النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: محتاج إستشـارة سريعه من ذوي الخبره العاليه التقنيه والفنيه الرجاء الدخول

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    3
    معدل تقييم المستوى
    0

    Arrow محتاج إستشـارة سريعه من ذوي الخبره العاليه التقنيه والفنيه الرجاء الدخول



    السلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته

    أخواني بالمنتدى عساكم بخير وعافيه ان شاء الله

    لقد أقدمت على هذا المنتدى من قبل شخص صديق لي وانصحني به وبالفعل بما رأيته عيناي لم أجد عند الغير اخوه ويد واحده وأثني بالشكر للكل المتواجدون والخبراء الفنيين والتقنيين والإداريين في مجال الحاسب الآلي ودوما موفقين ان شاء الله وأيضا أثني بالشكر للأخ الغالي ( هـــاردوير ) الذي وصل صيته الى كل العرب ما شاء الله عليك ياخوي ربنا يوفقك وجعله من ميزان حسناتك

    أنا حاليا مقدم على شـــراء جهاز جديد ...طبعا نحن حاليا في عصر السرعه كل يوم نسمع بشي جديد من الانتل و AMD بصـــراحه وصلت لمرحله اليأس ولا أدري ماذا أختار بالفعــل يعني شغال اضرب راسي في ( الحيـــــــطه ) (BB) ولم أتوصــل الى جهــاز معين مره أحد يقول خذ إنتــل ومره احد يقول خذ AMD

    أتمنى أن تفيدوني بالمواصفات بالتفصـــيل حتى يتسنى لي الشراء بطريقة دقيقه جداا

    أكيد راح تسألوني شو الاعمال اللي ممكن اني اقوم بها في الجهاز

    1- تصـــاميم الفوتوشوب + 3D Max + الألعـــــــاب بشكل كبير من الاحجام الكبيره
    2- انا الجهاز مايتسكر الا في خلال الاسبوع مرتين لمدة يومين فقط راحه ( اعطيه قسط من الراحه)
    يعني 5 أيام يشتغل 24 ســاعه من إنترنت وتصفح وداونلووود وأبلود lolo: .... الخ
    3- محــرر للفيديو + وللعرض + واستخدام الديش ( الطبق الفضائي ) :o

    المشكله لما اذهب الى اي شركه واخبرهم انا اريد مواصفات لهذه الاعمال طبعا يقول المثل وجاتك الفريسه لين عندك يا أسد طبعا أكون أنا رحت فيها لان كل شركه تعطيني شغلات عشان يبعون فقط ... وأنا اخوكم تعب خلالالالاص (BB) (BB) (BB)


    أهم شي عندي القطع وقوة الباورسبلاي تكون مناسبه مع هذة الاحتياجات وبالنسبه للمبلغ مش مهم المهم اني اوصل الى المستوى المطلوب والمريح والسريع طبــــعااااا

    وانا انتظرككم بفـــارغ الصبر

    ولكم جزيل الشكر وفائق الاحترام

  2. #2
    عضو فضي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    1,099
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    18

    مشاركة: محتاج إستشـارة سريعه من ذوي الخبره العاليه التقنيه والفنيه الرجاء الدخول

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو سلطان
    أهم شي عندي القطع وقوة الباورسبلاي تكون مناسبه مع هذة الاحتياجات وبالنسبه للمبلغ مش مهم المهم اني اوصل الى المستوى المطلوب والمريح والسريع طبــــعااااا
    خلاص يا أخي خذلك جهاز Workstation يحتوي على اقراص SCSI Ultra 320 وبطاقة جرافيكس Quadro 4500 وبمعالجين x2 مزدوجة الانوية Dual Core ... :Big: وذاكرة لا تقل عن GB 4 ECC

    طبعاً امزح معاك ... لان سعرهم مرتفع جداً مقابل الاجهزة المكتبية lolo:

    واعمالك المذكورة من وجهة نظري تنقسم إلى شقين 1 - اعمال الفيديو وبرامج الادوبي ... وهنا طبعاً معالجات Intel هي الأفضل 2- الالعاب الكبيرة وبرامج الابعاد الثلاثية ... وهنا طبعاً معالجات AMD هي الأفضل

    ولكن انت تذكر بأن تشغيل الجهاز يستمر لأيام متواصلة ...! إذا يجب ان تركز على المعالجات ذات الحرار الأقل وبصراحة هنا AMD حسب الكثير من المواقع هي أقل حرارة واستهلاك للطاقة ..!

    ولكن لا تتعجل يفضل الانتظار إلى حين صدور المقبس الجديد AM2 لمعالجات AMD فإذا كانت فعلاً ستقدم ما يزيد من تفوقها فهنا ستكون اسعار معالجات Intel مكسب كبير للمستهلكين لانها حسب اعتقادي في هذه الحالة ستخفض أكثر من قيمة معالجاتها .. والله أعلم

    باقي عتاد الكمبيوتر ... أهتم بان يكون الكيس من النوع الجيد بفتحات تهوية أكثر واللمنيوم ومزود الطاقة لا يقل عن 550 W وللزيادة في قوة الاداء تشتري قرص صلب عدد 2 وتستخدم تقنية الـ Raid بينهم ومع بطاقة العاب احترافية مثل GeForce 7900 GTX

    أتمنى من الأخوة ان يفيدونك أكثر مني .... تحياتي لك أخي

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    3
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: محتاج إستشـارة سريعه من ذوي الخبره العاليه التقنيه والفنيه الرجاء الدخول

    مشـــكور اخوي Emirates على المعلومه واتمنى ان احظى على تفاصيل كامله لجهاز AMD

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    المشاركات
    19
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: محتاج إستشـارة سريعه من ذوي الخبره العاليه التقنيه والفنيه الرجاء الدخول

    اخي اليك هذه الموصفات

    كمبيوتر الأحلام السريع فائق الأداء (جاهز لتشغيل تطبيقات 64 بت المستقبلية)
    NEW

    BASE AMD 4200+ FSB1000 HT SYSTEM: (Super PC)



    MSI K8N Neo4 nVidia Nforce4 Platinum Edition

    AMD Athlon 64 X2 Socket 939 4200+ Processor DualCore CPU for Extreme Performance

    1GB, DDR400 SDRAM PC3200 Kingston up to 4GB

    LCD 17" Panel Display View Sonic with Multimedia

    160GB SATA 7200 RPM Hard Drive

    3.5", 1.44MB Floppy Disk Drive

    Double/Dual Layer DVD-RW 16X CD-RW52X Drive

    MSI Nvidia Geforce NX7900GTX PCI-Express 16X
    256MB DDR3 HDTV-Dual DVI-VIVO Edition

    Internal PCI U.S Robotics Fax Modem 56K V.92

    Ethernet Integrated Marvell Dual Jack 10/100/1000

    Integrated Soundb AC97 RealTek Audio 7.1 channels

    iEEE 1394 VIA 6307 Chipset 400Mbps

    10 USB 2.0 Rear & Front

    A4Tech Keyboard Arabic/English Multimedia Keys

    Wireless Battery Free USB Optical Mouse and Pad

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    3
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: محتاج إستشـارة سريعه من ذوي الخبره العاليه التقنيه والفنيه الرجاء الدخول

    مشكور اخوي hadisoft على التفاصيل وان شاء الله راح اشوف اسعارها بكم في دبي يسلمو يا الغالي

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    42
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: محتاج إستشـارة سريعه من ذوي الخبره العاليه التقنيه والفنيه الرجاء الدخول

    اخي اليك هذه الموصفات

    كمبيوتر الأحلام السريع فائق الأداء (جاهز لتشغيل تطبيقات 64 بت المستقبلية)
    NEW

    BASE AMD 4200+ FSB1000 HT SYSTEM: (Super PC)



    MSI K8N Neo4 nVidia Nforce4 Platinum Edition

    AMD Athlon 64 X2 Socket 939 4200+ Processor DualCore CPU for Extreme Performance

    1GB, DDR400 SDRAM PC3200 Kingston up to 4GB

    LCD 17" Panel Display View Sonic with Multimedia

    160GB SATA 7200 RPM Hard Drive

    3.5", 1.44MB Floppy Disk Drive

    Double/Dual Layer DVD-RW 16X CD-RW52X Drive

    MSI Nvidia Geforce NX7900GTX PCI-Express 16X
    256MB DDR3 HDTV-Dual DVI-VIVO Edition

    Internal PCI U.S Robotics Fax Modem 56K V.92

    Ethernet Integrated Marvell Dual Jack 10/100/1000

    Integrated Soundb AC97 RealTek Audio 7.1 channels

    iEEE 1394 VIA 6307 Chipset 400Mbps

    10 USB 2.0 Rear & Front

    A4Tech Keyboard Arabic/English Multimedia Keys

    Wireless Battery Free USB Optical Mouse and Pad
    صراحة جهاز ممتاز.........................

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    5
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: محتاج إستشـارة سريعه من ذوي الخبره العاليه التقنيه والفنيه الرجاء الدخول

    السلام عليكم
    اخوي بو سلطان افضل اجهزة في مجال الجرافكس هي اجهزة Workstation من شركة Dell أو
    الين وير ولكن السعر نار !!!
    قمت انا شخصيا بجمع جهاز Workstation من النت يكلف تقريباً 2000 دولار من دون الشاشة
    ولكن جهاز يعتبر لك وللزمن اما المواصفات ساتيك بها لاحقاً...
    وللمعلومية اصعب مافي المسألة هي المذربورد لان عملية تحديدها يحدد باقي الامور

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    166
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: محتاج إستشـارة سريعه من ذوي الخبره العاليه التقنيه والفنيه الرجاء الدخول

    CPU AMD
    Athlon™64 4400+ (S-939) X2 DUAL CORE
    M.BOARDS for AMD ASUS
    A8N32-SLI Deluxe s939, NF4, 2xPCI-E, GBL
    MEMORY DDR 400
    1GB 400MHz Kingston CL3
    VGA CARDS Sapphire (ATI)
    Radeon X1900XTX 512MB, 2xDVI, VIVO, PCI-E
    HARDS DISKS Hitachi
    Deskstar 400GB Sata
    HARDS DISKS WESTERN DIGITAL
    150GB Raptor 10K, 16MB, SATA
    FLOPPY/CD/DVD FLOPPY
    Teac/SONY 1.44 (Black)
    FLOPPY/CD/DVD DVD
    Toshiba 16x 48x
    CD-RW, DVD Recorders DVD Recorders
    Philips DVD±RW x16 LightScribe
    CASES
    Thermaltake Shark VA7000BWA/SWA
    CASES Power Supply
    Enermax Liberty ELT500AWT 500W
    MONITORS SAMSUNG
    760BF 17'' LCD 4ms DVI
    [IMG]devil [/IMG]

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    49
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: محتاج إستشـارة سريعه من ذوي الخبره العاليه التقنيه والفنيه الرجاء الدخول

    سوف أقوم بإعطائك قائمة افضل القطع المتوفر وسعرها بالدولار ورقم هاتف الشركة في دبي

    1- المعالج : AMD Athlon 64 FX-60 السعر : 1033 الهاتف :3670286
    2- اللوحة الأم : Gigabyte GA-K8N51PVNT-9 السعر : 108 الهاتف : 3972345
    3- الذاكرة: KingMax Mars Series DDR2 533 السعر :126 الهاتف 8839341
    4- القرص الصلب : Samsung SpintPiont (SP2004C)I السعر :105 الهاتف : 42225747
    5- السواقة الضوئية : NU tech HDW-164 السعر : 139 الهاتف : 3930091
    6- بطاقة الرسوم : Albatron 7800GTX السعر : 500 الهاتف : 3353366
    7- بطاقة الصوت : M-AUDIO REVOLUTION 7.1 السعر :90 الهاتف :2272400
    8- بطاقة التلفاز : WinFast Palm Top TV السعر : 63 الهاتف :3972345

    7- المرقاب : Fujisu Siemens Scenicview B19-2 السعر :411 الهانف :3660499

  10. #10

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    5,029
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    19

    مشاركة: محتاج إستشـارة سريعه من ذوي الخبره العاليه التقنيه والفنيه الرجاء الدخول



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    9700 ريال ألف مبارك عليك إن شاء الله



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aliAMG
    سوف أقوم بإعطائك قائمة افضل القطع المتوفر وسعرها بالدولار ورقم هاتف الشركة في دبي

    1- المعالج : AMD Athlon 64 FX-60 السعر : 1033 الهاتف :3670286
    2- اللوحة الأم : Gigabyte GA-K8N51PVNT-9 السعر : 108 الهاتف : 3972345
    3- الذاكرة: KingMax Mars Series DDR2 533 السعر :126 الهاتف 8839341
    4- القرص الصلب : Samsung SpintPiont (SP2004C)I السعر :105 الهاتف : 42225747
    5- السواقة الضوئية : NU tech HDW-164 السعر : 139 الهاتف : 3930091
    6- بطاقة الرسوم : Albatron 7800GTX السعر : 500 الهاتف : 3353366
    7- بطاقة الصوت : M-AUDIO REVOLUTION 7.1 السعر :90 الهاتف :2272400
    8- بطاقة التلفاز : WinFast Palm Top TV السعر : 63 الهاتف :3972345

    7- المرقاب : Fujisu Siemens Scenicview B19-2 السعر :411 الهانف :3660499

المواضيع المتشابهه

  1. سؤال لاهل الخبره ارجو الدخول
    بواسطة ashrsf_f في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 07-05-2011, 02:27
  2. الرجاء المساعده من الناس الخبره
    بواسطة eng.dido في المنتدى منتدى الشهادات العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-04-2011, 00:37
  3. الرجاء المساعدة فى الدخول على الشبكة الداخليه عن طريق الريال اى بى
    بواسطة anakonda987 في المنتدى منتدى الشهادات العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-04-2010, 13:15
  4. لذوي الخبره في الاب توب الرجاء الدخول
    بواسطة خالد2006 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 30-07-2005, 21:31

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •