النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: استفسار بخصوص اللوحة الام ga-b75-d3h

عضوية جديدة

استفسار بخصوص اللوحة الام ga-b75-d3h

كان عندى استفسار بسيط بخصوص لوحات جيجابايت التى بها شريحة b75 وهذه اللوحات بها تقنية wireless display وادى الدليل من موقع الشركة
    بس فى ملحوظه ان اللوحات دى عشان تدعم هذه التقنية لازم يتواجد معالج من انتل به هذا التقنية وعلى سبيل المثال intel core i5-3330 به هذه التقنية ام لا
    سؤالى هل معالج intel core i5-3330 مع ga-b75-d3h يدعمان التقنية السابقة ام لا
    ومن جهه اخرى ع سبيل المثال معمارية intel core i7-3770 لماذا لا تتواجد بها هذه التقنية ولكم جزيل الشكر
    التعديل الأخير تم بواسطة crisis ; 14-02-2013 الساعة 23:49

مشرف سابق

رد: استفسار بخصوص اللوحة الام ga-b75-d3h

كلا امعالجين يدعمان تلك الخاصية اخي الكريم وان كنت اري انها ليس بذات اهمية كبيرة فاملهم الاداء اولا

https://ark.intel.com/search/advance...rketSegment=DT

عضوية جديدة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmels مشاهدة المشاركة
    كلا امعالجين يدعمان تلك الخاصية اخي الكريم وان كنت اري انها ليس بذات اهمية كبيرة فاملهم الاداء اولا

https://ark.intel.com/search/advance...rketSegment=DT
    شكرا لك اخى الكريم بس كل المعالجات فيها intel wireless display ولكن انا اتكلم عن intel wifi technology هى موجوده فى معالجات معينه مثل intel core i5-3330 ولكن لم اراها فى intel core i7-3770 وشكرا ع ردك

مشرف سابق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crisis مشاهدة المشاركة
    كان عندى استفسار بسيط بخصوص لوحات جيجابايت التى بها شريحة b75 وهذه اللوحات بها تقنية wireless display وادى الدليل من موقع الشركة
    بس فى ملحوظه ان اللوحات دى عشان تدعم هذه التقنية لازم يتواجد معالج من انتل به هذا التقنية وعلى سبيل المثال intel core i5-3330 به هذه التقنية ام لا
    سؤالى هل معالج intel core i5-3330 مع ga-b75-d3h يدعمان التقنية السابقة ام لا
    ومن جهه اخرى ع سبيل المثال معمارية intel core i7-3770 لماذا لا تتواجد بها هذه التقنية ولكم جزيل الشكر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crisis مشاهدة المشاركة
    شكرا لك اخى الكريم بس كل المعالجات فيها intel wireless display ولكن انا اتكلم عن intel wifi technology هى موجوده فى معالجات معينه مثل intel core i5-3330 ولكن لم اراها فى intel core i7-3770 وشكرا ع ردك
    من الممكن ان تكون تلك الخاصية متوفرة في بعض انواع المعالجات دون الاخري

بس ايه وجه الاهتمام بهذه الخاصية لديك ؟؟
    التعديل الأخير تم بواسطة mmels ; 15-02-2013 الساعة 14:59

عضوية جديدة

انا كونت بسال اذا كانت كل المعالجات تدعمها ام بعضها فقط وانا كان عندى حب استطلاع وشكرا ليك على مساعدتك

المفضلات