النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: بالنسبة لموضوعى المغلق انا لم اقل ان الرمات بتردد 3600 ddr4 على منصة z87 اين لكم هذا

عضو فضي الصورة الرمزية ahmed601

Question بالنسبة لموضوعى المغلق انا لم اقل ان الرمات بتردد 3600 ddr4 على منصة z87 اين لكم هذا

بالنسبة لموضوعى المغلق انا لم اقل ان الرمات بتردد 3600 ddr4 على منصة z87 اين لكم هذا الكلام :D انا قلت بالنص ( رمات ddr4 لو بتردد 3600 هل هتفرق كتير عن رامات بتردد 1600 مع البرودويل على منصة z87 ؟ ) اقصد رامات بتردد 1600 ddr3 على منصة z87 و ليس رامات بتردد 3600 ddr4 على منصة z87 :cool: و بالنسبة للبرودويل قلت الف مره فى السؤال البرودويل بعد الهزويل اكستريم و الهزويل اكستريم يعمل برامات ddr3 فكيف يرجع البرودويل من بعد الهزويل اكستريم يعمل على رامات ddr3 مرة اخرى فقط ؟ انا قلت ان من الممكن ان البرودويل لو هتشغلة على منصة z87 يعمل مع رامات ddr3 و لو على منصة z97 يعمل مع رامات ddr4 بالنسبة لكلامى غير تقنى برضة مره عملة موضوع عن الايفى و الهزويل قبل صدور الهزويل بمراحل و قلت معالجات الايفى سيئة فى درجة الحرارة و معالجات الهزويل اعتقد ستكون نفس الشى لان التكنولوجيا 22 نانو ربما هى السبب قام الاعضاء و المشرفين بالهجوم و التريقة علية و الان صدر الهزويل و اثبت ان كلامى صحيح :cool: https://arabhardware.net/forum/showt...=353169&page=2 و مش عارف لية بتتريقم على كلمة ( شرين ) انا اقصد اشترم بتكلم بالعمى ولا اقصد شرين المغنية :eek:

عضو

رد: بالنسبة لموضوعى المغلق انا لم اقل ان الرمات بتردد 3600 ddr4 على منصة z87 اين لكم

أخي أحمد لو تريد أن تعبر عن توقعاتك ووجهة نظرك لو كانت عبارة عن مشاركة في موضوع معين يمكن تكون مقبولة ،

أما انك تفتح موضوع كامل وفي موضوع لم تتضح معالمه بعد ويحتاج فترة طويلة حتى تتضح أبعاده هذا غلط ، لأنك ستقع الآن ضمن مغالطات كثيرة ، حتى لو جاء الوقت وبين ان توقعاتك صحيحة
    ...
    وان غدا لناظريه لقريب

عضو محترف الصورة الرمزية unexpected

رد: بالنسبة لموضوعى المغلق انا لم اقل ان الرمات بتردد 3600 ddr4 على منصة z87 اين لكم

شوف دة اخر تنبية
    عندك شيئ مفيد ممكن تفيد الاعضاء فية اكتبة
    وعندك معلومات مع مصدر وليس توهم ايضا اكتبها لكن غير ذلك سأقوم بحظرك نهائيا عن المنتدى في المرة القادمة لو كررت نفس الامر
    دة التنبية رقم 4
    دائما تضيع الاعضاء معك في ردودك يغلق
    التعديل الأخير تم بواسطة unexpected ; 22-06-2013 الساعة 15:32
    CPU: I7 4770K
    Motherboard: ASUS Z87-DELUXE
    video card: Gigabyte GTX 780 OC
    RAM: G.Skill 2x4GB DDR3
    Samsung 840 Pro Series 2.5'' 128GB SSD SATA III
    Cooling: Noctua NH-D14
    PSU: Seasonic X-Series 850W
    unexpected out

المفضلات