النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: وبعد أن نزلت التحديث ووافقت على الاتتفاقية تفاجئت أن جميع بورتات جهازي أصبحت مفتوحة

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    89
    معدل تقييم المستوى
    0

    وبعد أن نزلت التحديث ووافقت على الاتتفاقية تفاجئت أن جميع بورتات جهازي أصبحت مفتوحة



    السلام عليكم أعزائي الكرام
    مشكلتي باختصار هي أنني عندما كنت فاتح المسنجر ظهرت لي رسالة لتحديث المسنجر وكانت تدعى مسنجر بلس وتحمل شعار المسنجر المعروف ( هوتميل مسنجر)وبعد أن نزلت التحديث ووافقت على الاتتفاقية تفاجئت أن جميع بورتات جهازي أصبحت مفتوحةpls: وصرت أستقبل إعلانات بايخة:Angry: كل شوي والتانية .... أرجو منكم الحل

    إذا رأى المشرفون ضرورة نقله إلى قسم آخر لا أمانع ولكن وجدت أنه ممكن أن يكون هنا حلول أكثر وشكرا
    join the
    '^_^' *** W.W.E *** '^_^`
    World Wide Engineers

  2. #2
    عضو ذهبي الصورة الرمزية محمد الأصبحي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,858
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    15

    مشاركة: وبعد أن نزلت التحديث ووافقت على الاتتفاقية تفاجئت أن جميع بورتات جهازي أصبحت مفتوحة

    الحل النهائي : فرمت .

    سلام

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    89
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: وبعد أن نزلت التحديث ووافقت على الاتتفاقية تفاجئت أن جميع بورتات جهازي أصبحت مفتوحة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الأصبحي
    الحل النهائي : فرمت .

    سلام
    (B) (B)

    يامجرم :Angry: ..... شو فرمت ؟ ..... مشي الحال الحمدلله والله لا يعيزنا لحدا ... فتت بحبشت بالخصائص حتى قدرت أمنع رسائل البوب أب واتحكمت بالسيكيوريتي وساويت فاير وول خاص :cool:
    سلاااام يامجرم :mad:

  4. #4
    عضو الصورة الرمزية AD1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    333
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: وبعد أن نزلت التحديث ووافقت على الاتتفاقية تفاجئت أن جميع بورتات جهازي أصبحت مفتوحة

    اخي العزيز

    لو كان عندك برنامج سباي وير وسويت فيه اسكان يمسك الـ مسنجر بلس

    جرب

    واذا تبا حل

    انصحك اعمل ريموف لـ المسنجر بلس

    ::::::::::::::::::::::::::

  5. #5
    عضو الصورة الرمزية AD1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    333
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: وبعد أن نزلت التحديث ووافقت على الاتتفاقية تفاجئت أن جميع بورتات جهازي أصبحت مفتوحة


  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    المشاركات
    41
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: وبعد أن نزلت التحديث ووافقت على الاتتفاقية تفاجئت أن جميع بورتات جهازي أصبحت مفتوحة

    بسم الله:

    جرب الكاسبر الباكج كامل انتي سبي وانتي فيروس وانتي هكر جميل انا باستعمله

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    المشاركات
    41
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: وبعد أن نزلت التحديث ووافقت على الاتتفاقية تفاجئت أن جميع بورتات جهازي أصبحت مفتوحة

    هي مشكلت الانتريد بس انتي سبي بس للامان التام نزل البكج كامل

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    132
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: وبعد أن نزلت التحديث ووافقت على الاتتفاقية تفاجئت أن جميع بورتات جهازي أصبحت مفتوحة

    اخوي محمد الأصبحي المثل يقول اخر العلاج الكي على طول تقول للاخ فرمت!

  9. #9
    عضو ذهبي الصورة الرمزية محمد الأصبحي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,858
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    15

    مشاركة: وبعد أن نزلت التحديث ووافقت على الاتتفاقية تفاجئت أن جميع بورتات جهازي أصبحت مفتوحة

    المشكلة لم تختفي من أخوي عمر و هو يدور على حل لها لحد الآن

    سلام

  10. #10
    عضو محترف الصورة الرمزية NaAZoOR
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    8,698
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    39

    مشاركة: وبعد أن نزلت التحديث ووافقت على الاتتفاقية تفاجئت أن جميع بورتات جهازي أصبحت مفتوحة



    يفضل عند تثبيت ال MSN PLUS ان ترفض تثبيت برنامج ال sponcer فغالباً يكون هو المسئول

المواضيع المتشابهه

  1. كان عندي ويندوز وماك وبعد ما نزلت ويندوز جديد
    بواسطة ragab2010 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 03-06-2013, 22:23
  2. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 05-05-2013, 17:30
  3. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-01-2012, 12:32
  4. منتديات سيسكو أصبحت مفتوحة للجميع
    بواسطة Mohamed.Kamal في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 30-12-2010, 08:45
  5. جهازي قبل وبعد RAID 0
    بواسطة Stone في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 25-08-2009, 10:11

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •