النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: ارجو المساعدة لدي استفسارات بخصوص دورة سيسكو CCNA في مدينة جدة

عضوية جديدة

ارجو المساعدة لدي استفسارات بخصوص دورة سيسكو CCNA في مدينة جدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا طالب هندسة اتصالات دارس بالاردن وعندي فترة تدريب بعد الجامعة لمدة 4 شهور وحابب خلال هالفترة اني أحضر لشهادة ccna
    اتمنى من اللي يقدر يساعدني وين فيه معاهد كويسة في جدة تكون اسعارها طيبة لكن قبل السعر الفائدة أهم شي
    واذا نويت احضرها و ادرسها بنفسي
    ايش الكتاب المعتمد وهل في دروس وشروحات ممكن تفيدني
    بحيث اصبح جاهز لاختبار
    هذا اللي عندي
    اتمنى الي عنده خبرة يفيدني
    وشكراً
    اخوكم محمد

عضوية جديدة

رد: ارجو المساعدة لدي استفسارات بخصوص دورة سيسكو CCNA في مدينة جدة

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة - اخي الحبيب محمد, كيف حالك ان شاء الله تكون في احسن حال ؟

اول شيء خليني ابداء معاك اقولك الله يوفقك ويسعدك وتحقق مرادك بجهدك ان شاء الله.
    بالنسبة لدورة سيسكو المعاهد كلها تقدمها ولاكن اسعارها عالية ومن ضمن المعاهد هاذي معهد نيوهورايزن ومعهد جدة الدولي
    لاكن ما انصحك تدخل معهد لانه انته الان فكرك مشوش ومستعجل وحابب تنجز اعمالك بسرعة لاكن انا اقولك اهدى وصلي على النبي
    حاول تجهز نفسك قبل لا تدخل معهد بأستخدام كورسات سهلة مثل Network+ حتى تهيئ نفسك لأنك اذا دفعت مبلغ كبير راح تدرس
    وتاخذ الاساسيات وبعد كذا تخلص الدورة وترجع تدور كورسات في النت فيديوهات وغيرها لاكن انصحك تذاكر وتفهم بنفسك بعدين تدخل معهد
    او تستخدم فيديوهات عشان تعزز معلوماتك وان شاء الله تكون تمام ولاكن لا تستعجل اهدى وصلي على النبي ولا تشوش نفسك خذها حبه
    حبه وبالساهل والله يوفقك ان شاء الله وراح نتواصل بأذن الله مع السلامة يا قمر.

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات