النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: اداء مخيب للامال للقرص plextor 128 g m5s

عضو الصورة الرمزية fantastic

اداء مخيب للامال للقرص plextor 128 g m5s

السلام عليكم
    اشترايت مؤخرا قرص plextor 128 g m5s و تفاجأت بسرعته الاقل من المتوقعه بكثير
    القرص يدعم ساتا 3 لكن للاسف تم وصله لل ساتا 2 بسبب عدم توفر ساتا 3 في محمول
    جميع مراجعات القرص في المواقع الانترنت كانت سرعة القراءة فوق 450mb per second
    ولكن سرعته كانت لدي كالتالي :

ولقد قمت بالالغاء الفهرسه و تفعيل tirm و تفعيل wirte caching و تحديث الفيرم وير و لم تزداد السرعة
    ويوجد لدي ايضا مشكلة وهي عند تشغيل الجهاز من وضع سليب يجمد الجهاز و يتوقف على شاشة سوداء علما ان hibernate يعمل بشكل جيد
    و النظام المستخدم windows 8 enterprice 64 bit
    عندما يجتمع من اجلك33 دولة أوروبية...................عندما ينتشر من اجلك 1890صحيفة يوميا في كل انحاء العالم
    عندما يجتمع مجلس الامن اكثر من مرة و ينقسم قسمان................عندما يجتمع مجلس حقوق الإنسان اكثر من مرة وينقسم قسمان
    عندما يهتز عرش امريكا من اجلك من انت ............عندما تهتز عروش الملوك وامراء الخليج من اجلك من انت
    عندما تشتكي من كلة الكهرباء والمازوت والبنزين والغاز وقلت العمل وتتحمل البرد ولامطر ولامرض
    عندما تفقد الامان عندما تفقد اعز ناس اليك عندما دموع القهر تنزل من عينيك وعندما تراقب اطفالك يتعزبون
    عندما تقبل كل هذا التحدي استحلفك بالعزيز الجبار مالك السماوات ولاارض من انت
    انا جبل الشيخ انا حوران انا جبل العرب انا البحر انا الفرات انا الصحراء انا جبال انا زيتون انا القطن انا القمح انا قاسيون انا الفيحاء انا الشهباء
    انا زنوبية انا صالح العلي انا ابراهيم هنانو انا سعد الله جابري انا يوسف العظمة انا سلطان باشا الاطرش انااناانا سورية

عضو الصورة الرمزية fantastic

رد: اداء مخيب للامال للقرص plextor 128 g m5s

لاحظت ايضا اصدار ضجيج خفيف عند عملية فحص السرعة و خصوصا 4k علما انه من غير المنطقي اصدار صوت لهارد ssd لانه لا يوجد فيه اجزاء متحركه
    بل هو عبارة عن دارات الكترونية لا تصدر اصوات
    عندما يجتمع من اجلك33 دولة أوروبية...................عندما ينتشر من اجلك 1890صحيفة يوميا في كل انحاء العالم
    عندما يجتمع مجلس الامن اكثر من مرة و ينقسم قسمان................عندما يجتمع مجلس حقوق الإنسان اكثر من مرة وينقسم قسمان
    عندما يهتز عرش امريكا من اجلك من انت ............عندما تهتز عروش الملوك وامراء الخليج من اجلك من انت
    عندما تشتكي من كلة الكهرباء والمازوت والبنزين والغاز وقلت العمل وتتحمل البرد ولامطر ولامرض
    عندما تفقد الامان عندما تفقد اعز ناس اليك عندما دموع القهر تنزل من عينيك وعندما تراقب اطفالك يتعزبون
    عندما تقبل كل هذا التحدي استحلفك بالعزيز الجبار مالك السماوات ولاارض من انت
    انا جبل الشيخ انا حوران انا جبل العرب انا البحر انا الفرات انا الصحراء انا جبال انا زيتون انا القطن انا القمح انا قاسيون انا الفيحاء انا الشهباء
    انا زنوبية انا صالح العلي انا ابراهيم هنانو انا سعد الله جابري انا يوسف العظمة انا سلطان باشا الاطرش انااناانا سورية

مشرف سابق

رد: اداء مخيب للامال للقرص plextor 128 g m5s

جرب ادائه فى نظام تشغيل غير الويندوز اقترح عليك
    Backtrack 5 r3

مثل النسخ وهكذا حتى من غير تثبيت اللينكس من الليف

live cd

لو بقت موضوع الصوت حتى الان جرب ترجعه ممكن يكون فى عيب صناعه
    التعديل الأخير تم بواسطة البعد الخامس ; 20-03-2013 الساعة 16:19

المفضلات