النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: Hiren' s BootCD 8.0 لا لمراكز الصيانه الان اصبحت بارع

  1. #1
    عضو ذهبي الصورة الرمزية محمد الأصبحي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,858
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    15

    Hiren' s BootCD 8.0 لا لمراكز الصيانه الان اصبحت بارع



    اليوم اقدم لكم اصدار الاخير من Hiren' s BootCD 8.0 with Keyboard Patch مع الباتش الخص بلوحة الكتابة

    للعلم اذا اقتنيت تلك الاسطوانه واستطعت كيفيه التعامل معاها اتحداك ان يقف امامك جهاز مهما كانت مشاكله فى السوفت وير
    فنبله الصيانه اسطوانه هيرن الروسى الرائعه تحتوى على كل ما تتخيل من برامج نورتن جوست وبارتشن ماجيك ومعالجه الباد سيكتور وصيانه الهارد والحاسب وكل ما تتخيله من برامج رائعه



    رابط التحميل
    http://depositfiles.com/en/files/196...D.8.0.zip.html
    منقول


    سلام

  2. #2
    abu zeed abbasi
    زائر

    مشاركة: Hiren' s BootCD 8.0 لا لمراكز الصيانه الان اصبحت بارع

    جزاك الله خيرا جاوري التحميل و لكن اختيارك لموقع التحميل ليس بمكانه الصحيح فهو يقوم بفتح مواقع اخرى غير مرغوبه و فاضحه ارجو التعديل ان امكن

    أخوك بو زيد...

  3. #3
    عضو ذهبي الصورة الرمزية محمد الأصبحي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,858
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    15

    مشاركة: Hiren' s BootCD 8.0 لا لمراكز الصيانه الان اصبحت بارع

    تم التعديل على الرابط

    شكرا لك على تنبيهي

    سلام

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    81
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: Hiren' s BootCD 8.0 لا لمراكز الصيانه الان اصبحت بارع

    شكرا و بارك الله فيك جاري التجربة

    الايام كيف الريح في الدرجاحة ...... مرة شقاى الخاطر و مرة راحة

  5. #5
    مشرف عام سابق الصورة الرمزية UNREAL
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    المشاركات
    6,488
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    124

    مشاركة: Hiren' s BootCD 8.0 لا لمراكز الصيانه الان اصبحت بارع

    يطلب باسوورد عند التحميل

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    474
    معدل تقييم المستوى
    12

    مشاركة: Hiren' s BootCD 8.0 لا لمراكز الصيانه الان اصبحت بارع

    مشكورررررررررين

    بس ياريت تحطه على موقع تاني لانه هالموقع غلللللبة
    Wink: :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D : Wink:

  7. #7
    عضو فضي الصورة الرمزية jasim
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    4,241
    الدولة: Qatar
    معدل تقييم المستوى
    18

    مشاركة: Hiren' s BootCD 8.0 لا لمراكز الصيانه الان اصبحت بارع

    مشكور جارى التحميل

  8. #8
    عضو الصورة الرمزية محمد عبد المنعم
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    297
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    13

    مشاركة: Hiren' s BootCD 8.0 لا لمراكز الصيانه الان اصبحت بارع



    تم التحميل والنسخ
    والاسطوانة ممتازة
    ولكن
    لي تعليق
    تكمن فائدة هذه الاسطوانة في الاستخدام الأمثل لما تحوي من كنوز
    لذا أنصح كل الذين حملوا الاسطوانة ألا يجرب شيء لا يعرف عنه شيء
    والمثل المصري يقول
    اسأل مجرب ولا تسأل اسطوانة
    أذكر الله يذكرك
    أبو أدهم

المواضيع المتشابهه

  1. طلب Hiren’s BootCD 14.1
    بواسطة !الشبح الاسود! في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 29-08-2011, 02:20
  2. سؤال عن Hiren's BootCD v10.2
    بواسطة bishoyusama في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 24-03-2010, 13:59
  3. Hiren's.BootCD.8.0
    بواسطة Giga-Byte في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-04-2006, 14:50
  4. عملاق الصيانه الاسطوانهHiren's BootCD V.7.0
    بواسطة ehabfuture في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-08-2005, 18:51
  5. Hiren's BootCD 6.0 اسطوانة كل جهاز +الاصدار الاخير
    بواسطة gigastar في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 03-07-2005, 17:15

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •