النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: مؤتمر نصرة النبي" يستثني "آرلا" من المقاطعة

  1. #1
    إداري سابق الصورة الرمزية الفجر القادم
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    6,037
    معدل تقييم المستوى
    33

    مؤتمر نصرة النبي" يستثني "آرلا" من المقاطعة



    أوصى المؤتمر العالمي لنصرة النبي صلى الله عليه وسلم باستثناء منتجات شركة "آرلا للأغذية" الدانماركية من المقاطعة التي دعا إليها عقب نشر صحيفة دانماركية للرسوم المسيئة، وقال: إن ذلك يأتي "تثمينا لموقفها الشجاع" في رفض الرسوم المسيئة وأي مسوغات لها.

    وفي توصية أصدرتها أمانة المؤتمر ذكرت أن المؤتمرون يثمنون "موقف شركة آرلا التي أعلنت استنكار وإدانة الرسوم ورفضت أي مبرر لتسويغها، ويرون أن هذه الخطوة هي البداية الصحيحة لفتح حوار بين أمانة المؤتمر والشركة لاتخاذ الخطوات المناسبة تجاه هذه المبادرة".

    وتابع البيان أن ذلك يأتي "بناء على الإعلان الواضح والصريح الذي أصدرته شركة آرلا للأغذية والذي تضمن الشجب والاستنكار والإدانة للعمل الشائن الذي قامت به الصحيفة الدانماركية، كما تضمن رفض أي أسباب أو مسوغات لذلك الفعل، وقد واجهت الشرطة انتقادات واسعة بسبب هذا الموقف".

    وأشار المؤتمر العالمي الذي يرأسه العلامة الدكتور يوسف القرضاوي إلى أنه "تثمينا لهذا الموقف الشجاع الجريء للشركة وتحفيزا وتشجيعا للشركات الأخرى أن تقف مع قضيتنا العادلة... فقد اجتمع فريق الاتصال (بالمؤتمر) مع مندوبي الشركة الذين أبدوا استعداداهم للعمل معا من أجل الوصول إلى حل لهذه الأزمة".

    واختتمت التوصية بالقول: "وعليه، فإن أمانة المؤتمر توصي باستثناء منتجات شركة آرلا للأغذية من المقاطعة وهي: لورباك وبوك ودانو والبقرات الثلاث".

    وكانت شركة "آرلا للأغذية" قد ناشدت المشاركين في "المؤتمر العالمي لنصرة النبي" الذي انعقد في المنامة في 23-3-2006 بتغيير موقف العالم الإسلامي من استمرار مقاطعة منتجاتها، والنظر بعين الإنصاف إلى مستثمري وموظفي الشركة الذين أبدوا استياءهم واستنكارهم الشديد لنشر صحيفة "يولاندز بوستن" الدانماركية للرسوم المسيئة للنبي الكريم.
    ونشرت الشركة مناشدتها في إعلانات مدفوعة الأجر نشرتها على صفحات كاملة في 52 صحيفة عربية واسعة الانتشار، من بينها "الأهرام" المصرية، و"الراية" القطرية، بالإضافة إلى بث إعلانات بمحطات التلفزيون العربية كقناة الجزيرة الفضائية.


    انتهى الخبر...
    ما رأي الأخوه في هذا ؟؟؟
    [CENTER][CENTER][CENTER] [SIZE=4][/SIZE]
    [SIZE=4][COLOR=Red]ما أروع أن يكون الإنسان حيا هذه الأيام, وما أروع أن يكون الإنسان عربيا هذه الأيام. [COLOR=Black]عاد العرب للتاريخ[/COLOR].
    [COLOR=Navy]شكرا يا أبطال تونس الخضراء, وشكرا يا ثوار مصر الأحرار [SIZE=4]، شكرا ابناء عمر الم[SIZE=4]ختار[/SIZE][/SIZE][/COLOR][/COLOR]

    [/SIZE] [/CENTER]


    [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=108662"][COLOR=Blue][B]مـعـــــــركـــــــة الـــمـعــانــــــــــــي [/B][/COLOR][/URL][COLOR=SeaGreen][SIZE=4]
    [/SIZE][/COLOR][/CENTER]
    [SIZE=4][FONT=Arial][B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=117801"][COLOR=red]كُن عربياً :[/COLOR] [COLOR=blue]استخدام المصطلحات التقنية العربية[/COLOR][/URL][/B][/FONT][/SIZE][/CENTER]

  2. #2
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    مشاركة: مؤتمر نصرة النبي" يستثني "آرلا" من المقاطعة



    الأمر الأول أن المؤتمر حضره طيف من كبار العلماء والدعاة ممن يكفينا وزنهم في الساحة الدعوية لجعل ما يصدر عنهم متقبلا بشكل تام.
    الأمر الثاني وهو الإنصاف، الشركة انصفتنا (ولو لمصلحتها الشخصية) فلننصفها حتى تحذو حذوها باقي الشركات وتأخذ الحكومة المتطرفة مقلبا.

المواضيع المتشابهه

  1. غدا.. "جرانه" و"المغربى" و"غبور" أمام "الجنايات"
    بواسطة وى واا في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-04-2011, 21:32
  2. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 21-08-2009, 07:38

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •