_22
    زائر

رد: لو سمحتو الشرح الكامل طريقة تنصيب نسخة iatkos ml2 علي النظام الاساسي وليس الوه

اين الرد حول موضوعي وين المشاركه يا اعضاء المنتدي التجاهل للمره الثانيه ؟ يدل علي تطنيش الاعضاء ؟ مع الاسف وين اهل الخبره مساعدتي لكم فائده للجميع وين الرد ؟:confused:

عضو

رد: لو سمحتو الشرح الكامل طريقة تنصيب نسخة iatkos ml2 علي النظام الاساسي وليس الوه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abugazi_22 مشاهدة المشاركة
    اين الرد حول موضوعي وين المشاركه يا اعضاء المنتدي التجاهل للمره الثانيه ؟ يدل علي تطنيش الاعضاء ؟ مع الاسف وين اهل الخبره مساعدتي لكم فائده للجميع وين الرد ؟:confused:

الطريقة مش صعبة

اولا حمل IAtkos ML2
    https://kat.ph/iatkos-ml2-mac-os-x-m...-t6943705.html

ثانى بيقى عندك فلاشة 8 جيجا شوف الفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=kZGbc-rk7HQ
    أصدق الشركات الربحية حد الأن

abugazi_22
    زائر

اخوي احمد بالنسبه للنسخة iatkos ml2 عندي وجاهزه ومحروقه علي دي في دي ومن ناحية الفلاشه ااقدر سوال اخوي احمد لو تم تنصيب النسخه هل راح تشتغل الصوت و الوايرلس والانترنت ولا يبقي ندوخ تعاريف الجهاز:confused:

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abugazi_22 مشاهدة المشاركة
    اخوي احمد بالنسبه للنسخة iatkos ml2 عندي وجاهزه ومحروقه علي دي في دي ومن ناحية الفلاشه ااقدر سوال اخوي احمد لو تم تنصيب النسخه هل راح تشتغل الصوت و الوايرلس والانترنت ولا يبقي ندوخ تعاريف الجهاز:confused:

اكيد هتشغيل المهم تعرف تعاريف جهازى وتشوف اذا كلها متوافقة ولا لاا

او اكتب نوع جهازى والهادر كلة
    أصدق الشركات الربحية حد الأن

abugazi_22
    زائر

اخوي احمد ما رديت علينا الله يهديك بس ساعدنا ممكن نستفيد اكثر انا عندي مشكله في برنامج الوهمي الفام وير الروزليشن يطلع لي 128 واذا شغلت مثلا لعبة انيرجي بيرد تظهر كلمة PGL هل السبب بعدم تحميل direct x علي الجهاز للان 3d 3d acceleration ما يشتغل ؟ واذا ضغطت علي ايقونه الثري دي حقت برامج الماك يعلق هل هذا هو السبب اتمني الرد يعطيكم العافيه وشكرا

abugazi_22
    زائر

انا جهازي يا اخوي احمد اسوس n56 zv المعالج الجيل الثالث i7 2.3 كرت الشاشه 650 gt 2 gb الهاردسك ون تيرا الرام 16 طبعا ا نسخة iatkos 10.5..7 و نسخة الي عطتني اياها iatkos ml2 تشتغل وزي الورد كل شيء يشتغل وايرلس كرت صوت وكل حاجه وانا اشكرك الحين من ناحية الروزليشن وجدت الحل وضغط dowing في سي البرنامج ونحلت مشكلة الروزليشن 1900 بس مشكلة الثري دي مو شغال الغريبه ان كرت الشاشه معطيني 128 mb ? داخل نسخة iatkos ? كيف اخلي كرت الشاشه انفيديا شغال داخل برنامج vmware 9 مساعدتك يا الخبير احمد يا خبير انت يا خبير وشكرا:D:D:D اتمني الرد:D

abugazi_22
    زائر

اين الرد يا اعضاء المنتدي ولا مجاملة الطرف الاخر للرد بالموضوع

المفضلات