النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: [فيديو - تقرير مكتوب] مراجعة ماوس الألعاب Gigabyte Aivia Krypton Dual-Chassis Gaming

  1. #1
    عضو ذهبي الصورة الرمزية محمد الجوهري
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    3,047
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    110

    [فيديو - تقرير مكتوب] مراجعة ماوس الألعاب Gigabyte Aivia Krypton Dual-Chassis Gaming



    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


    أهلاً و مرحباً بكم جميعاً, اليوم موعدنا مع ماوس ألعاب احترافي من Gigabyte طراز Aivia Krypton Dual-Chassis Gaming Mouse.


    في البداية أدعوكم لمشاهدة فيديو فك صندوق الماوس, و هو متوفر بدقة 1080p









    كما أدعوكم لمشاهدة فيديو مراجعة الماوس و فيه أحكي عن تجربة استخدامي له مع ذكر العيوب التي رأيتها









    عندما أسمع الاسم Krypton استعيد ذكريات الطفولة عندما كنت أشاهد أفلام Super Man و أعشق هذا الكوكب الجميل باسمه المميّز. الآن, و بعد أن تقدمت بي الحياة, ها أنا أواجه الاسم ذاته لكن هذه المرة هو اسم أحد طرازات جيجابايت, لا أتحدث عن بطاقة رسومية أو لوحة أم, و إنما على فأرة Mouse موجه للاستخدام مع الألعاب بشكل أساسيّ.







    تعاملت من قبل مع لوحات Aivia K8100 من جيجابايت, و هذه ليست المرة الأولى التي أتحرى فيها أحد طرفيات جيجابايت عن قرب. اللوحة سالفة الذكر كانت جيدة جداً إلا أن أحد الثلاث لوحات التي وصلتني آنذاك كانت معطوبة و لم تعمل أبداً. و لكن الجودة و الفخامة كانت تُحيط كل جزء من أجزاء اللوحة, تماماً كما تحيط نفس الجودة المعهودة ماوس Aivia Krypton الذي سأتحدث عنه اليوم.


    الماوس هو أحد أهم القطع في الحاسوب؛ ربما لأنه أكثر قطعة نتعامل معها باللمس طوال الوقت (و يليه لوحة المفاتيح) و ربما لأنه أحد القطع التي تتورط فيها الأنشطة الحركية لليد, لذا يجب أن يولي كلُ منا أهمية للماوس الذي يستخدمه حتى يحصل على أفضل تجربة مع الحاسوب.


    العلبة و التغليف







    علبة الماوس متوسطة الحجم, و من الوهلة الأولى تظهر الفخامة على كل ركن من أركانها. زال تأثير الفخامة بمجرد أن اكتشفت أن الغطاء الخارجي للعلبة مقطوع من ناحية اليمين, و لكني لا ألوم جيجابايت, فأنا أعلم جيداً الجمارك المصرية الجميلة!






    تحتوي العلبة من الأمام على صورة كبيرة للماوس, الصورة مرسومة من خامة لامعة و بارزة للخارج, لليسار توجد ثلاث أيقونات الأولى تدل على أن الماوس يستعمل مستشعر ليزر, و الثانية تقول أن الماوس به إمكانية تغيير سرعة الماوس DPI على أربع مراحل. و الأخيرة تقول أن الماوس به ذاكرة داخلية و يوجد عليها شعار برنامج Ghost.






    الواجهة الخلفية للعلبة لا تقل جمالاً عن الواجهة الأمامية, يوجد هنا مجموعة من المعلومات التي أود إلقاء نظرة عليها.






    أول صورة للأعلى تشمل شرح لأجزاء مختلفة من الماوس, أهمها القواعد القابلة للتغيير, و جودة سلك التوصيل المُحاط بالنايلون, و إمكانية تغيير مركز ثقل الماوس باستخدام الأثقال المُرفقة.






    المعلومات التقنية الخاصة بالماوس موجودة بالأسفل و أهمها أن الماوس يستطيع العمل بسرعة تصل إلى 8200 DPI و أن عدد الأزرار القابلة للبرمجة تسعة أزرار. بعض الناس يستغرب من سرعة الماوس و دعون أذكركم أن سرعة الماوس يجب أن تتناسب طردياً مع دقة الشاشة –أو الشاشات- التي نستخدمها؛ لكي تستخدم نظام Eyefinity بدقة مهولة عندها لن تستطيع العمل على ماوس بسرعة 800 DPI و إنما يجب التوجة لماوس أسرع من أجل التحرك بحرية و سرعة و سهولة داخل هذا الكم الهائل من النقاط الضوئية Pixels.






    على أحد جوانب الماوس توجد معلومات مُكررة بعدة لغات, و كدت أطير من الفرح عندما وجدت حروفنا العربية الجميلة بالأسفل, و عندما اقتربت اكتشفت أنها بالفارسية, فكدت أجن!






    أما الجانب الآخر فعليه شرح لمعنى "Dual-Chassis Gaming Mouse" و سوف أتحدث عنها فيما بعد.






    أزلت الغطاء الخارجي –الذي كان مقطوعاً بفعل رجال الجمارك بارك الله فيهم- لأجد علبة جديدة باللون الأسود و عليها من الأعلى اسم Aivia باللون الذهبي.






    رفعت الغطاء العلوي لأجد الماوس نفسه, و لعلي ألفت نظركم أن الغطاء مُبطن من الداخل بطبقة من الإسفنج لحماية الماوس و لإضفاء طابع الفخامة غير المتناهية.






    أول ظهور لنجم الليلة!






    أسفل الماوس وجدت حافظة ورقية صغيرة.






    و اكتشفت –بدافع الخيرة- أن تلك الحافظة بداخلها كتيب التشغيل حتى قبل أن أفتحها.






    كتيب التشغيل جيد جداً و مطبوع على ورق شديد الفخامة.






    أسفل الحافظة وجدت باباً سرياً ستجدون قماشة صغيرة ناحية اليمين لفتحه!






    و عندما فتحت وجدت هذا الشكل الماثل أمامكم, متعلقات الماوس جيدة, هيا نتعرف عليها.






    أول المتعلقات هو قاعدة الماوس ذات القواعد السيراميك, و هي ناعمة بدرجة كبيرة جداً مما يُتيح لك تحريك الماوس بسرعة كبيرة نظراً لضعف الاحتكاك بين تلك الأرجل و بين السطح أسفل لماوس.






    بإمكانك استخدام القاعدة الأخرى الأساسية و هي ذات أرجل مصنوعة من التيفلون, و هي شبه مطاطية تتيح جاذبية أكبر بين الماوس و بين السطح, مما يمكّنك من التحكم بشكل أكبر في الماوس الذي يتحرك بشكل أكثر صعوبة من استخدام القواعد السيراميكية.






    تحمل القاعدتان نفس التصميم و الشكل و المادة, الاختلاف في الأرجل فقط, و قد رأينا فأرات يمكن تغيير الجسم الخارجي لها من الأعلى و لكن هذه المرة الأولى التي أتعامل فيها مع ماوس يمكن تغيير قاعدته بالكامل, أحيي جيجابايت على الفكرة.






    تغيير وزن الماوس بات واحداً من الإمكانيات الجميلة التي تستخدمها الشركات المتقدمة لكي تمكّن المستخدم من ضبط وزن الماوس طبقاً لتفضيل المُستخدم, و ها هي جيجابايت تقدم مجموعة من الأوزان التي يمكن وضعها في الماوس لزيادة وزنه.






    يوجد نوعين من الأوزان بمجموع عشر قطع؛ أربع منهن وزن كل واحدة 1.8 جرام و لونهم فضيّ من الألومنيوم, بينما الست قطع الأخريات وزن كل واحدة 5.3 جم و لونهن أسود من الحديد. يتم استخدام الملقط الأسود لرفع الأثقل و وضعها على الماوس.






    لم تصمم جيجابايت مكان وضع الأوزان باعتباط, و إنما استخدموا توزيع جيد جداً فيما يخص فتحات وضع الأثقال, بحيث يمكن تركيز الوزن على اليمين فقط عبر وضع الأوزان على الجانب الأيمن فقط, أو العكس, أو حتى وضع الوزن في المنتصف فقط.


    [CENTER]
    [/CENTER]

  2. #2
    عضو ذهبي الصورة الرمزية محمد الجوهري
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    3,047
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    110

    رد: [فيديو - تقرير مكتوب] مراجعة ماوس الألعاب Gigabyte Aivia Krypton Dual-Chassis Gam


    إذا بدأنا رحلة التعرف على الماوس نفسه سنجد أن الجانب الأيمن تم تصميمه بشكل غريب للغاية؛ حيث تم اعتماد الجوانب المطاطية و هو أمر مُرحب به للغاية لأن المطاط هنا يساهم في سهولة الإمساك بالماوس لأنه المطاط يجعل الأصابع ثابتة على جانب الماوس و غير قابلة للانزلاق. الجوانب ليست ملساء بالكامل, و إنما عليها خطوط تصميمية توحي بطبيعة الماوس الرياضية.





    يوجد ثلاثة أزرار على جانب الماوس الأيسر, الزرين الموجودين في الأعلى لهما عدة مزايا؛ الأولى أن مكانهما بعيد عن مكان راحة أصبع الإبهام مما يجعل المكان مثالياً و فرصة الضغط عليهم على سبيل الخطأ فرصة ضعيفة للغاية. الثانية أن تلك الأزرار ذات تصميم مميز لأن حجمهما كبير مقارنة بحجم بعض الأزرار التي تعاملت معها من قبل في فأرات احترافية. الأمر الثالث أن الأزرار سهل الضغط عليها و لا توجد مقاومة كبيرة عند الضغط. لا أنسى أن تلك الأزرار يمكن تغيير وظائفها بكل سهولة عبر البرنامج المُرفق.





    أما الزر الثالث الموجود بالأسفل فهو مُخصص لتغيير الوضع Profile عبر الضغط عليه, و بالتبعية يتغير لونه طبقاً لكل Profile. عند الضغط على هذا الزر مع الزر المقابل له على الجانب الآخر في نفس الوقت يتم التبديل بين وضع استخدام اليد اليمنى و وضع استخدام الجهة اليُسرى. انظروا على زر Left Click كيف تم تصميمه بشكل هجومي مميز.





    الجانب الأيمن من الماوس –غالباً- يكون ممل و خالِ من أي أزرار أو إضافات, الأمر مختلف مع Krypton حيث أن الماوس تم تصميمه بشكل Symmetrical أي أن الجانب الأيمن مماثل تماماً لجانب الأيسر من حيث الحجم و الشكل و حتى الأزرار. كل جانب مرآة للجانب الآخر.





    و عليه, فإن كل ما قلته عن الجانب الأيسر من الماوس ينطبق على الجانب الأيمن بلا أي تغيير.





    مقدمة الماوس هجومية و جيدة التصميم, كل أجزاء الماوس العلوية و الجانبية غير لامعة, باستثناء الجزء الأوسط. بكرة الماوس كبيرة الحجم و هي مريحة بدرجة كبيرة, كما أن تصميمها يشبه جنوط أعلى السيارات الرياضية. استخدامها سهل للغاية و لا يوجد بها ما يجعلني أكرهها, و لكنني كنتُ أتمنى أن تتغير ألونها مع تغيير الأوضاع Profiles كما يحدث مع الأزرار الجانبية السفلية.





    زر تغيير سرعة الماوس DPI موجود خلف بكرة الماوس بمسافة بسيطة, و هو يتحرك للأمام و الخلف, كما يوجد على الجانبين أربع لمبات يشيرون إلى وضع DPI الفعال, إضاءتهم زرقاء و لا يمكن تغيير لونها. يمكن تغيير الأربع مراحل الخاصة بسرعة الماوس عن طريق البرنامج التشغيليّ على الويندوز.





    في الخلف يوجد خط يقسم الماوس لنصفين متماثلين و هذا ما قصدت بالتصميم المتناسق Symmetrical و يوجد كلمة Krypton مكتوبة بخط غريب و بلون ذهبيّ مميز للغاية. تم تغطية الجزء العلوي بغلاف غير لامع و هو في الأصل طلاء يشبه المطاط الناعم في ملمسه, مما يجعل مسك الماوس باليد في قمة الراحة.





    مقبس التوصيل بمنفذ USB شكله مميز للغاية و عليه اسم Gigabyte مما يجعل تمييزه عن باقي أسلاك USB الموجودة خلف الكيس أمر سهل للغاية. كما أن السلك مُغطى بطبقة سميكة من النسيج تجعله مقاوم للقطع.





    رغم أن الشركة –كغيرها من الشركات- تسوق للمنتج على أن مقبس USB مطلي بالذهب, إلا أنني بعد رؤية شكله أصبحت أشك في الأمر!





    إضاءة الماوس مُوزعة على ثلاثة مناطق الأولى هي الزر الأسفل و يمكن تغييرها, و الثانية هي بكرة الماوس و الثالثة هي مؤشر DPI.





    الأخضر مع الأزرق لا يوجد بينهم أي توافق لوني من أي نوع.





    أزرق بالكامل!




    ضيف الشرف: Gigabyte Aivia Krypton Two-Sided Mouse Pad


    سطح الماوس يُعرف في الإنجليزية باسم Mouse Mat أو Mouse Pad أحياناً, و هو القطعة التي يتم وضع الماوس عليها, و تكون مصنوعة –غالباً- من عدة طبقات أهمها الإسفنج و النسيج القوي. فائدة السطح الأولى تكمن في توفير سطح مستوي و مناسب للماوس لكي يتحرك عليه, و لن تكتمل متعتك بأي ماوس احترافي إن لم تستخدم سطح مناسب لهذا الماوس.


    أطلقت جيجابايت مع ماوس Aivia Krypton Dual-Chassis Gaming Mouse سطح مُصمم خصيصاً للعمل مع هذا الماوس, و أطلقت عليها اسم Krypton هي الأخرى. أهم ما يميزها هو وجود سطحين, على كلا جانب من جانبيها يوجد سطح مختلف, الأول هو سطح السرعة و يتألف من سطح صلب عليه حبيبات صغيرة و دقيقة للغاية لكي تتيح للماوس أسرع حركة بلا قيود. أما السطح الآخر أو الجهة الأخرى فمُصنعة من القماش الذي يتسبب في حدوث احتكاك أكبر بين قاعدة الماوس و بين السطح مما يجعله قابل للتحكم بشكل أكبر.





    علبة الباد كبيرة الحجم و هي نفس حجم الباد مع زيادة عدة ملليمترات, اللون الأسود هو سيد الموقف و مكتوب على العلبة من الأمام كلمة krypton.





    كما أن أعلى العلبة يوجد اسم Aivia و هي عائلة جيجابايت للطرفيات المتقدمة.






    الجانب الخلفي من العلبة عليه ملصق كبير من الأسفل به مجموعة من المعلومات.
    اللغة العربية موجودة من ضمن اللغات رغم أنها لم تكن موجودة على علبة الماوس نفسه!





    بمجرد فتح العلبة وجدت سطح السرعة و عليه اسم Krypton مكتوب بخط أزرق كبير.





    بعد إزالة السطح Pad نفسه وجدت أن الكرتونة مُبطنة من الداخل بطبقة سميكة من الإسفنج القوي, و هي تعبر عن الفخامة بكل تأكيد.





    هذا هو الجانب الآخر من السطح و هو جانب التحكم, مصنوع من القماش الناعم, و يتيح لك تحريك الماوس بتحكم أكبر نتيجة الاحتكاك الحادث بين الماوس و بين السطح. السطح Pad مُحاط بالكامل بقطعة سميكة من المطاط القوي ما عدا الناحية السفلية لا يوجد عليها إطار من المطاط.





    أعلى اليسار يوجد اسم Aivia كما نجد أن الإطار المطاطيّ عليه بعض النقوش لكي تجعله أكثر تماسكاً مع سطح المكتب الذي ستضع الماوس عليه.





    أسفل اليمين نجد اسم Krypton و كذلك نلاحظ النقوش الموجودة على الإطار المطاطي.





    الإطار من الأعلى يتوسطه قطعة مُحببة أعتقد انهم وضعوها لحمل السطح منها.





    سُمك السطح 6 مم و يتكون من طبقة من القماش من الأعلى, و من الأسفل توجد طبقة من غطاء PVC المُقوى الصلب, و يتخللهما طبقة من المطاط الناعم.





    اسم جيجابايت بارز للدلالة على هوية سطح الماوس.





    النقوش الموجودة على جانب السرعة مختلفة عن تلك الموجودة على جانب التحكم.




    هنا يظهر شكل الحبيبات الدقيقة الموجودة على جانب السرعة في السطح.
    و نرى صورة للكتابة التي استعملتها جيجابايت.
    [CENTER]
    [/CENTER]

  3. #3
    عضو ذهبي الصورة الرمزية محمد الجوهري
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    3,047
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    110

    رد: [فيديو - تقرير مكتوب] مراجعة ماوس الألعاب Gigabyte Aivia Krypton Dual-Chassis Gam



    البرنامج التشغيلي: Ghost Engine




    يتميز البرنامج التشغيلي Ghost بتصميم ثوري للغاية و عند فتحه يتيح لك الاختيار ما بين الدخول لموقع جيجابايت أو فتح المنتديات أو اختيار المنتج الذي تريد التعديل على إعداداته



    بعد اختيار Krypton دخلت على إعدادات الأوضاع Profile و هي قائمة تتيح لك تحديد وظيفة لكل زر من أزرار الماوس باستثناء أزرار تغيير الأوضاع و زر تغيير سرعة الماوس DPI



    يمكنك الاختيار بين مجموعة كبيرة من الوظائف لجعل أحد الأزرار يختص بتلك الوظيفة.



    بل يمكنك حتى جعل الماوس يقوم بوظيفة أحد أزرار الكيبورد كما هو واضح من الصورة.



    أو إن أردت استخدام وظيفة خاصة, فعليك التوجه لخانة Macro المتقدمة.



    يمكنك تسجيل الوظيفة التي تريد بسهولة شديدة.




    و يزيد على ذلك إمكانية اختيار أيقونة أو شعار للوظيفة الجديدة التي سجلتها و صممتها بنفسك.



    تبويب Settings به مجموعة كبيرة من الاختيارات و الإعدادات.



    يوجد على ذاكرة الماوس البالغة 32 كيلوبايت خمس أوضاع مُسبقة يمكنك تعطيل أي منها أو تغيير اللون الذي يضيء زر الأوضاع عند تفعيل هذا الوضع, كما يمكنك غلق الضوء نهائياً إن أحببت.



    كما ذكرت من قبل؛ يوجد أربعة مستويات لتغيير حساسية الماوس من خلال زر تغيير السرعة DPI يمكنك من هنا تحديد تلك المستويات, ليس هذا فحسب بل يمكنك تعديل سرعة حركة الماوس رأسياً و أفقياً بشكل منفصل.



    من هنا تتحكم في سرعة بكرة الماوس و في مستوى الإضاءة كما يمكنك غلق الإضاءة تماماً.



    معدل التبليغ يعني كم مرة سيرسل الماوس إشارة للحاسوب في الثانية, يمكنك رفع تلك السرعة لتصل إلى 1000 تبليغة في الثانية الواحدة.



    من هنا يمكنك استعادة ضبط المصنع للماوس و حذف كافة الإعدادات الموجودة على ذاكرة ا لماوس, كما يمكن نسخ نسخة احتياطية منها أو حتى استعادة تلك النسخة الاحتياطية.



    رأيي في الماوس


    يتكون السطح الخاص بالسرعة من حبوب دقيقة للغاية و مترابطة بشدة مما يجعل السطح شديد النعومة و يتيح هذا للماوس الانسياب ببساطة. الماوس جيد جداً, و استخدامه ممتاز لأقصى الحدود, أعتقد أنه سيكون خياراً مثالياً لأصحاب الأنظمة متعددة الشاشات نظراً لسرعته العالية البالغة 8200 DPI حيث ستتمكن مع سرعة كهذه من الوصول لأقصى شاشاتك من كلا الاتجاهين بسهولة تامة دون الحاجة لرفع الماوس و إعادة تحريكه أكثر من مرة. أزرار الماوس يمكن تغيير وظائفها لأي وظيفة ترغب بها ما عدا زر تغيير dpi فلا يمكن تغيير وظيفته, كما أن زر تغيير الوضع Profile الموجود على الجانبين عاني من نفس المشكلة و لا يمكن تغيير وظيفته. أظن أنه كان من الأولى ترك مساحة و حرية للمستخدم في فعل هذا الأمر و تغيير وظيفة الأزرار كيفما شاء. إمكانية الاستخدام بواسطة أصحاب اليد اليمنى أو اليسرى هي أمر يستحق الإشادة, و لكنها ما تزال تعاني من بعض العيوب, أهمهم أنك لو من مستخدمي اليد اليمنى (مثل كاتب الموضوع) ستجد أنك لا إرادياً تضغط على الأزرار الموجودة على يسار الماوس و هذا قد يسبب لك بعض الضيق.

    الإضاءة في الماوس جيدة, و لكنها كان من الممكن أن تكون أفضل؛ الشركة استخدمت لون واحد فقط في إضاءة بكرة الماوس و لمبات بيان مستويات السرعة DPI و كان من الأولى إتاحة الفرصة لتغيير تلك الألوان كما فعلت مع الزر الموجود أسفل الماوس من الأمام. هذه أول مرة أتعامل مع ماوس يتيح لك تغيير القاعدة السفلية طبقاً لتفضيلك الشخصي, و هذا أمر آخر يستحق الثناء عليه, أبدعت جيجابايت في فكرتها, و خاصة بعدما أطلقوا سط الماوس ذو الوجهين, فهو الآخر يعمل في تناغم تام مع الماوس. البرنامج التشغيليّ سهل الاستخدام و بسيط الواجهة و يمكن التحكم في كافة الإعدادات بسهولة تامة دون أدنى مشكلة, كما أنه سريع في قراءة ذاكرة الماوس و حفظ الإعدادات و هو أفضل من برنامج التعامل مع ماوس Razer Imperator الذي كتبت عنه من قبل من ناحية السرعة. بعد أربعة أيام من استخدامي للماوس تعطلت بكرة الماوس و أصابها عطب غريب, البكرة تتحرك من تلقاء نفسها بحركات لا إرادية يمكن وصفها أفضل بكلمة "رعشــة"! عندما تتحرك لأعلى أو لأسفل الصفحة عبر عمل Scroll تجد أنك لو كن تتحرك للأعلى فإن الصفحة تراها تنزل للأسفل من تلقاء نفسها برعشة خفيفة و مزعجة. لو حاولت الضغط على أحد الروابط عبر الزر الأوسط Middle Click ستلاحظ –أحياناً- و كأن الصفحة مسها جان و جعل الرابط يهرب منك للأعلى و للأسفل قبل أن تتمكن من الضغط عليه. و في النهاية اضطررت لترك لماوس و هجره!

    الزر الأيسر من الماوس ظهر عليه شيء يشبه المسح, فتجد أن سطح الماوس من الأمام تغير شكله و أصبح ممسوح, رغم أن يدي لا تتعرض للعرق و لم أستخدمه لفترة طويلة, و هذا ثاني عيب قاتل من وجهة نظري.

    استخدام الماوس سيكون في غاية الراحة إن كنت تستخدم أصابعك الأمامية بشكل مقوّس أو Claw Grip لأن حينها ستكون مؤخرة يدك على ظهر الماوس بينما أصابعك المُشكلة على شكل مخالب تتولى الضغط على الأزرار الأمامية, اما لو كنت من هواة استخدام راحة اليد بالكامل على الماوس Palm Grip فاعلم أن الجزء الخلفي من يدك سيكون مرتكزاً على سطح قاعدة الماوس Mouse Pad مثلما يحدث معي و حينها لن تشعر بالراحة الكاملة كما تأمل




    رأيي في سطح الماوس

    جيدة الشكل و التصميم و أيضاً الحجم, مريحة جداً في الاستخدام على سطحها القماشي, و لكنها ليست بنفس الراحة على السطح الصلب. استخدامها مع الماوس جيد جداً و كأن كل جانب من جوانبها تم تصميمه ليعمل مع الجانب المقابل له على الماوس. أكثر ما أثار استيائي فيها هو تعرض اللإطار الخارجي المطامي للتراب بشكل لا يُطاق, لا أظن أنها ستصمد يومين أمام التراب. الأمر الأخر هو أن هذا الإطار يشغل حيز من السطح مما يجعلك تستفيد بحجم أصغر, و إن تحرك الماوس للأطراف ستجد أنه يصطدم بتلك الأطراف المطاطية و يرفض الحركة. أخيراً, ظهرت مشكلة على الجانب القماشي, حيث أن أحد الأركان غير مُغطى بالجزء المطاطي, و لاحظت أن القماش انخلع من مكانه و أصبح مفصولاً عن السطح مما أثار قلقي.

    سعر الماوس 70 دولار
    سعر الماوس باد 40 دولار

    انتهت المراجعة و ما ورد فيها من صواب و غصابة فهو من توفيق الله وحده, أما ما ورد فيها من سهو أو خطأ أو نسيان فهو من الشيطان و من نفسي. سبحانك اللهم و بحمد, أشهد ألا إله إلا أنت, أستغفرك و أتوب إليك.
    [CENTER]
    [/CENTER]

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •