صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 34

الموضوع: هل مللت من الألعاب ؟

عضو برونزي

هل مللت من الألعاب ؟

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

منذ أكثر من سنة و أنا أخدع نفسي و أقول " لم أمل من الألعاب " و لكن في الحقيقة لقد مللت لم يعد لي الشوق الذي كان لي بالسابق .. مع أني كنت مدمن ألعاب و أعشق جميع الأنواع من إستراتيجية إلى الشوتر و كنت أشاهد العروض الألعاب و أقرأ مراجعتها و حتى أني كنت أتابع عروض E3 اونلاين و لكن الآن لم أعد أهتم لا أدري هل هي مرحلة يمر بها الجميع أم لا ؟ الغريب أني أعلم أن هذه اللعبة جميلة - Far Cry 3 رائعة حقا - و لكن مع أن لدي وقت فراغ إلا أني لا ألعبها و إذا لعبتها - أو غيرها - أجبر نفسي على ذلك ...
    بصراحة أنا مستغرب مما يحدث فهل يشاركني أحد ؟؟

عضو الصورة الرمزية OARKNEES

رد: هل مللت من الألعاب ؟

قل الحمد لله على ذلك لانه أفضل لك فالدنيا والاخرى .

عضو برونزي

نعم بكل تأكيد فالحمد لله على كل شيء و لكن من مر بهذه المرحلة ؟

عضو ذهبي

اخ يا كبير انتا جيت على الوجع

انا كنت مدمن ادمان خرافي جدا على الالعاب و لعبت سلاسل من الالعاب بجميع الاجزاء

RESIDENT EVIL 1-2-3-0-1REMAK-4-5-OUT BREACK >>>>>> الخ

الخرافيه METAL GEAR SOLID 1-2-3-4

TOMB RIDER بكل الاجزاء

كنت مدمن ادمان لدرجه انو لما نزلت RESIDENT EVIL 0 ما كان عندي GAME CUBE كنت كل يوم اروح على عمان على علاء الدين و العبها عندو 5 و 6 ساعات :D

------------------------------------------------------------------

اكبر سبب في انو احنا بطل عنا حب الالعاب هوة الالعاب الحديثه لانها ممله بشكل مش طبيعي اتخن لعبه الايام هاي والله ما تاخذ معك 5 ساعات و بتكون مقلع منها تقليع و بعدين كلو صار بس طخ وامشي طخ و امشي طخ و امشي اوب ولا اللعبه منتهيه و بتقرف تلعب بعدها

الله يرحم لما كانت تنزل لعبه والله كنا نقعد اسابيع واحنا نلعب بس مشان نخلصها من الصعوب او من القصه الجميله الي بتخليك تختم اللعبه 10 مرات وما تزهق بالمرة

يا رجل والله ايام PS1 نزلت لعبه PRASIT EVI 1 يابان والله اني ختمتها ياباني واللعهب كلها الغاز وارقام وحل و ياباني مش انجليزي من كثر الادمان

الله يرحم الزمن الجميل والله كل الالعاب هسا بتقرف وما بتشدك انك تلعب بالمرة

عضو ذهبي

وين التفاعل منم الاعضاء ؟؟؟

عضو برونزي

يبدو أن المشاركة حتى في المواضيع البسيطة أصبح في الأحلام

عضو الصورة الرمزية loai abuali

اخي انا اتوقع انو السبب كلو بيرجع لتركيز الشركات على الاونلاين اكثر من القصة بكثير و انت لما تجرب الاونلاين زي BF3
    ما رح تمل من اللعبة بالمرة و ازا رح تلعب القصة بتلعبها مرة وحدة و ما بتعيدها و بضل تركيزك على الاونلاين المتجدد بالتحديثات و الاضافات للعبة و هيك ما رح تمل من اللعبة

عضو الصورة الرمزية خآلد آلزرقآوي

مشكور على الموضوع,الي ناتج عن مجهودك الشخصي

انا لست من هواة الالعاب التي يكون بها مراحل ربما تسمونها الاستراتيجية , فانا اعشق الالعاب مثل
    PES وTekken tag Tournament1

يوجد موقع منتدى يهتم بهذه الامور مثل هذا https://www.mexat.com/vb/forumdisplay.php?f=276

مخالف للقوانين

موضوع جميل جدا للمناقشة انا عن نفسي اجد الالعاب افضل شيء لملء وقت الفراغ فقط اما اذا كان الوقت كله العاب فمن الموكد ان الشخص سيمل منها وهذا كله يعود لطريقة تنظيم الوقت لدى الشخص

عضو ذهبي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loai abuali مشاهدة المشاركة
    اخي انا اتوقع انو السبب كلو بيرجع لتركيز الشركات على الاونلاين اكثر من القصة بكثير و انت لما تجرب الاونلاين زي BF3
    ما رح تمل من اللعبة بالمرة و ازا رح تلعب القصة بتلعبها مرة وحدة و ما بتعيدها و بضل تركيزك على الاونلاين المتجدد بالتحديثات و الاضافات للعبة و هيك ما رح تمل من اللعبة

كلامك حلو بس اخوي زمان كانت الالعاب قصص والله كنا نلعب اللعبه 10 مرات ولا نزهق

يا رجل انا بتذكر اني مرة على قعده وحده خلصت silent hell 1 3 مرات وانا كل مرة اختمها ختمه جديده

الاون لاين حلو والو جمهورو والقصه ايضا حلوة بس لما تكون محبوكه على اكثر من طريقه

يا رجل اتخن لعبه ايامنا هاي بتخلها ب 5 ساعات ان طارت وما بتحس الا وهيه خالصه

عضو ذهبي الصورة الرمزية MOSAHADIDI

بالبدايه شكرااا على الموضوع الجميل.....بالنسبه الي بس صرت العب على العاب الاون لاين بطلت اهتم بالقصه تبعت اي لعبه.....

عضو ذهبي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mosahadidi مشاهدة المشاركة
    بالبدايه شكرااا على الموضوع الجميل.....بالنسبه الي بس صرت العب على العاب الاون لاين بطلت اهتم بالقصه تبعت اي لعبه.....

والله يا كبير في العاب مستحيل تنساها

metal gear solid يا الله شو انها خرااااااااااااافيه جدا بلا اون لاين بلا هم والله لو العبها 100 يوم ما بزهق منها

عضو ذهبي الصورة الرمزية MOSAHADIDI

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mask_of_fear مشاهدة المشاركة
    والله يا كبير في العاب مستحيل تنساها

metal gear solid يا الله شو انها خرااااااااااااافيه جدا بلا اون لاين بلا هم والله لو العبها 100 يوم ما بزهق منها
    والله يا عزيز بعمري اصلا ما طقت هيك العاب وفي لعبه ثانيه اسمها gear of wars والله ما كملت 5 دقايق لعب عليها وقرفت منها ما بعرف ليش.......

عكل حال هي الالعاب بشكل عام اذواق بس فعلا بشكل عام الالعاب القديمه احلى من الجديده و افكارها اجمل......

عضو ذهبي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mosahadidi مشاهدة المشاركة
    والله يا عزيز بعمري اصلا ما طقت هيك العاب وفي لعبه ثانيه اسمها gear of wars والله ما كملت 5 دقايق لعب عليها وقرفت منها ما بعرف ليش.......

عكل حال هي الالعاب بشكل عام اذواق بس فعلا بشكل عام الالعاب القديمه احلى من الجديده و افكارها اجمل......

:eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek: :eek:

انتا هيك صدمتني فعلا ..........metal gear ????????

, gears of war برضو رائعه بس زي ما انتا حكيت الالعاب اذواق

بس زمان والله يا اخي ايان اليجا و النينتندو والله احلى من هسا

عضو الصورة الرمزية loai abuali

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mask_of_fear مشاهدة المشاركة
    كلامك حلو بس اخوي زمان كانت الالعاب قصص والله كنا نلعب اللعبه 10 مرات ولا نزهق

يا رجل انا بتذكر اني مرة على قعده وحده خلصت silent hell 1 3 مرات وانا كل مرة اختمها ختمه جديده

الاون لاين حلو والو جمهورو والقصه ايضا حلوة بس لما تكون محبوكه على اكثر من طريقه

يا رجل اتخن لعبه ايامنا هاي بتخلها ب 5 ساعات ان طارت وما بتحس الا وهيه خالصه
    شكرا اخي ,,, انا بحكي الواقع الي بصير حاليا مع انو مش عاجبني يعني انا لحد الان بتزكر اول اجزاء لعبة resident evil
    الي بضلك ايام و ايام و انت تلعبها مع انو الجرافكس تاعها كثير ضعيف ولكنك بتستمع باللعبة نفسها بس حاليا الالعاب زي ما حكيت بس 5 ساعات و هاد المعدل لوقت القصة الي موجود حاليا و طبعا للاسف ,,,,, يعني اتوقع اللعبة الوحيدة او الافضل الي بتوخد وقت منك بلعب القصة هيي هيتمان الجزء الاخير انا من جهتي بعشق هاي اللعبة و لعبت اغلب اجزائها القديمة و كنت اسشتمتع فيها مع انو في مراحل كثير ما كانت تخلص معي بس كانت توخد وقت طويل جدا و هون احلا اشي باللعبة

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

المفضلات