النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: مشكلة في الدخول الى وندوز سيرفر 2003

عضوية جديدة

Exclamation مشكلة في الدخول الى وندوز سيرفر 2003

السلام عليكم .. كيف حالكم شباب .. نشالله انكم تكونو جميعاً بخير ..
    شباب هذه اول مشاركة الى .. وبتشرف اني اكون معكم في المنتدى عشان نستفيد من خبرات بعض ..
    هاي اول مشاركة إلي وحبيت اشاركها معكم ..

لما اشغل وندوز سيرفر بطلع عندي خطأ at least one service or drive is failed with startup , use event viewer ..etc
    ولا يوجد خيار غير انني اضغط على اوكى ..

جميع الاجهزة الي في الشركة صارت ما تقدر تدخل على الدومين .. والملفات المشاركة ما بتظهر وهذا دليل على انه السكربت لكل مستخدم عند عملية الدخول لا يعمل
    لكن بعد ظهور هاي المشكلة .. المستخدم بدخل على الجهاز لكن السكربت لا يعمل .. بـ التالي الملفات المشاركه لا تظهر !

حاولت انني افصل الدومين من جهاز .. وخليته على الـ WorkGroup , ورجعت احاول اشبك الكمبيوتر على الدومين مرة ثانية .. لكن ما رضي يتعرف على الدومين .. وطلعتلي رسالة خطأ وهي
    " Error with Active Directory Domain Control "

مع العلم انه لما افوت على الـ administrator في الـ windows server ما بكون فيه مشاكل .. والسكربت للـ administrator بتتشغل 100% ..

شو رأيكم .. ما اقتراحاتكم وحلولكم ؟ .. وصلني حل انه لازم اغير اسم الدومين .. ( اذا بدي اعمل دومين جديد ) شو هيي المخاطر الموجوده !!
    لإنه الي فهمته وحللته .. انه المشكله الها علاقة في الدومين .. طولت عليكم .. وشكراً الكم كتير

عضو

رد: مشكلة في الدخول الى وندوز سيرفر 2003

المشكلة عندك فى ان فيه بعض الservices اللى عندك وانته بتقوم الجهاز مش بتشتغل فاما تخش على الservices وتتاكد ان كلها شغالة او تعمل restart للجهاز لحد ماتتاكد ان الرسالة ما طلعتش علشان تريح دماغك

عضوية جديدة

رد: مشكلة في الدخول الى وندوز سيرفر 2003

اخ mohammedhan .. المشكلة ما كانت عندي في الـ services .. انا قبل ما انزل الموضوع كنت متأكد منهم كلهم ..
    على العموم .. الحمدلله انا لقيت الحل .. والحل كان اانه لازم اسوي RUN .. لجميع السكربت الموجوده عندي الخاصه في كل يوزر .. السكربت انا قصدي فيها الي هوا الملف الدفعي

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات