انا شريت الرام لان ما كان عندي فلوس لما اشتريت كمبيوتري المهم هو كان اداءه زين بس لما سويت اوفر كلوك كان ما يقدر يوصل اكثر 149 fsp المهم انا قلت هالمشكلة يمكن من المعالج او الرام انا قبل اسبوع شريت الانلوك كيت حق الاثلون وسويت لمعالجي انلوك المهم انا نزلت الملتي بيلر الى 9.5 و الاف اس بي الى 166 واشتغل انا في البداية استغربت وتالي زدت الاف اس بي الى 179 واشتغر عادي حتى ان الباندويث حق الرام في ساندرا وصل 2.8 جيجا انا قلت خلني اوصله 190 شغلت الكمبيوتر اشتغل زين قلت خلني اسوي ثري دي مارك اشتغل الاختبار الاول والثاني في الثالث انطفى الكمبيوتر من البارو سوبلاي ( هذا الخامس اللي ينفقع عندي ) انا طبعا كرهت نفسي لان ما في باور سوبلاي في السعودية زي الناس واذا في بتشوفه باكثر من 200 ريال
انا شريت باور سوبلاي ثاني و خليته على 166 اف اس بي بس المشكلة لاحظت ان اداء الرام قل بحيث ان الباندويث صار 2.3 جيجا وصارت عندي مشاكل في الكمبيوتر وانا خايف ان الرام صار دامج لانه بصراحة هو اللي خلاني اوصل 189 اف اس بي (انا كنت باشتري كينغ ماكس لما شفت الريفيو حده يوصل 185 ) المهم انا قلت خلني اشوف ريفيو للرام اللي عندي طلع ان الرام اللي عندي حق شركة مايكرون و كورساير تستخدم الشبس حق راماتها ال 2100 بس المشكلة ان كاتبين حده يوصل 178 اف اس بي فكيف اتحمل يوصل 189
هذا اللي كنت ابغى اقوله عن الرام وبصراحة هو يستاهل سعره (شريته ب 280 ريال ايام ما كانت الرامات غالية بس جاب سعره بصراحة )
قريبا انشاء الله نكسر حاجز ال 200 اف اس بي