النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: طلب

عضو

طلب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قال النبي صلى الله عليه وسلم
    ( أنا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة )
    إلى كل من يريد أن يساهم في كفالة الأيتام والأرامل
    إلى كل من يريد دفع زكاة ماله إلى أناس مستحقين
    هنا في دمشق في سورية يوجد كثير من الأيتام والعائلات المشردة والفقيرة
    مثال هذه العائلات
    أعرف عائلة توفي الزوج وله خمسة أطفال مع أمهم يسكنون في غرفة واحدة بالجرة
    وليس لهم أحد فمن أين يأكلون ومن أين يدفعون أجرة المنزل وهو عبارة عن
    غرفة واحدة وليس لهم راتب
    إلى كل من يريد مساعدة هذه العائلة ومثلها أرجو أن يرسل مال زكاته إلينا
    والله أقول الصدق .
    لإرسال إلينا حوالة ممكن عن طريق مكتب ويسترن يونيون و هي شركة عالمية لتحويل الأموال من بلد لآخر خلال بضعة دقائق دون الحاجة لحساب بنكي
    يوجد لهذه الشركة مكاتب في كافة المدن العربية لمعرفة مكاتب ويسترن يونيون في بلدك
    وما نقص مال من صدقة والله ولي التوفيق

ممنوع وضع الإيميلات الشخصية

إداري سابق الصورة الرمزية الفجر القادم

مشاركة: طلب

السلام عليكم روحمة الله
    اهلا بك اخي الكريم معنا في هذا المنتدى ...

ولكن لي تعليق لو سمحت ...فقد قلت

((( إلى كل من يريد مساعدة هذه العائلة ومثلها أرجو أن يرسل مال زكاته إلينا )))

فهل لنا ان نعرف من انتم ؟؟؟ هل انتم منظمه او مؤسسه او جماعه او شخص ؟؟؟

انا لا اشكك بامانتك اخي الكريم ولكن مـــــــــــــا الضــــامـــــن على ان اموالي اللتي سارسلها ستكون في حاجة الناس فعلا ؟؟؟

فيا حبذا لو كان باستطاعتك ان تخبرنا عنكم وتعرفنا بانفسكم
    وجزاك الله عنا وعن المسلمين كل خير ....
    [CENTER][CENTER][CENTER] [SIZE=4][/SIZE]
    [SIZE=4][COLOR=Red]ما أروع أن يكون الإنسان حيا هذه الأيام, وما أروع أن يكون الإنسان عربيا هذه الأيام. [COLOR=Black]عاد العرب للتاريخ[/COLOR].
    [COLOR=Navy]شكرا يا أبطال تونس الخضراء, وشكرا يا ثوار مصر الأحرار [SIZE=4]، شكرا ابناء عمر الم[SIZE=4]ختار[/SIZE][/SIZE][/COLOR][/COLOR]

[/SIZE] [/CENTER]

[URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=108662"][COLOR=Blue][B]مـعـــــــركـــــــة الـــمـعــانــــــــــــي [/B][/COLOR][/URL][COLOR=SeaGreen][SIZE=4]
    [/SIZE][/COLOR][/CENTER]
    [SIZE=4][FONT=Arial][B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=117801"][COLOR=red]كُن عربياً :[/COLOR] [COLOR=blue]استخدام المصطلحات التقنية العربية[/COLOR][/URL][/B][/FONT][/SIZE][/CENTER]

عضو ذهبي الصورة الرمزية محمد الأصبحي

و عليكم السلام

أخي هناك جمعيات خيرية و مكاتب منظمة و معترف فيها من قبل الحكومة يديرها ناس ثقات تجمع هذه الأموال و توزعها على الناس المحتاجين و أكبر هذه الجمعيات (صندوق العافية) الذي يتكفل بعلاج مئات مئات المرضى على نفقته من جمع الأموال

و إذا ذهبت هذه العائلة التي تقول عنها أنها محتاجه إلى هذه الجمعية فسوف تعيلهم بإذن الله و لو بالقليل الذي سيمنعهم من السؤال

أنا بصراحة لم أرتاح لك و لا لموضوعك و أرجو أن تضع جهتك(إسم الجمعية و رقمها و متى مهرت) و ليكون هناك مصداقية في كلامك لأن هذه تسمى جمع أموال بطريقة غير أخلاقية و غير مشروعة و يعاقب عليها الله قبل القانون

أنا أعتذر للهجتي القوية

سلام

إداري سابق الصورة الرمزية الفجر القادم

فعلا ان كان هناك من يريد التبرع فليسأل عن جمعيه تدعى صندوق العافيه ...

سمعت عنها الكثير ....فهي جمعيه قائمة على الايادي البيضاء وتقوم بعلاج المرضى الفقراء الذين لا يمكنهم معالجة انفسهم بعد التحقق من حالتهم الماديه ...
    [CENTER][CENTER][CENTER] [SIZE=4][/SIZE]
    [SIZE=4][COLOR=Red]ما أروع أن يكون الإنسان حيا هذه الأيام, وما أروع أن يكون الإنسان عربيا هذه الأيام. [COLOR=Black]عاد العرب للتاريخ[/COLOR].
    [COLOR=Navy]شكرا يا أبطال تونس الخضراء, وشكرا يا ثوار مصر الأحرار [SIZE=4]، شكرا ابناء عمر الم[SIZE=4]ختار[/SIZE][/SIZE][/COLOR][/COLOR]

[/SIZE] [/CENTER]

[URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=108662"][COLOR=Blue][B]مـعـــــــركـــــــة الـــمـعــانــــــــــــي [/B][/COLOR][/URL][COLOR=SeaGreen][SIZE=4]
    [/SIZE][/COLOR][/CENTER]
    [SIZE=4][FONT=Arial][B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=117801"][COLOR=red]كُن عربياً :[/COLOR] [COLOR=blue]استخدام المصطلحات التقنية العربية[/COLOR][/URL][/B][/FONT][/SIZE][/CENTER]

إداري سابق

أخي الكريم بارك الله فيك
    لا نسمح بنشر مثل هذه الأمور قبل الاستئذان من الإدارة وهذا مطلب شرعي وقانوني، فاتمنى ان تراسلني على بريدي الخاص

عضو ذهبي الصورة الرمزية محمد الأصبحي

إن كنتم تريدون أي معلومة عن الجمعيةو ما تقوم به أعلموني على الخاص

سلام

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات