صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 32

الموضوع: تفلسفت وفرمت جهازي بنفسي وتورطت

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    16
    معدل تقييم المستوى
    0

    Unhappy تفلسفت وفرمت جهازي بنفسي وتورطت



    السلام عليكمpls:
    اشتركت في منتداكم وصراحه يعطيكم العافيه
    ماشاء الله ابداااااااااع!Clap
    انا كان عندي مشكله في تحميل الملفات فإضطريت ان افرمت جهازي بنفسي(H)
    المهم
    خلصت من مشكله وطلعت لي ثلاث مشاكل غيرها(BB)
    يعني من حفره لدحديره(B)
    اولا: rule:
    الصوت زي ماهي مشكلة الجميع اختفى
    معاي السيدي حق التعريف بس مافي امل
    نزلت كذا تعريف ومن ضمنها موضوعين بمنتداكم يبغون نفس تعريف كرت الصوت
    المهم جربت حول10 تعاريف مافي فايده
    نوع الصوت عندي
    Device Audio :VT8233/A AC'97 Enhanced Audio Controller

    الثانيه:
    الأوفس 2003 كان عندي قبل الفرمته نسخه بالسيريال حطيتها وصارت اوكي
    بس بعد الفرمته نزلتها وبنفس السيريال صار كل ما افتحه يطالبني بسيريال



    الثالثه:
    اني الوندوز عندي الواجهه حقته انقليزي
    يكتب ويقرا عربي بس مثلا اذا جتني رسائل تحذير ما افهمهاCon:
    اتمنى تحلون لي المشاكل هذه

    *في شغله بشاوركم عليها*
    انا ودي اغير النظام حقي للهوم اديشن لاني سمعت انه اخف من البروفشنال واكثر
    شي يستخدم في الربط بين كذا جهاز
    واستخدامي للكمبيوتر منزلي ما احتاج اربطه لكذا جهاز
    واذا ممكن احد يوفره لي lolo:
    ماعليكم اتصالي دي اس ال وعندي برنامج ماس داونلودير لتسريع التحميل ولله الحمد(z)
    وجزاكم الله خير
    انتظر ردودكم


    ملخص لمعلومات الجهاز حقي
    الكمبيوتر:
    نظام التشغيل Microsoft Windows XP Professional
    حزمة الخدمة للنظام Service Pack 2
    DirectX 4.09.00.0904 (DirectX 9.0c)

    اللوحة الأم:
    CPU نوع الـ Intel Celeron, 2400 MHz (24 x 100)
    إسم اللوحة الأم مجهول
    مجموعة رقائق اللوحة الأم VIA P4M800
    ذاكرة النظام 192 مب
    BIOS نوع الـ Award (08/30/05)
    منفذ الإتصالات Communications Port (COM1)
    منفذ الإتصالات Communications Port (COM2)
    منفذ الإتصالات ECP Printer Port (LPT1)

    العرض:
    كرت الفيديو VIA/S3G UniChrome IGP (64 مب)
    المسرع الثلاثي VIA/S3 UniChrome
    الشاشة LG Flatron ez T710SH [17" CRT] (1418333845)

    الوسائط:
    كرت الصوت VIA AC'97 Enhanced Audio Controller

    المخزون:
    IDE تحكم VIA Bus Master IDE Controller
    SCSI/RAID تحكم VIA SATA RAID Controller
    محرك القرص المرن Floppy disk drive
    محرك القرص WDC WD400BB-22DEA0 (قب 37, IDE)
    محرك بصري HL-DT-ST CD-ROM GCR-8522B (52x CD-ROM)
    محرك بصري HL-DT-ST CD-RW GCE-8525B (52x/32x/52x CD-RW)
    الصلبة SMART حالة أقراص OK

    تقسيمات:
    C: (NTFS) 20002 مب الحرة 15649 مب
    D: (NTFS) 18151 مب الحرة 12585 مب
    الحجم الكلي قب 37.3 الحرة قب 27.6

    الإدخال:
    لوحة المفاتيح Standard 101/102-Key or Microsoft Natural PS/2 Keyboard
    فأرة PS/2 Compatible Mouse

    الشبكة:
    كرت الشبكة VIA Rhine II Fast Ethernet Adapter (10.0.0.1)
    المودم Communications cable between two computers
    المودم Communications cable between two computers #2
    المودم SoftV92 Data Fax Modem

    المحيطيات:
    الطابعة hp deskjet 3500 series
    الطابعة Microsoft Office Document Image Writer
    USB1 تحكم VIA VT83C572 PCI-USB Controller
    USB1 تحكم VIA VT83C572 PCI-USB Controller
    USB1 تحكم VIA VT83C572 PCI-USB Controller
    USB1 تحكم VIA VT83C572 PCI-USB Controller
    USB2 تحكم VIA USB 2.0 Enhanced Host Controller
    USB جهاز الـ Mobile Action MA-620 USB Infrared Adapter

  2. #2
    خبير هاردوير-متميز
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    1,454
    معدل تقييم المستوى
    14

    مشاركة: تفلسفت وفرمت جهازي بنفسي وتورطت


  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    16
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: تفلسفت وفرمت جهازي بنفسي وتورطت

    اخوي جربت الصوت مافي فايده(B)

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    16
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: تفلسفت وفرمت جهازي بنفسي وتورطت

    محد رد علي ؟؟

  5. #5

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    5,029
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    19

    مشاركة: تفلسفت وفرمت جهازي بنفسي وتورطت

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اذا علامة الصوت ( السماعة الصغيرة الرصاصية ) ظاهرة بالشريط الأسفل اقصى اليمين فهذا يعني أن الصوت معرف والمشكلة في التوصيل أو السماعات أو مستوى الصوت في الكمبيوتر

    أما عن المشكلة الثانية فهي تخص طريقة التنزيل
    فاستخدام اسطوانات سليمة من المشاكل أو أصلية يغني عن هذه الرسائل

    والمشكلة الثالثة حلها تعريب الويندوز باستخدام اسطوانة Windows XP MultiLanguage

    الحل المثالي اذا لم تتوفر الاسطوانات الكاملة والخبرة اللازمة هو إرسال الجهاز لأقرب محل متخصص بعد التأكد من خلوه من البيانات الخاصة والمهمة

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    16
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: تفلسفت وفرمت جهازي بنفسي وتورطت

    أخوي ياسر الله يجزاك خير على ردك واهتمامك!Clap
    أولا:
    بالنسبه اني اوديه لأقرب محل مو مشكله حأوديه انا بس كان ودي اتعلم لا اكثرlolo:
    بس على قولة المثل أعطي الخبز لخبازه لو اكل نصه LooL
    وهذه اخر مره ولا يلدغ مؤمن من جحر مرتين(B)
    ثانيا:
    بالنسبه للصوت مافي رمز عند الساعه ولا اقدر ادخل على اعدادت الصوت من كنترول بانلDown:
    يعني الصوت مره موجود(BB)
    وانا ابغاه ضروريCon:
    في شخص قال لي انه لازم تفكي الجهاز وتطلعي الصوت وبعدين ترجعين تثبتين التعريف:confused:
    وانا صراحه ما وصلت لمستوى اني افكهDown:
    اتمنى الاهتمام حاليا فقط بالرد على مشكلة الصوت الباقي محلوله بإذن اللهrule:

  7. #7
    خبير هاردوير-متميز
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    1,454
    معدل تقييم المستوى
    14

    مشاركة: تفلسفت وفرمت جهازي بنفسي وتورطت

    حملي البرنامج التالي
    http://www.lavalys.com/downloads/eve...rporate280.exe
    وارفعي تقرير كامل عن الجهاز

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    16
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: تفلسفت وفرمت جهازي بنفسي وتورطت

    نزلت البرنامج
    وسويت تقرير
    وصار لي ساعه احاول ادور على موقع يرفع الملف
    لانه مساحته 1,15ميقا بايت
    وحاولت اسوي نسخ ولصق هنا علق علي كذا مره
    اذا عندك موقع يرفع مساحه كبيره بس يكون
    عربي لانه الاجنبيه مو مسموحه
    او اذا تحدد لي اجزاء معينه عن طريق البرنامج
    اسوي لها تقرير والزقها هناg:

  9. #9
    خبير هاردوير-متميز
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    1,454
    معدل تقييم المستوى
    14

    مشاركة: تفلسفت وفرمت جهازي بنفسي وتورطت

    عجيب ....التقرير لا يفوق حجمه 5 كيلو بايت ان كان على هيئة ملف نصي ...
    http://www.alra7ba.net/up

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    16
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: تفلسفت وفرمت جهازي بنفسي وتورطت

    اخوي الله يجزاك خير
    حدد الاشياء اللي تبغى تقرير عنها
    عن طريق البرنامج اجيبها لك
    اذا ممكن الله يعطيك العافيه

  11. #11
    إداري سابق الصورة الرمزية الفجر القادم
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    6,037
    معدل تقييم المستوى
    33

    مشاركة: تفلسفت وفرمت جهازي بنفسي وتورطت

    اختي اعتقد ان التقرير كله لا يبلغ هذا الحجم ....!!!!
    [CENTER][CENTER][CENTER] [SIZE=4][/SIZE]
    [SIZE=4][COLOR=Red]ما أروع أن يكون الإنسان حيا هذه الأيام, وما أروع أن يكون الإنسان عربيا هذه الأيام. [COLOR=Black]عاد العرب للتاريخ[/COLOR].
    [COLOR=Navy]شكرا يا أبطال تونس الخضراء, وشكرا يا ثوار مصر الأحرار [SIZE=4]، شكرا ابناء عمر الم[SIZE=4]ختار[/SIZE][/SIZE][/COLOR][/COLOR]

    [/SIZE] [/CENTER]


    [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=108662"][COLOR=Blue][B]مـعـــــــركـــــــة الـــمـعــانــــــــــــي [/B][/COLOR][/URL][COLOR=SeaGreen][SIZE=4]
    [/SIZE][/COLOR][/CENTER]
    [SIZE=4][FONT=Arial][B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=117801"][COLOR=red]كُن عربياً :[/COLOR] [COLOR=blue]استخدام المصطلحات التقنية العربية[/COLOR][/URL][/B][/FONT][/SIZE][/CENTER]

  12. #12
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    16
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: تفلسفت وفرمت جهازي بنفسي وتورطت

    طيب انا عندي سيدي بوريك صورة محتواه



    وهذا سيدي ثاني



    لهم علاقه بالصوت اكيد
    بس برضه جربتهم وما صار شي
    يمكن له طريقه معينه للتثبيت
    اتمنى الافاده وشكرا

  13. #13
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    16
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: تفلسفت وفرمت جهازي بنفسي وتورطت

    صح اني جاهله في امور(H)
    ولا ماكان سألتكم يا اهل الخبره:cool:
    ومن قال لا ادري فقد افتى:D
    بس برضه ترى افهم في امور اخرىg:
    لما قلت انه التقرير مساحته فوق ال واحد ميقا ما كذبت:Unhappy:




    زي ما قلت لك اخوي الله يرضى عليك قولي أجزاء معينه من وين اطلعها في البرنامج واجيبها لك
    لانه تقرير عن كل الجهاز صار روايه مو تقرير :Big:
    :up:

  14. #14
    إداري سابق الصورة الرمزية الفجر القادم
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    6,037
    معدل تقييم المستوى
    33

    مشاركة: تفلسفت وفرمت جهازي بنفسي وتورطت

    اختي تعريف كرت الصوت هوه في الصوره التانيه ...السطر الثاني

    بعد عمل السيت اب ...عيدي الاقلاع
    وإن شالله بيشتغل....

    ولابأس من التجريب ....اشجعك على هذه الخطوه ...
    وإن فشلت اول مره ....فستنجح المره القادمه إن شاء الله
    [CENTER][CENTER][CENTER] [SIZE=4][/SIZE]
    [SIZE=4][COLOR=Red]ما أروع أن يكون الإنسان حيا هذه الأيام, وما أروع أن يكون الإنسان عربيا هذه الأيام. [COLOR=Black]عاد العرب للتاريخ[/COLOR].
    [COLOR=Navy]شكرا يا أبطال تونس الخضراء, وشكرا يا ثوار مصر الأحرار [SIZE=4]، شكرا ابناء عمر الم[SIZE=4]ختار[/SIZE][/SIZE][/COLOR][/COLOR]

    [/SIZE] [/CENTER]


    [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=108662"][COLOR=Blue][B]مـعـــــــركـــــــة الـــمـعــانــــــــــــي [/B][/COLOR][/URL][COLOR=SeaGreen][SIZE=4]
    [/SIZE][/COLOR][/CENTER]
    [SIZE=4][FONT=Arial][B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=117801"][COLOR=red]كُن عربياً :[/COLOR] [COLOR=blue]استخدام المصطلحات التقنية العربية[/COLOR][/URL][/B][/FONT][/SIZE][/CENTER]

  15. #15
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    16
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: تفلسفت وفرمت جهازي بنفسي وتورطت



    الف شكر اخوي الفجر القادم على التشجيع(z)
    رفعت معنوياتيlolo:
    سويت ست اب
    ورستارت
    وماصار شي :Unhappy:
    أعطوني حلول أخرى بليزpls:

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. جمعتلي كمبيوتر بنفسي وابي راكم فيه
    بواسطة hamadoooo في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 19-04-2008, 17:24
  2. هل يمكننى أن أملأ حبر طابعتى الليزر بنفسى ؟؟؟؟
    بواسطة djemba_djemba في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-07-2005, 10:41
  3. ارجو المساعدة عاجلاً.... اشتريت لابتوب ايسر جديد وتورطت فيه
    بواسطة متعب الردادي في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-06-2005, 20:28
  4. اول جهاز اركبه بنفسي لم يشتغل .
    بواسطة النعمان في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 30-05-2003, 22:28
  5. اريد ان اجمع جهاز بنفسي
    بواسطة Mat-Morir في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 05-11-2002, 21:07

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •