التجمع التقني لكسر سرعة منتجاتROG يحقق أربعة أرقام قياسية عالمية جديدة
قام المركز الرئيسي ل ASUS مرة أخرى باستضافة محترفي كسر السرعة لعرض منتجات سلسلة ROG كأفضل منصة على الإطلاق مع رفع الأداء وبرامج الاختبار .

قامت مجموعة من محترفي كسر السرعة بزيارة مكتب المركز الرئيسي لشركة ASUS في محاولة منهم لتحطيم الأرقام القياسية العالمية مع برامج الاختبار وقياس الأداء. باستخدام اللوحات الأم ROG Maximus V Extreme, معالجات Intel® Core™ i7-3770K, والكثير من التبريد السائل, نجح الفريق في تحطيم الأرقام القياسية الحالية في أربع فئات, تتضمن كسر سرعة المعالج المركزي إلى تردد 7.1843GHz, الحصول على 5.094 ثانية في اختبار SuperPi 1M, تحقيق 4 دقائق و 43 ثانية في اختبار SuperPi 32M, و10.16 ثانية مع اختبار PiFast.






المشاركون

في استجابة سريعة للدعوة, توافد العديد من أقوى محترفي كسر السرعة في العالم إلى المقر الرئيسي لشركة ASUS تحذوهم رغبة كبيرة في تحطيم الأرقام القياسية العالمية وتحقيق أرقام جديدة في الأداء. تصدر المشهد أعضاء فريق TeamRU, Smoke و 12, Hazzan (والذي اشترك معنا سابقاً في التجمع التقني للتبريد تحت الصفر لسلسلة ROG), Piwor, والمحترفان الشهيران في التعامل مع منتجات ROG وهما Andre Yang و Shamino.
***********









تحقيق أرقام قياسية عالمية جديدة في الاختبارات المعتمدة على اللوحة الأم والمعالج المركزي
استهلكت تجارب كسر السرعة كميات كبيرة من الهيليوم السائل والنيتروجين السائل, وتمكن المحترفون من تحقيق رقم قياسي جديد لتردد المعالج المركزي وصل إلى 7.1843GHz مع معالج Intel® Core™ i7-3770K. مع اختبار SuperPi 1M تمكنوا من تحقيق 5.094 وهذا هو أفضل رقم عالمي, في حين حصلوا مع اختبار SuperPi 32M على 4 دقائق و43 ثانية مما يجعل النتيجة هي الأفضل عالمياً. أخيراً, نجح ضيوفنا من محترفي كسر السرعة في تحطيم الرقم القياسي السابق مع اختبار PiFast بتحقيق 10.16 ثانية في الاختبار.




الهاردوير
نجمة الحفل والتي تعتبر القلب النابض للتجمع التقني لكسر السرعة كانت لوحة ROG Maximus V Extreme Intel® LGA 1155/Z77 الأم. تأتي اللوحة مع الكثير من المميزات الحصرية لرفع الأداء وضبط الإعدادات مثل تقنية OC Key لكسر سرعة الجهاز على مستوى الهاردوير, تقنية Subzero Sense لقراءة درجات الحرارة تحت الصفر, وخاصية VGA Hotwire بدون لحامات لرفع فولتات البطاقات الرسومية, وأيضاً على مستوى الهاردوير. أثبتت لوحة Maximus V Extreme تفوقها بالفعل من قبل كأفضل خيار على الإطلاق لمحترفي كسر السرعة, وقد أكد تحطيم الأرقام القياسية العالمية الأخير على تلك الأفضلية مرة أخرى.
يمكن مشاهدة فيديو الحدث التقني هنا:
http://www.youtube.com/watch?v=goRB91SR-gY