النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: مشكلة في FAN للحاسوب HP DC7800

عضوية جديدة

Exclamation مشكلة في FAN للحاسوب HP DC7800

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لدي مشكلة في FAN , مع اشتغال الحاسوب تبدأ بالدوران تدريجيا لتصل الى السرعة القصوى في أقل من 10 ثوان , مع العلم أن صوتها عند السرعة القصوى لا يحتمل,
    حاسوبي هو HP DC7800 .

عضو محترف الصورة الرمزية M o h a m a d

رد: مشكلة في FAN للحاسوب HP DC7800

وعليكم السلام
    هل زيادة سرعة دوان المروحة يبدأ عند تشغيل الجهاز لمدة ثواني وترجعة سرعة المروحة للوضع الطبيعي أم تبقى تدور بسرعة دائما ؟

مشرف سابق

عادة الكيسات الاوريجنال لا اعتقد انه يمكنك فيها تغيير المروحة الا بأخري مثلها

ابحث داخل البيوس عن خيار شبيه للسمارت فان ممكن تفعلية وذلك اذا كان كابل المروحة يحتوي علي 4 بن اما اذا كان 3 بن فلا تتعب نفسك

ممكن ان تقوم بتزييت المروحة ممكن لو المروحة بلزقة علي وشها فممكن ان تزيا هذه اللزق وتلاقي فيه اكس المروحة فقم بوضع نقطة من الزيت زي بتاع ماكينات الحلاقة

( او زيت موتوسكيل او موتور عربية انا كنت بحط منه ساعات بس كنت بضر احط كل فترة تقريبا وكان بيختفي الصوت سابقا )

عضوية جديدة

شكرا على الردود

هل زيادة سرعة دوان المروحة يبدأ عند تشغيل الجهاز لمدة ثواني وترجعة سرعة المروحة للوضع الطبيعي أم تبقى تدور بسرعة دائما ؟
    نعم تبقى دائما بدون توقف,,, نفس الملاحظه للمروحه الخلفية.

عادة الكيسات الاوريجنال لا اعتقد انه يمكنك فيها تغيير المروحة الا بأخري مثلها

ابحث داخل البيوس عن خيار شبيه للسمارت فان ممكن تفعلية وذلك اذا كان كابل المروحة يحتوي علي 4 بن اما اذا كان 3 بن فلا تتعب نفسك

ممكن ان تقوم بتزييت المروحة ممكن لو المروحة بلزقة علي وشها فممكن ان تزيا هذه اللزق وتلاقي فيه اكس المروحة فقم بوضع نقطة من الزيت زي بتاع ماكينات الحلاقة
    بدون نتيجه أخي الكريم . نفس الملاحظة للمروحه الخلفية

المفضلات