النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: استشارة في حذف كل ملفات الحاسب إلا الضرورية ثم محاولة تحديث الويندوز الأصلي لحل مشكلة

عضوية جديدة

استشارة في حذف كل ملفات الحاسب إلا الضرورية ثم محاولة تحديث الويندوز الأصلي لحل مشكلة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    عندي مشكلة مع الــ:usb فالحاسب عندي لا يتمكن من قراءة أي جهاز فلاش ميموري عند محاولة التنصيب يفشل.
    و عند البحث عن المشكلة و محاولة الإصلاح و ذلك بمحاولة تحميل الدرايف من النت يكون الجواب:
    windods a trouvé un pilote poure votre périphérique, mais a rencontré une erreur en essayant de l'installer
    و الحاسب عندي بطيئ نوعا ما.
    و مؤخرا الجهاز عندي عند إيقافه ثم تشغبله لوحة المفاتيح لا تعمل فأقوم بـ:restauration للجهاز فتعود تشتغل و حصل معي هذا كذا مرة 5 / 7 مرات و ربما أكثر.
    فهل من حل من غير الفورمات علما أن السيفن عندي أصلي windows 7 familiale premium مثبت بتاريخ 21/01/2010 و ليس لي قرص و لاشيئ جاء مع الجهاز فقط ستيكت خلف الجهاز كما هو معلوم
    فهل من حل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    و قد فكرت في حذف جميع الملفات من الحاسب إلا الضرورية منها يعني ملفات النظام ثم محاولة التحديث من windows update
    فهل من مساعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    و لكم مني كل الشكر و التقدير
    أخوكم محمد صادق من الجزائر

عضوية جديدة

رد: استشارة في حذف كل ملفات الحاسب إلا الضرورية ثم محاولة تحديث الويندوز الأصلي لحل م

ما ذا يحدث للحاسب إن أنا ألغيت التثبيت للتحديثات التي كنت ثبتها على الحاسب من خلال windows update
    علما أني قد ثبت كل ما قدمته windwos update من دون تفريق بين 32 / 64
    و قد ثبت التحديثات للأوفيس و غيرها و هي ليست أصلية بل أخذها من شخص و أعطاني السيريال و فعلتها فهل تكون المشكلة من جراء ما فعلت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أفيدونا أفادكم الله

عضوية جديدة

رد: استشارة في حذف كل ملفات الحاسب إلا الضرورية ثم محاولة تحديث الويندوز الأصلي لحل م

هل فيه إمكانية إعادة التثبيت للويندوز من غير قرص يعني من شركة ميكرو سوفت إذا كان الويندوز أصلي
    الرجاء المساعدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المفضلات