النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: ساعدوا بو شنيبات

عضو فضي الصورة الرمزية بو شنيبات

Talking ساعدوا بو شنيبات

سلامن عليكم ياجماعة , في الحقيقة انا محتاجن مساعده في امور تخص كرت الشاشة واحتاجن توضيحن فيها تكفون هذه الأمور :-

1- اني عزمت اشتري كرت nx7800gs msi AGP بورت , لكن ابي اعرف سعره بالريال السعودي ياجماعة , بعدين وين ممكن احصل كروت الMSI في جدة قالوا لي في محل اسمه "بدل" وينه ذا ساعدوني !؟؟

2- الكرت ذا الي ابي اشتريه يقلون انه يحتاجAGP PORT *8 وانا الجهاز الي عندي الAGP*4 يعني يركب عليه وله لا !؟؟ لإني عندي واحد كرت من ذا MSI FX5500 AGP*8 وزرق في الجهاز فا ويش اسوي ؟؟!!

3- لو اني ابا اغير فتحات PCI واحولها لPCI express ينفع كذا بدو وجع دماغ ولا بي العملية هم

وشكرا ------- مع تحيات بو شنيبات ’’’’

عضو برونزي الصورة الرمزية hamody

مشاركة: ساعدوا بو شنيبات

2- الكرت ذا الي ابي اشتريه يقلون انه يحتاجAGP PORT *8 وانا الجهاز الي عندي الAGP*4 يعني يركب عليه وله لا !؟؟ لإني عندي واحد كرت من ذا MSI FX5500 AGP*8 وزرق في الجهاز فا ويش اسوي ؟؟!!
    سيعمل اخى..لا تقلق

3- لو اني ابا اغير فتحات PCI واحولها لPCI express ينفع كذا بدو وجع دماغ ولا بي العملية هم
    حينها يجب عليك تغير اللوحة الأم
    [B][FONT="Comic Sans MS"][SIZE="1"][LEFT][COLOR="RoyalBlue"]AMD Athlon64 3500+[/COLOR]|| [COLOR="Green"]MSI K8n Neo4 pe[/COLOR] || [COLOR="DarkRed"]2*512MB KingSton DDR 400[/COLOR] || [COLOR="DarkOrchid"]ATI Radeon X1800 XL[/COLOR] || [COLOR="Sienna"]250 GB WD 7200 Sata + 120 GB WD 7200 USB2[/COLOR] || [COLOR="DarkSlateGray"]Mitsumi CD-RW[/COLOR] || [COLOR="DarkOrange"]Creative Sound Blaster Live! 24bit[/COLOR] || [COLOR="Navy"]Visionplus 1020[/COLOR]|| [COLOR="Olive"]Aspire 520W[/COLOR] || [COLOR="Sienna"]Windows XP Pro/Sp-2[/COLOR][/LEFT][/SIZE][/FONT][/B]

[URL=https://www.zhangduo.com/UnknownDeviceIdentifier.exe][B][COLOR="DarkSlateBlue"][CENTER]برنامج لمعرفة انواع الكروت لديك حتى لو Unknown Device[/CENTER][/COLOR][/B][/URL]

شكرا والله يا hamody بس ممكن تكثر خيرك شوي وتعطيني اي فكرة عن سعره بالريال السعودي

لا بادولار ولا الدرهم لإني عارف والله انه سعره قريب 300 دولار يعني حدود 1200 ريال لكن عندنا

باسعودية بيسير 5000 ريال لأن التجار عندهم هفه شوي ويبون يعبون جيباتهم قريشات , فلو

عندك فكرة عن سعره بالريال ووين ممكن احصله بمدينة جدة اكون شاكر لك ...

عضو برونزي الصورة الرمزية hamody

الصراحة لا اعلم اخى فانا لست من اهل السعودية
    لكن ان شاء الله يساعدك احد الأخوة السعوديين..
    [B][FONT="Comic Sans MS"][SIZE="1"][LEFT][COLOR="RoyalBlue"]AMD Athlon64 3500+[/COLOR]|| [COLOR="Green"]MSI K8n Neo4 pe[/COLOR] || [COLOR="DarkRed"]2*512MB KingSton DDR 400[/COLOR] || [COLOR="DarkOrchid"]ATI Radeon X1800 XL[/COLOR] || [COLOR="Sienna"]250 GB WD 7200 Sata + 120 GB WD 7200 USB2[/COLOR] || [COLOR="DarkSlateGray"]Mitsumi CD-RW[/COLOR] || [COLOR="DarkOrange"]Creative Sound Blaster Live! 24bit[/COLOR] || [COLOR="Navy"]Visionplus 1020[/COLOR]|| [COLOR="Olive"]Aspire 520W[/COLOR] || [COLOR="Sienna"]Windows XP Pro/Sp-2[/COLOR][/LEFT][/SIZE][/FONT][/B]

[URL=https://www.zhangduo.com/UnknownDeviceIdentifier.exe][B][COLOR="DarkSlateBlue"][CENTER]برنامج لمعرفة انواع الكروت لديك حتى لو Unknown Device[/CENTER][/COLOR][/B][/URL]

Talking مشاركة: ساعدوا بو شنيبات

شكرا يا hamody لكن ودي استفسر عن موضوع ثاني الحين لو اشتريت ذا ال nx7800gs agp لازم اغير البور سابلاي للمطلوب وهو مالايقل عن 350 واط ؟؟

واذا ما غيرته ممكن تشرحلي ما الخطورة التي ممكن ان تقع ؟؟

ومعليش تعبتك معاي .......

