صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 24

الموضوع: دليلك الشامل حول إستخدام كارت الشاشة الخاص بك للتنقيب على عملة Bitcoin الرقمية

عضو فضي

دليلك الشامل حول إستخدام كارت الشاشة الخاص بك للتنقيب على عملة Bitcoin الرقمية

رجاء حذف الموضوع
    الصور المرفقة الصور المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة TheInfernal ; 10-04-2013 الساعة 14:03

عضو فضي الصورة الرمزية amr_elmasry

رد: دليلك الشامل حول إستخدام كارت الشاشة الخاص بك للتنقيب على عملة Bitcoin الرقمية

شكرا على الموضوع بس السرعة مش بتظهر عندى و ازاى اعرف ان البرنامج بيستقبل الفلوس

عضو فضي

رد: دليلك الشامل حول إستخدام كارت الشاشة الخاص بك للتنقيب على عملة Bitcoin الرقمية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amr_elmasry مشاهدة المشاركة
    شكرا على الموضوع بس السرعة مش بتظهر عندى
    إبعت سكرينشوت.
    و ازاى اعرف ان البرنامج بيستقبل الفلوس
    لو فتحت الموقع مفروض يكون كاتب السرعة في صفحة إعدادات الحساب.

عضو فضي الصورة الرمزية amr_elmasry

انا مش عارف اخد سكرينشوت علشان انا عندى ويندوز 8 بس البرنامج بتاع المحفظة بيحمل فى شريط تحت ولما بدخل على الموقع بيقول فى الاعدادات Your Namecoin address for receiving rewards

مخالف للقوانين

ارجو توضيح هذه النقاط

اولا بخصوص ال الاعدادت الخاص بكل كرت وين نجدها لاني رايت الجدول ومش مكتوب فيه غير مواصفات البطاقات

لذلك قمت بتجربةالاعدادات الافتراضية وهي كما وضعتها انت بالصورة

ماذا تقصد بضبط الموقع لكي يرسل النقاط الى المحفضة الخاصة بك هل تقصد الموقع الذي نسجل فيه ؟؟؟

انا شغلت البرنامج واستعملت الاعدادت مثلك الخاصة بالبطاقة وظهرت السرعة ب 198 بالثانية اي يعني 70 دولار شهريا

لكن هل جربت التحويل الى دولارات ؟؟؟ وكيف تستطيع الاستفادة من هذه الدولارات ؟؟؟

عضو فضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amr_elmasry مشاهدة المشاركة
    انا مش عارف اخد سكرينشوت علشان انا عندى ويندوز 8 بس البرنامج بتاع المحفظة بيحمل فى شريط تحت ولما بدخل على الموقع بيقول فى الاعدادات Your Namecoin address for receiving rewards
    متقلقش. إنت بتعمل mining على Bitcoin و Namecoin مع بعض و الموقع من نفسه بيحول الNamecoin اللى إنت عملته لBitcoin و بيضيفهم لرصيدك. بس لو إنت مش عايز كدا ممكن تنزل محفظة Namecoin و تقول للموقع يحول لك عليها. أنا رأيى خليه زى ما هو.
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mousa alsari مشاهدة المشاركة
    ارجو توضيح هذه النقاط
    اولا بخصوص ال الاعدادت الخاص بكل كرت وين نجدها لاني رايت الجدول ومش مكتوب فيه غير مواصفات البطاقات
    لذلك قمت بتجربةالاعدادات الافتراضية وهي كما وضعتها انت بالصورة
    هتلاقى الخانة على اليمين خالص فيها الإعدادات و شوية تفاصيل زيادة زى ترددات الكارت.
    ماذا تقصد بضبط الموقع لكي يرسل النقاط الى المحفضة الخاصة بك هل تقصد الموقع الذي نسجل فيه ؟؟؟
    بالضبط. إفتح الصفحة الآتية:
    https://mining.bitcoin.cz/accounts/profile/

و ضع عنوان الBitcoin الخاص بك تحت Bitcoin address
    انا شغلت البرنامج واستعملت الاعدادت مثلك الخاصة بالبطاقة وظهرت السرعة ب 198 بالثانية اي يعني 70 دولار شهريا
    لكن هل جربت التحويل الى دولارات ؟؟؟ وكيف تستطيع الاستفادة من هذه الدولارات ؟؟؟
    أنا محولتش لدولارات قبل كدا و لكن موقع mtgox.com بيقبل الحوالات البنكية.

مشرف سابق الصورة الرمزية ayoub_bob

اولا شكرا لك
    بس انا مش فاهم
    ما الاستفادة لهذا الموقع من استخدام الكروت
    ماهو ممكن بدل ما يرسل فلوس كما تقول ما يقوم الموقع بشراء الكروت الذى يريدها
    وماذا لو تم حرق الكرت لدى هل سوف يقوم بتعويضى على الكرت
    وهل الكرت سوف يستخدم فى الطى
    لانك لم تحدد ماهو الاستخدام لهذا الموقع
    وثانيا ما الذى يضمن لى انة سوف يقوم بتحويل المبالغ
    اسف على المداخلة
    تحياتى لك
    التعديل الأخير تم بواسطة ayoub_bob ; 08-04-2013 الساعة 23:24

مشرف سابق الصورة الرمزية Ťắќľắḿḿ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayoub_bob مشاهدة المشاركة
    اولا شكرا لك
    بس انا مش فاهم
    اسف على المداخلة
    تحياتى لك
    كلامك منطقي جداً اخي
    يبدو لي الموضوع غامض بعض الشئ
    الذي فهمته من الاطلاع على الموضوع التالي
    https://www.zdnet.com/how-to-buy-and...ry-7000013661/
    انه يجب ان يتم تحويل مبلغ من المال عن طريق كرديت كارد الى رصيدك حتى تبداء بعملية تجميع العملة
    العملية بلا ضمانات
    ارجو من صاحب الموضوع التوضيح اكثر وشرح النقاط التي يتسأل عنها الاعضاء

مشرف سابق الصورة الرمزية ayoub_bob

بما ان الاخ العزيز
    صاحب الموضوع لم يرد او يوضح الامر
    بعد البحث فى جوجل بهذا الاسم
    عملة bitcoin
    وجدت الاتى
    ===
    برمجيات خبيثة جديدة تنتشر على سكايب

قبل أن نعرج على الخبر الذي نشرته عدة مواقع تقنية ، فتجدر الإشارة ابتداءً إلى أنه منذ سنتين انتشرت عملة رقمية على الإنترنت اسمها Bitcoin ، و هناك مواقع عديدة ترعى هذه العملة من حيث الشرح ووضع قائمة بمواقع الشراء و البيع التي تقبل هذه العملة وأيضا يمكنك تحويلها إلى مال و استلامه إلى آخره ، و العملة كباقي مثيلاتها مرة ترتفع و مرة تنخفض حسب نسبة التداول .
    اليوم انتشرت برامج خبيثة على سكايب تدعو المستخدمين إلى الضغط على روابط تحميل، والتي ما هي إلا عبارة عن برمجيات خبيثة تقوم بتنصيب نفسها تلقائياً، ثم تولد لدى المستخدم ثقل في التصفح، حيث تقوم بإصابة المعالج CPU و لا يمكن اكتشافها إلا عن طريق تصفح التطبيقات التي تعمل في خلفية النظام من خلال الـ Tasks manager بالنسبة لمستخدمي ويندوز .
    وتعمل البرمجيات الخبيثة في صالح عملة Bitcoin حيث تساعد بطريقة او بأخرى على رفع قيمتها المالية على الانترنت، فعملة واحدة من Bitcoin تساوي 130 دولار امريكي ، ومن خلال ذلك يقوم المخترقون صانعي هذا الفيروس بالربح مقابل الضغطات .
    أما عن سعة انتشار هذه البرامج الخبيثة بين أوساط المستخدمين، فقد نشرت شركة كاسبرسكي – المتخصصة في مجال الأمن والحماية – تقريراً ذكرت فيه أن رابطاً واحد على موقع اختصار الروابط ?? يتلقى ما يصل إلى 2000 زيارة في الساعة الواحدة!
    لذا، إذا كنت تشعر بثقل في تصفح جهازك مع ارتفاع ضغط المعالج، فمن المحتمل أن تكون قد أُصبت بأحد هذه الفيروسات، والتي في الغالب لا تتعرف عليها برامج الحماية

====
    وأيضا الاتى
    ==
    أنظرو العنوان
    =====
    استعمال الضحايا في جني الارباح bitcoin
    ===
    الكثير منا يملك ضحايا بالمئات او الالف لكن لا يستفيد منهم في شيء لكن هل تعلم انه تستطيع ان تكسب منهم الاف الدولارات كيف دلك

هناك عملة الكترونيه اسمها bitcoi حيث ان سعر هده العمله في ارتفاع رهب جدا سعر واحد بتكوين الان في هده اللحضه 90 دولار امريكي

كيف يتك كسب بتكوين

يتم كسبها عن طريق استخدام الحاسوب حيث يقوم بانشاء اكود مشفر تعطيك بنكوين حسب سرعة جهازك و هدا يسمى الحفر او التعدين مثل التعدين للبحث عن الدهب في الواقع و المعادن فالحاسوب يقوم بتعدين لجني بتكوين

فتخيل لو قمنا بصنع باتش لهده العمله و فتحناه على الضحايا هو غير مضر ابدا و لكنه سيعود علينا بمئات الدولارات
    فقط سبق ان قام هكر امريكي بانشاء تروجان اسمه bitcoinminer عاد اليه بدخل يقدر ب 20 الف دولار يوميا و لازال هدا التروجان يسبح في عالم الانرنت و يمكن البحث عنه

المطلوب اشخاص لهم القدره على جلب هدا الفايروس و تعديله حسب متطلباتنا او شخص له قدره على برمجة مثل هده الاشياء و نتفاهم على صنع هدا الفايروس
    في انتظار اقتراحاتكم و من لديه القدره على البرمجه ساعطيه فكره عن ما يحتاجه لصنع السيرفر و ان تم صنع ساقم بانشاء مسبح خاص بنا نحن الهكر باموالي الخاصه
    و المسبح هو عباره تجمع بين مجموعه كبيره من الاشخاص يعملون في مسبح واحد ليكسبو بسرعه و هو ضروري جدا لنتمكن من الحفر

====
    تحياتى لكم
    التعديل الأخير تم بواسطة ayoub_bob ; 09-04-2013 الساعة 01:37

عضو فضي الصورة الرمزية wessam-pro

من غير بحث ولا حاجه الجواب بيبان من عنوانه
    واضح جدا انها عملية نصب من نوع ما
    ومقصدش صاحب الموضوع لا سمح الله انا اقصد الموضوع نفسه وانما صاحب الموضوع مشكور اعتقد انه قام بنقل الفكرة
    والله اعلم

عضو فضي

اولا شكرا لك
    بس انا مش فاهم

اسف على المداخلة
    تحياتى لك
    موقع mtgox موثوق فيه و لكن لو حضرتك مش واثق فيه أو شايف صعوبة في تحويل الBitcoin أنا مستعد أشترى منك أو من أى حد هنا الBitcoin اللى هتعدنه ب85% من سعره الرسمى و بالجنيه المصرى. كدا أنا هريحك من التعامل مع موقع mtgox.com و هتحمل كل المخاطر. راسلنى على الخاص لو مهتم.
    التعديل الأخير تم بواسطة TheInfernal ; 09-04-2013 الساعة 20:18

عضو فضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wessam-pro مشاهدة المشاركة
    من غير بحث ولا حاجه الجواب بيبان من عنوانه
    واضح جدا انها عملية نصب من نوع ما
    ومقصدش صاحب الموضوع لا سمح الله انا اقصد الموضوع نفسه وانما صاحب الموضوع مشكور اعتقد انه قام بنقل الفكرة
    والله اعلم
    حضرتك ممكن تزور الصفحة الآتية: https://mining.bitcoin.cz/accounts/profile/
    و تحت Send threshold إكتب 0.05.
    دا هيخلى الموقع يبعت لمحفظتك الBitcoin اللى حضرتك عدنته أول ما يكمل 0.05 Bitcoin أو ما يوازى 10 دولار. حضرتك ممكن تعدنهم في خلال 4 أيام لو عندك كارت شاشة قوى. وقتها أنا مستعد أشتريهم منك ب85% من قيمتهم الرسمية المكتوبة في موقع mtgox.com.

مشرف سابق الصورة الرمزية ASSEMBLY

نرجو اغلاق الموضوع من المشرفين لانه ليس ذو فائدة وعارى تماما من الصحة

عضو فضي

بما ان الاخ العزيز
    صاحب الموضوع لم يرد او يوضح الامر
    بعد البحث فى جوجل بهذا الاسم
    عملة bitcoin
    وجدت الاتى
    ===
    برمجيات خبيثة جديدة تنتشر على سكايب

قبل أن نعرج على الخبر الذي نشرته عدة مواقع تقنية ، فتجدر الإشارة ابتداءً إلى أنه منذ سنتين انتشرت عملة رقمية على الإنترنت اسمها Bitcoin ، و هناك مواقع عديدة ترعى هذه العملة من حيث الشرح ووضع قائمة بمواقع الشراء و البيع التي تقبل هذه العملة وأيضا يمكنك تحويلها إلى مال و استلامه إلى آخره ، و العملة كباقي مثيلاتها مرة ترتفع و مرة تنخفض حسب نسبة التداول .
    اليوم انتشرت برامج خبيثة على سكايب تدعو المستخدمين إلى الضغط على روابط تحميل، والتي ما هي إلا عبارة عن برمجيات خبيثة تقوم بتنصيب نفسها تلقائياً، ثم تولد لدى المستخدم ثقل في التصفح، حيث تقوم بإصابة المعالج CPU و لا يمكن اكتشافها إلا عن طريق تصفح التطبيقات التي تعمل في خلفية النظام من خلال الـ Tasks manager بالنسبة لمستخدمي ويندوز .
    وتعمل البرمجيات الخبيثة في صالح عملة Bitcoin حيث تساعد بطريقة او بأخرى على رفع قيمتها المالية على الانترنت، فعملة واحدة من Bitcoin تساوي 130 دولار امريكي ، ومن خلال ذلك يقوم المخترقون صانعي هذا الفيروس بالربح مقابل الضغطات .
    أما عن سعة انتشار هذه البرامج الخبيثة بين أوساط المستخدمين، فقد نشرت شركة كاسبرسكي – المتخصصة في مجال الأمن والحماية – تقريراً ذكرت فيه أن رابطاً واحد على موقع اختصار الروابط ?? يتلقى ما يصل إلى 2000 زيارة في الساعة الواحدة!
    لذا، إذا كنت تشعر بثقل في تصفح جهازك مع ارتفاع ضغط المعالج، فمن المحتمل أن تكون قد أُصبت بأحد هذه الفيروسات، والتي في الغالب لا تتعرف عليها برامج الحماية

====
    وأيضا الاتى
    ==
    أنظرو العنوان
    =====
    استعمال الضحايا في جني الارباح bitcoin
    ===
    الكثير منا يملك ضحايا بالمئات او الالف لكن لا يستفيد منهم في شيء لكن هل تعلم انه تستطيع ان تكسب منهم الاف الدولارات كيف دلك

هناك عملة الكترونيه اسمها bitcoi حيث ان سعر هده العمله في ارتفاع رهب جدا سعر واحد بتكوين الان في هده اللحضه 90 دولار امريكي

كيف يتك كسب بتكوين

يتم كسبها عن طريق استخدام الحاسوب حيث يقوم بانشاء اكود مشفر تعطيك بنكوين حسب سرعة جهازك و هدا يسمى الحفر او التعدين مثل التعدين للبحث عن الدهب في الواقع و المعادن فالحاسوب يقوم بتعدين لجني بتكوين

فتخيل لو قمنا بصنع باتش لهده العمله و فتحناه على الضحايا هو غير مضر ابدا و لكنه سيعود علينا بمئات الدولارات
    فقط سبق ان قام هكر امريكي بانشاء تروجان اسمه bitcoinminer عاد اليه بدخل يقدر ب 20 الف دولار يوميا و لازال هدا التروجان يسبح في عالم الانرنت و يمكن البحث عنه

المطلوب اشخاص لهم القدره على جلب هدا الفايروس و تعديله حسب متطلباتنا او شخص له قدره على برمجة مثل هده الاشياء و نتفاهم على صنع هدا الفايروس
    في انتظار اقتراحاتكم و من لديه القدره على البرمجه ساعطيه فكره عن ما يحتاجه لصنع السيرفر و ان تم صنع ساقم بانشاء مسبح خاص بنا نحن الهكر باموالي الخاصه
    و المسبح هو عباره تجمع بين مجموعه كبيره من الاشخاص يعملون في مسبح واحد ليكسبو بسرعه و هو ضروري جدا لنتمكن من الحفر

====
    تحياتى لكم
    شكرا على هذه الإضافة. للأسف المجرمون يحاولون إستغلال كل ما هو ناجح في سبيل الربح السريع.

عضو فضي

أنا عضو قديم هنا سجلت فى أول 2007 و لى أكتر من 2700 مشاركة و أعرف عدد من الأعضاء هنا بصورة شخصية. أنا وجدت طريقة يمكن أن أحصل بها على نقود بمجرد ترك الجهاز يعمل و رأيت أنها تستحق المشاركة. عوضا على ذلك أنا وضحت للمتشككين أنى مستعد بأن أتحمل كل المخاطر و أشترى كمية يمكن جلبها بمجرد ترك البرنامج يعمل لأربع أيام. لا أعرف صراحة ما يمكن أن أفعله أكثر من ذلك.
    التعديل الأخير تم بواسطة TheInfernal ; 09-04-2013 الساعة 20:35

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المفضلات