النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: طلب دعوة لموقع iptorrents

عضو

طلب دعوة لموقع iptorrents

اتمنى من الاخوة الاستجابة لطلبي وشكرا

عضو الصورة الرمزية spy_master

رد: طلب دعوة لموقع iptorrents

اكمل شروط القسم
    الإبتسامه روح وريحان وجنان .. هي نبض للوجدان
    بلسم تطيب به الجروح وأقرب الطرق وصولاً للقلب .. هي نجمة في السماء قد اعتلت بحجم القمر بضيائها تصل للقلوب مستقرة كأجمل غنوة
    هي أحلا وأجمل الألحان .. ك حنين مغترب لأرض وطن أو ك دفء شمس في ليلة شتاء .. هي حلم جميل بل أحلي من الأحلام .. ليس لرقتها وصف ك نسمة رقيقه يهفوا أريجها فوق بستان .. هي لغة العاشقين إن عجزوا عن الكلام .. أقوى من أن تكون قصيده أو رواية من وحي الخيال .. مجراها الفم .. مرساها العين
    مهما تفننا فيها لن نصل لمعانيها ..

عضو برونزي الصورة الرمزية DrHide

كمل الشروط مع وعد بتجنب ما يغضب الله و انا ابعت لك الدعوة

عضو

يا اخوتي شو هذا دعوة iptorrents بكل هاته الشروط والكلام ياسيدي انا مش عايزها واحد بيقول لي 10 جنيه عشان الدعوة واحد انا ارسلها لك بدون ماتغضب ربنا ووووووو انا ياما ارسلت دعوات من هذا الموقع من اول كلمة يطلبها صاحبها على العموم انا حصلت عليها اليوم من اجنبي من الموقع التالي بدون الكلام بتاع الاصدقاء هنا سبحان الله وانا اقول اين اخلاق الاسلام اذا بي اجدها عند الاجانب ولم اجدها عند العرب على العموم انا جد اسف لاني وضعت طلبي هنا

عضو

أخي انا شايف ان الشروط بسيطه جدا فكل المطلوب راشيو بروف وسبيد تست ووعد بعد تحميل ما يغضب الله .. والشروط مطبقه على كل الأعضاء اللى في المنتدي حتى المشرفين مش على واحد بس

عضو

راجاء مساعدة انا محتاج دعوة ايضا في موقع iptorrents الاستعمال لتحميل الالعاب فقط وجزاكم الله الف خير ان ساعدتموني
    اقسم انا استعملها في اشياء تغضب الله
    بريدي labib1989@hotmail.com

عضو برونزي الصورة الرمزية DrHide

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fokoyama مشاهدة المشاركة
    يا اخوتي شو هذا دعوة iptorrents بكل هاته الشروط والكلام ياسيدي انا مش عايزها واحد بيقول لي 10 جنيه عشان الدعوة واحد انا ارسلها لك بدون ماتغضب ربنا ووووووو انا ياما ارسلت دعوات من هذا الموقع من اول كلمة يطلبها صاحبها على العموم انا حصلت عليها اليوم من اجنبي من الموقع التالي بدون الكلام بتاع الاصدقاء هنا سبحان الله وانا اقول اين اخلاق الاسلام اذا بي اجدها عند الاجانب ولم اجدها عند العرب على العموم انا جد اسف لاني وضعت طلبي هنا
    اخى الكريم : لماذا الغضب من تطبيق الشروط مادامت تطبق على الجميع و بما انى طلبت الدعوة على الملأ و فى موضوع عام اذن اصبحت تنطبق على الشروط و اصبحت مطالب بتحقيقها ...
    اما كونك ارسلت دعوات من قبل فجزاك الله خيرا عنها ولكن كان يمكن ان ترسل على الخاص لاى شخص و تطلب منه الدعوة وساعتها هو حر يطلب منك شروط او لا......
    و بالتوفيق ان شاء الله

المفضلات