عضو ذهبي الصورة الرمزية محمد الأصبحي

السلام عليكم

أخي الكرت يسحب طاقة كبيرة من البور و يمكن إذا كان البور تبعك ذو وات قليل أنو الجهاز ما يشتغل أو يشتغل فترة بعدين تحترق البور

سلام

يبدوا اني اخيرا وجدت ال nx 7800 gs ولكن سعره لم يكن مشجعا على الأطلاق كما ان هناك شائعة تقول ان هناك كروت شاشة قادمة في نهاية ال 2006 تعمل على الagp

السؤال هل يوجد كرت شاشة من طراز ال geforce series 6 يعادل قوة الكرت السابق ذكره ويعمل على الagp وسعره مناسب لمواصفاته ؟؟؟

عضو الصورة الرمزية Radeon9800pro

نعم لديك بطاقة 6800 جي تي وهو اقل بقليل من هذا الكرت و سعره حول 250$
    او انك تاخد ْX850XT بـ300$ تقريبا و لو تشتر من برا راح يكون ارخص لك يعني عن طريق اشتر مثلا او تشتري انت مباشرة بالفيزا كارد
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

Alienware Aurora m9700
    :confused:CPU*AMD Turion 64 ML-40
    Dual Nvidia Go 7900GS 512MB SLI
    Dual 160 HDD total 320GB
    17 inch WUXGA Screen @ 1920*1200
    2GB of DDR
    DVD Super Multi

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا من جدة والكرت اللي بتبحث عنه غر متوفر
    شركة بدل في شارع خالد بن الوليد وعندهم كروت ASUS وأسعارهم فلكية
    أنا أرى أن تركيب كرت غالي وبشق AGP 8X فيه اهدار للمال حالياً
    وخصوصاً وأنا كروت PCI-Express 16X أفضل في الأداء
    على العموم كروت AGP المتوفرة تحوم حول MX4000 و FX5200 و FX5500 و NX6600
    ومنذ زمن بعيد انتهى NX6800GT وكان سعره قريب 1900 ريال ! يعني حرام هذا المبلغ
    والكرت يستهلك طاقة غير طبيعية
    أنصحك تنتظر شويه وتطور عدتك وتنطلق مع كروت PCI-Express 16X ويكون سعرها أفضل

وبالتوفيق إن شاء الله

اريد ان اسألك goldenLoinTech بحكم انك من جدة الكرت nx7800 gs وجدته في محل لشركة

(ازكى) بمركز الباروم بسعر 2800 ريال , في نظرك هل هذا السعر معقول في نظرك ام لا يجب علي شراءه ؟

علما بان الجهاز عندي AGP *4 فهل سيكون اداءه مكافىء لموصفاته ( اقصد الكرت عندما يعمل على جهازي)؟؟

ثم ماذا تقصد بأن كرت NX 6800 GT انتهى في اسواق جدة ؟ هل هذا يعني انه لا يعاد جلب كميات من الكرت بعد نفاذها من السوق ؟؟ وشكرا

عضو الصورة الرمزية Radeon9800pro

انا برأيي لا اري ان PCI-Express أفضل من AGP في الاداء في كل الاحوال و انما في حالات معينة و لكنه الخيار الاسهل في يومنا هذا نظرا لانخفاض اسعار هذه البطاقات المجهزة لهذا الشق عموما اخي بطاقات الـPCI-E من الفئة المتوسطة قد تظهر نوعا من التفوق على البطاقات الاخرى من نفس المستوى بشق AGP ولكن لو نظرت لكروت الفئة العليا ستجد القوة الحقيقية لكروت AGP لانه لا يجب اهمال موضوع ان المعالج الرسومي و الذاكرة للبطاقة الرسومية تعمل كعنق الزجاجة في الحد من سرعة نقل البطاقة الرسومية و التي تصل الى 2.1 جيجا للـAGP و 4جيجا للـPCI-E و لا تنسى تقنية SLI , Crosofire من شركتي ATI , Nvidia و التان لا تعملان الا على شقوق PCI-E و كون شراء كرت AGP اهدار للمال حاليا فأنا لا أعتقد ذلك اذا كنت تملك معالج قوي و لوحة ممتازة مزودة بهذا الشق لانك سوف تضيف مبلغ 600 و اكثر لتغيير لوحة ام مزوده بشق PCI-E و بما انك لا تملك لوحة ممتازة فارى انك تطور جهازك للـPCI-E أفضل لك في المستقبل هذا و الله اعلم
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

Alienware Aurora m9700
    :confused:CPU*AMD Turion 64 ML-40
    Dual Nvidia Go 7900GS 512MB SLI
    Dual 160 HDD total 320GB
    17 inch WUXGA Screen @ 1920*1200
    2GB of DDR
    DVD Super Multi