النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: مشكلة في تنصيب الماك على لابتوب hp g62

عضو

Post مشكلة في تنصيب الماك على لابتوب hp g62

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا لي اكثر من سنة احاول انصب نظام الماك ولاكن دون جدوى
    دورت في جوجل وصلة وصلة لتنصيب الماك على hp g62-110EE ولاكن للأسف مالقيت دورت في مواضيع المنتدى وما حصلت
    المشاكل في التنصيب كتالي :
    1- حاولت انصب جميع نسخ فريق iAtkos ولاكن دون جدوى بأت بالفشل عند الاقلاع تظهر علامة التفاح سريعا ثم تأتي هاذي الصورة

2- استخدمت النسخ الموافقة مع intl مثل هاذي النسخة Snow_Leopard_10.6.1-10.6.2_SSE2_SSE3_Intel_AMD_by_Hazard بأت بالفشل التفاحه تجي وتروح سريعا ويعيد الجهاز التشغيل

علما بأن ركبت النسخة المذكورة على برنامج Virtual Box شغالة زي الحلاوة واتعملت عليها وعجبتني كثيرا

3- استخدمت نسخة الليون الاصلية مع iboot ولاكن بأت بالفشل تظهر التفاحة وتأتيني صورة الباور

4- استخدمت MacOS X Snow Leopard 10.6.6 التفاحه تجي وتروح سريعا ويعيد الجهاز التشغيل

وهاذي مشكلتي مع التنصيب ارجو من عنده حل افادتي

وهاذي مواصفات جهازي كاملة
    غيرت الهارديسك لـ HDD - 320GB TOSHIBA
    وهاذي الموصفات كاملة من الشركة المصنعة https://h10025.www1.hp.com/ewfrf/wc/d...roduct=4134396
    اعدادات البيوس ما فيها الخيارات تلك الي اعدل عليها

طبعا الكل بالمنتدى يقول يتنصب عليه الماك ولاكن كالعاده يفشل التنصيب كل الي ابغاه احد يعطني نسخة متوافقة شغالة وراح يكسب مني دعاء خالص من القلب مع ذكر نوع السيدي لانها انواع كثيرة وذكر افضل برنامج لحرق النسخة

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عضو

رد: مشكلة في تنصيب الماك على لابتوب hp g62

يا اخوان فينكم محتاجكم جزاكم الله خير انا بنتظاركم

عضو برونزي

ياخي مشكلتك ان كرت الشاشه لديك غير داعم للماك لانه انتل من الفئه الاولي
    ولكن اذا اردت خوض التجربه فقم تحميل نسخة iatkos ml2 10.8.2
    [CENTER][COLOR=#b22222][SIZE=3]صفخة الهاكنتوش العربي علي الفيس بوك
    [URL]https://www.facebook.com/arabichackintosh?ref=hl[/URL]
    لتصطيب الماك علي البي سي وتجميع الاجهزة تعمل بالماك[/SIZE][/COLOR]
    [/CENTER]
    [CENTER][COLOR=#a52a2a][SIZE=3]01093619828
    أخوكم أحمد
    [/SIZE][/COLOR]
    [/CENTER]

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sad smile مشاهدة المشاركة
    ياخي مشكلتك ان كرت الشاشه لديك غير داعم للماك لانه انتل من الفئه الاولي
    ولكن اذا اردت خوض التجربه فقم تحميل نسخة iatkos ml2 10.8.2
    انشاء الله انا حملتها امس واليوم بخوض التجربة وسمعت احد الاخوان يقول لي النسخة iDeneb Mac OSX 10.5.8 راح تشتغل معاك وانا بجربهم كلهم وانا شاك انو الاوله بتفع انشاء الله ارجو ان تكون معي لسع باقي التعريفات انا ما اعرف اختارها

abugazi_22
    زائر

اخوي الناس وصلت القمر النسخه الجديده iatkos ml2 10.8.2 قابله للتحديث الي 10.8.4 وانا جالس استخدمها وكل التعاريف وكل شي جاهز بلا عوار راس بلا بطيخ استخدم البرنامج الوهمي وريح مخك وساعتها لو نزل الاصدار الجديد 10.9 يجب عليك ان تشتري لاب توب ماك برو الي وضوحه 2880 روزليشن طال عمرك وشكرا اتمني الرد:D

عضو برونزي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abugazi_22 مشاهدة المشاركة
    اخوي الناس وصلت القمر النسخه الجديده iatkos ml2 10.8.2 قابله للتحديث الي 10.8.4 وانا جالس استخدمها وكل التعاريف وكل شي جاهز بلا عوار راس بلا بطيخ استخدم البرنامج الوهمي وريح مخك وساعتها لو نزل الاصدار الجديد 10.9 يجب عليك ان تشتري لاب توب ماك برو الي وضوحه 2880 روزليشن طال عمرك وشكرا اتمني الرد:D
    السلام عليكم.
    اختلف معك
    اخي الفاضل كل كلامك مدح في البرامج الوهميه بالعكس لا يوجد افضل من النظام مستقل
    وحضرتك تستخدم علي حسب كلامك استخدام عادي تصفح او العاب اوماشايه
    طيب الناس اللي بتشتغل برامج ثقيله وتعمل ريندر وشغل جريفكس يحتاج الي قوه وثبات
    عندك الجهاز الوهمي يشارك الوندوز في مكونات الجهاز سواء المعالج او الرام.
    وبالنسبه لل10.9 مش لازم تشتري ماك برو علشان تشغل النسخه انتظر قريبا جدا وستراها علي البي سي هنا في عرب هاردوير
    [CENTER][COLOR=#b22222][SIZE=3]صفخة الهاكنتوش العربي علي الفيس بوك
    [URL]https://www.facebook.com/arabichackintosh?ref=hl[/URL]
    لتصطيب الماك علي البي سي وتجميع الاجهزة تعمل بالماك[/SIZE][/COLOR]
    [/CENTER]
    [CENTER][COLOR=#a52a2a][SIZE=3]01093619828
    أخوكم أحمد
    [/SIZE][/COLOR]
    [/CENTER]

abugazi_22
    زائر

انا دخلت موقع iatkos يا طويل العمر وقالو ان الفريق التركي خلاص ما راح يعمل نسخة للماك جديده للان ابل تركت البي سي خلاص انتهي كل شي هذا الي وصلي من معلومات وتقدر تدخل موقعهم وشكرا

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sad smile مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم.
    اختلف معك
    اخي الفاضل كل كلامك مدح في البرامج الوهميه بالعكس لا يوجد افضل من النظام مستقل
    وحضرتك تستخدم علي حسب كلامك استخدام عادي تصفح او العاب اوماشايه
    طيب الناس اللي بتشتغل برامج ثقيله وتعمل ريندر وشغل جريفكس يحتاج الي قوه وثبات
    عندك الجهاز الوهمي يشارك الوندوز في مكونات الجهاز سواء المعالج او الرام.
    وبالنسبه لل10.9 مش لازم تشتري ماك برو علشان تشغل النسخه انتظر قريبا جدا وستراها علي البي سي هنا في عرب هاردوير
    اخي الكريم النسخه ما اشتغلت كالعاده الجهاز يعيد التمهيد من حاله واذا حطيت خيار البوت بتجيني التفاحه سريعا يعيد التمهيد يا ليت تدور لي نسخة شغالة على جهاز حتى لو قديمه اهم شي احقق حلمي تنزيل الماك وبخصوص النسخة الجديدة اخي هل سوف تشتغل على جهازي ؟

abugazi_22
    زائر

افضل نسخة واسال مجرب تشتغل معاي بس التعاريف ناقصه وتشتغل علي كل الاجهزه وتقدر تنصبها من غير بوت ومن غير بطيخ علي طول تضغط اف 8 وتكتب busratio=20 وعلي طول يشتغل معاك اسمها iatkos v7 10.5.7 تشتغل علي اي معالج وشكرا في البوت بس اكتب busratio=20 ما توقف علي التفاح يظل يدور الداون لود طبعا يجب عليك تحرقها عن طريق power iso وبعدين تحط السي دي وتبوت عليها علي طول والشرح في الكستمايز موجود في اليوتيوب والتعاريف موجوده علي موقع xجرب86 ارجو الرد يعطيك العافيه

abugazi_22
    زائر

النسخه الجديده iatkos ml2 انا جربتها تشتغل بس مشكلتي انا التفاحه تدور ولا يظهر بعدها شي بس علي الوهمي شغاله وزي الورد :D

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abugazi_22 مشاهدة المشاركة
    افضل نسخة واسال مجرب تشتغل معاي بس التعاريف ناقصه وتشتغل علي كل الاجهزه وتقدر تنصبها من غير بوت ومن غير بطيخ علي طول تضغط اف 8 وتكتب busratio=20 وعلي طول يشتغل معاك اسمها iatkos v7 10.5.7 تشتغل علي اي معالج وشكرا في البوت بس اكتب busratio=20 ما توقف علي التفاح يظل يدور الداون لود طبعا يجب عليك تحرقها عن طريق power iso وبعدين تحط السي دي وتبوت عليها علي طول والشرح في الكستمايز موجود في اليوتيوب والتعاريف موجوده علي موقع xجرب86 ارجو الرد يعطيك العافيه
    شكرا اخي الكريم والله انا تعبت متشوق جدا لنظام الماك ولا ما عندي فلوس خلصت وبجرب النسخة الي قلت عليه

المفضلات