النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: رأيكم ب acer intel core i5-2430m اريد شرائه للبرامج الهندسية و الالعاب المتوسطة

عضو الصورة الرمزية fantastic

رأيكم ب acer intel core i5-2430m اريد شرائه للبرامج الهندسية و الالعاب المتوسطة

السلام عليكم اريد ان اعرف رأيكم بمواصفات هذا الجهاز و رأيكم بماركة acer بشكل عام حيث لا اسمع
    عنها الكثير في اسواقنا العربية
    لاب توب :acer
    intel core i5-2430m 2.4 with turbo up to 3.0vGHz

nvidia GeForce GT540M with 2GB Dedicated vram

15.6 HD LED LCD

4GB DDR3Memory

640GB HDD

6-cell li-ion battery

وما رأيكن بكرت شاشة فيه و هل يفرق كثيرا عن كرت شاشة gt 630m
    الرجاء الاجابة في اقرب وقت لاني مقبل على شراء هذا الجهاز و هناك جهاز
    اخر ايسر نفس المواصفات و لكن لديه كرت gt 630m
    عندما يجتمع من اجلك33 دولة أوروبية...................عندما ينتشر من اجلك 1890صحيفة يوميا في كل انحاء العالم
    عندما يجتمع مجلس الامن اكثر من مرة و ينقسم قسمان................عندما يجتمع مجلس حقوق الإنسان اكثر من مرة وينقسم قسمان
    عندما يهتز عرش امريكا من اجلك من انت ............عندما تهتز عروش الملوك وامراء الخليج من اجلك من انت
    عندما تشتكي من كلة الكهرباء والمازوت والبنزين والغاز وقلت العمل وتتحمل البرد ولامطر ولامرض
    عندما تفقد الامان عندما تفقد اعز ناس اليك عندما دموع القهر تنزل من عينيك وعندما تراقب اطفالك يتعزبون
    عندما تقبل كل هذا التحدي استحلفك بالعزيز الجبار مالك السماوات ولاارض من انت
    انا جبل الشيخ انا حوران انا جبل العرب انا البحر انا الفرات انا الصحراء انا جبال انا زيتون انا القطن انا القمح انا قاسيون انا الفيحاء انا الشهباء
    انا زنوبية انا صالح العلي انا ابراهيم هنانو انا سعد الله جابري انا يوسف العظمة انا سلطان باشا الاطرش انااناانا سورية

عضو الصورة الرمزية fantastic

رد: رأيكم ب acer intel core i5-2430m اريد شرائه للبرامج الهندسية و الالعاب المتوسطة

ما في حدا عندو خبره بأجهزة acer
    عندما يجتمع من اجلك33 دولة أوروبية...................عندما ينتشر من اجلك 1890صحيفة يوميا في كل انحاء العالم
    عندما يجتمع مجلس الامن اكثر من مرة و ينقسم قسمان................عندما يجتمع مجلس حقوق الإنسان اكثر من مرة وينقسم قسمان
    عندما يهتز عرش امريكا من اجلك من انت ............عندما تهتز عروش الملوك وامراء الخليج من اجلك من انت
    عندما تشتكي من كلة الكهرباء والمازوت والبنزين والغاز وقلت العمل وتتحمل البرد ولامطر ولامرض
    عندما تفقد الامان عندما تفقد اعز ناس اليك عندما دموع القهر تنزل من عينيك وعندما تراقب اطفالك يتعزبون
    عندما تقبل كل هذا التحدي استحلفك بالعزيز الجبار مالك السماوات ولاارض من انت
    انا جبل الشيخ انا حوران انا جبل العرب انا البحر انا الفرات انا الصحراء انا جبال انا زيتون انا القطن انا القمح انا قاسيون انا الفيحاء انا الشهباء
    انا زنوبية انا صالح العلي انا ابراهيم هنانو انا سعد الله جابري انا يوسف العظمة انا سلطان باشا الاطرش انااناانا سورية

عضو

رد: رأيكم ب acer intel core i5-2430m اريد شرائه للبرامج الهندسية و الالعاب المتوسطة

أولا ربنا ينصر أهل سوريا علي الطاغية الحقير بشار ويعجل بهلاكه

بخصوص السؤال ايسر كانت منتشرة بشكل كبير في وقت سابق في مصر اعتقد بسبب رخص ثمن اجهزتها في ذلك الوقت لكن بعد ما كله بقي في الصين رخصت الأسعار ولم يعد هناك ما يمنع من شراء أجهزة الشركات المشهورة زي ديل واتش بي.... أما عن أفضلية لأجهزة أيسر علي وجه الخصوص فلا أعلم

أما بخصوص مواصفات اللاب فهي مقبولة ولكن ليست الأفضل لاستخدامك فلو تقدر ترفع ميزانيتك وتشتري جهاز آخر بمعالج i7 ورامات لاتقل عن 6 جيجا يكون أفضل بكتير، ولو لم تستطع فاللاب ده هيشتغل معاك لكن ممكن تواجه صعوبة في التعامل مع المشاهد الضخمة أو الخامات عالية الحجم

وكارتين الفيجا متماثلين تقريبا الفرق إن واحد أحدث والتاني أقدم لكن الأداء متقارب

عضو فضي

كرت شاشة 630 أعلى بمقدار خمسة عشر بالمائة من كرت 540 مع إنهم مصنعين على نفس الرقاقة

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khaled Khattab مشاهدة المشاركة
    كرت شاشة 630 أعلى بمقدار خمسة عشر بالمائة من كرت 540 مع إنهم مصنعين على نفس الرقاقة
    أنا كلامي جبته من أكتر من مصدر وموقع notebookcheck يؤكد كلامي مع ملاحظة وجود ثلاثة إصدارات

The NVIDIA GeForce GT 630M is a relatively fast middle-class graphics card for laptops. Currently, it can be based on three different chips with different specifications and performance values. The GF108 version (a renamed GT 540M) features 96 shaders while the GF106/GF116 version (a renamed GT 550M) features 144 shaders
    The performance of the 96 shader version should be exactly like the GeForce GT 540M and the 144 shader version like the GeForce GT 555M

عضو فضي

خش على الإختبارات وهتشوف الفرق أنا برضه معلوماتي من موقع نوت بوك تشيك وخلي بالك إني قايل متصنعين على نفس الرقاقة بس الفرق في الأداء عمومًا أغلب إلي في السوق موجود على نسخة 540 بس بكلوك أعلى وبشادر أعلى لذا الفرق في الأداء بيبان

المفضلات