النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: ماهى الشاشه lcd الافضل لجهازى

عضو ذهبي

ماهى الشاشه lcd الافضل لجهازى

ياجماعه انا لدى شاشه 19 بوصه عاديه مونيتور عاديه وانا لدى بطاقه رسوميه hd 6970 powercolor +pcs النسخه مسكوره سرعه وتبريد احترافى وانا اريد طبعا تغيير الشاشه واريد شراء شاشه lcd وانا لدى ميزانيه اقصى حد للميزانيه هى 900 جنيه وانا اجد شاشه بسعر 800 جنيه واجد شاشه اخرى بسعر 900 جنيه من هى الافضل من بينهم هذه شاشه Samsung SyncMaster S22B300B 22 inch بسعر 800 جنيه او هذه شاشه AOC 2436 24 inch بسعر 900 جنيه من هى الافضل من بينهم وما هيه المناسبه اكتر مع كروت شاشه العاليه جدا وما هى الافضل وهل سوف يعملون مع بطاقه رسوميه hd 6970 powercolor +pcs هل سوف يعملون بكامل الكفاءه سوف يشتغل كارت شاشه لدى بكامل الكفاءه وبكامل الادء وبكامل الجوده على احد من هذان شاشه او مع هذان الاتنين سوف يعملون بكامل الكفاءه وهل يوجد شاشه بنفس سعر بسعر لا يتجاوز 900 جنيه افضل من هذان شاشتان ما هى الشاشه الافضل وهل سوف يعملان مع بطاقه رسوميه لدى الهى hd 6970 +pcs بكامل الكفاءه وبكامل الجوده والاداء وهل لم يكون فيه عنق زجاجه وهل سوف تعمل شاشه الافضل من بينهم ايضا مع الكروت العاليه جدا والحديثه سوف يعملان بكفاءه عاليه وهل يوجد بنفس سعر لا يتجاوز 900 جنيه لا يوجد شاشه افضل من هؤلاء
    التعديل الأخير تم بواسطة LEAGUE ; 22-04-2013 الساعة 20:07

عضو ذهبي

رد: ماهى الشاشه lcd الافضل لجهازى

لينك شاشه Samsung SyncMaster S22B300B 22 inch هذا هو https://www.cclonline.com/product/89...onitor/MON1061 ولينك شاشه AOC 2436 24 inch هذا هو https://us.aoc.com/monitor_displays/2436vh

مشرف سابق

الموضوع هذا مكانه ليس هنا ويفضل تنظم الموضوع يا عزيزي
    ينقل

عضو ذهبي

انا لست كنت اعرف ان فيه قسم لمواضيع الشاشات غير ذلك انا ارى هذا فسم للبطاقات رسوميه يعنى مفيهاش مشكله لما يكون موضوع ليه دعوه بالشاشه مع بطاقه رسوميه محدده وانا على عموم عملت موضوع جديد وكتبت موضوع في قسم شاشات

المفضلات