مميزات حصرية في التبريد وإمكانيات ضبط الأداء مع تبريد بمروحتين للإصدارين TOP وOC الفريدين في فئتهما السعرية في سوق البطاقات الرسومية

21 أكتوبر 2012 - تقدم البطاقتان الرسوميتان GeForce® GTX 650 Ti DirectCU II بمروحتي التبريد من ASUS خيارين جذابين للمستخدمين الراغبين في التحديث إلى العصر الجديد من البطاقات الرسومية التي تدعم DirectX® 11 وتأتي بتقنية تصنيع 28nm للوسائط المتعددة المنزلية, تطبيقات العمل الرسومية والألعاب ذات التفاصيل العالية. تشمل الخصائص الحصرية من ASUS تصميم فريد للتبريد بتقنية DirectCU II والذي يقدم 20% درجات حرارة أقل وصوت أكثر هدوءاً ب 3 مرات أثناء العمل, تقنية DIGI+ VRM و Super Alloy Powerلعمر افتراضي أطول ولاستقرار ممتاز أثناء العمل, بالإضافة إلى برنامج GPU Tweak سهل الاستخدام لكسر السرعة. تدعم البطاقتان أيضاً توصيل حتى أربع شاشات بتقنية NVIDIA® 3D Surround™. تقدم ASUS موديلين من بطاقة GeForce® GTX 650 Ti DirectCU II وهما نسخة TOP ونسخة OC.

إصدار TOP عالي الأداء مع كسر سرعة أعلى ب 105MHz
تقدم بطاقات GeForce® GTX 650 Ti DirectCU II من ASUS مجموعة متنوعة من الخيارات تناسب كافة احتياجات عشاق الحاسب الشخصي. باعتمادها على أنوية NVIDIA® GK106 الرسومية, تقدم البطاقات للمستخدمين معدل أداء متميز بالنسبة للسعر. يستخدم إصدار TOP معالجات رسومية منتقاة بعناية تم اختبارها بسلسلة من الاختبارات الصارمة وتم رفع تردداتها مصنعياً إلى تردد 1033MHz (105MHz أعلى من التردد القياسي) أما إصدار OC فيأتي بتردد 954MHz (26MHz أعلى من التردد القياسي). تأتي البطاقتان بذاكرة رسومية 1GB GDDR5 بتردد 5400MHz.

تبريد DirectCU II يقدم 20% درجات حرارة أقل و 3 مرات صوت أكثر هدوءاً
ميزة حصرية في جميع البطاقات الرسومية عالية الأداء من ASUS, يتكون تبريد DirectCU II من أنابيب نحاسية تتصل مباشرة بالمعالج الرسومي, سطح كبير مصنع من مواد عالية الكفاءة لتشتيت الحرارة, ومروحتين بمعدل ضوضاء منخفض. المروحتان ذات أهمية عالية, لأن بطاقات GeForce® GTX 650 Ti DirectCU II من ASUS تتميز بتصميم فريد يأتي بمروحتين وليس بمروحة واحدة مع هذه الفئة من البطاقات الرسومية. في المجمل يقدم تبريد DirectCU II درجات حرارة أقل 20% لزيادة الاستقرار والسماح بمعدل أكبر في إمكانية كسر السرعة, بالإضافة إلى صوت أقل ثلاث مرات ― وهذا أمر مثالي أثناء الاستمتاع بالألعاب أو مع الوسائط المتعددة المنزلية.

تقنية DIGI+ VRM و Super Alloy Powerلزيادة الأداء, القدرة على التحمل, والعمر الافتراضي
تستمر بطاقات GeForce® GTX 650 Ti DirectCU II من ASUS في دعم الخصائص الحصرية التي تتميز بها بطاقات ASUS الرسومية الجديدة. تتميز تقنية DIGI+ VRM لتنظيم الفولتات رقمياً بقدرتها على ضبط الفولتات بصورة أكثر دقة ونعومة مما يسمح بإمكانية كسر سرعة أفضل. يقدم المعالج الرسومي GTX 650 Ti للمستخدمين إمكانية ممتازة لكسر السرعة, ولهذا فإن تقنية DIGI+ VRM تساعد في استغلال هذه الإمكانية بأفضل صورة. بالإضافة إلى هذا, تأتي المكثفات الصلبة, الموصلات الكهربائية ذات الخوانق Chokes الصلبة التي تضمن التخلص من الشوشرة والرقاقات الأليكترونية والمصنعة بتقنية Super Alloy Power لتقديم أفضل تحمل لأقصى ضغط وللتشغيل المستمر بسهولة. يضمن التصميم الفريد 30% أقل في الضوضاء الكهربية لزيادة الاستقرار, كما تضمن المكونات عالية التحمل عمراً افتراضياً أطول بمرتين ونصف مقارنة بالبطاقات القياسية.

أداة GPU Tweak لضبط ومراقبة خصائص البطاقات الرسومية بسهولة
تنضم أداة GPU Tweak الحصرية إلى باقي المميزات لمساعدة المستخدمين الذين يشترون بطاقات GeForce® GTX 650 Ti DirectCU II في استخراج أقصى قوة للبطاقات. الضبط السهل لترددات النواة والذاكرة, التحكم في سرعة المراوح وتعديل الفولتات, كل هذا يمكن المستخدمين من تغيير خصائص البطاقة لتحقيق أكبر استفادة من الأداء طبقاً لاحتياجات المستخدم ومواصفات جهازه. يمكن الوصول لجميع خصائص أداة GPU Tweak عن طريق واجهة موحدة سهلة الاستخدام.

رؤية أوسع وتعدد مهام أفضل مع إمكانية تشغيل حتى أربع شاشات
تأتي في بطاقات GeForce® GTX 650 Ti DirectCU II من ASUS مخرج HDMI 1.4a, D-sub ومخرجي DVI لتحسين دعم البطاقات لتقنية NVIDIA® 3D Surround™ وإمكانية تشغيل حتى أربع شاشات معاً. على سبيل المثال, يمكن لعشاق الألعاب تشغيل لعبة على ثلاث شاشات معاً بصورة بانورامية رائعة وتشغيل أداة GPU Tweak أو محادثة فيديو على الانترنت أو غيرها على الشاشة الرابعة. يفيد عرض الشاشات الكبير أيضاً في العمل الاحترافي, مثل التصميمات الرسومية, معالجة الصور, مما يسمح بتعدد مهام أفضل حيث يمكن تشغيل تطبيقات متعددة متجاورة في آنٍ واحد.