صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 28

الموضوع: ليس عندى اختيار سوى عدم الدخول الى هذا الموقع

عضو

ليس عندى اختيار سوى عدم الدخول الى هذا الموقع

يا استاذ ( TeT_TaT )
    إقرأ الموضوع كويس
    قبل ما تتهمنى باننى اساعد الناس على الحرام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
    فالاخ ( ابو نبيل ) قال
    يا جماعة حدا فيكون بيعرف او سمعان عن ناس تقدم عنك الامتحانات مقابل المصاري
    انا سمعت انو في هنود عم يعملو هالشي
    اذا اي حادا بيعرف او سمعان عن هيك شي
    يخبرنا
    شكرا كتير

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــتت
    وانا رديت عليه وقلت
    يا سيدى ليه تروح بعيد
    ليه عاوز تروح الهند و السند وبلاد تركب الافيال
    شوف ايه الامتحان اللى انت عاوزه وانا امتحن بدلا منك
    و مش هاقول لك انا عاوز منك كام ( انت اللى تقيم العملية)
    وليه تدفع اكتر لما ممكن تدفع اقل
    انا عامل عزومة انا والاخ اسماعيل ( سمسم2005 ) و معانا الاخ مختار
    احضر العزومة و فيها نتفق على التفاصيل

ربنا يوفقك وعلى ما يحين ميعاد العزومة تكون نسيت الموضوع من اصله
    ويجعله عامر

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
    و الاخ( ابونبيل ) قال
    ما فهمت عليك يا استاذ
    ممكن نتفاهم عالتفاصيل
    انا جاهز ادفع ضمن المعقول
    بقا خبرني كيف بنقدر نتفاهم اكتر
    وشكرا جزيلا
    ملاحظة: انا الآن موجود في سوريا وانا جدي في الموضوع وانا جاهز نتفاهم على اي طريقة دفع بتحب وتكون منطقية للطرفين
    شكرا مرة اخرى

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
    لو قرأت ردى عليه بتأنى كنت فهمت الموضوع صح
    فانا قلت
    (انا عامل عزومة انا والاخ اسماعيل ( سمسم2005 ) و معانا الاخ مختار
    احضر العزومة و فيها نتفق على التفاصيل
    )
    و هذه العزومة هى عبارة عن( دعــــــــــــــــــــابـــــــة) لو انت متابع الموضوع و متابع الموقع منذ فترة
    و كذلك قلت له
    ( ربنا يوفقك وعلى ما يحين ميعاد العزومة تكون نسيت الموضوع من اصله )
    طبعا لو انا ممن تذكرهم ممن يساعدون فى الحرام كنت اتفقت مع العضو على اى شىء بحيث نلتقى سويا لكى نتم الموضوع ولكن هذا لم ولن يحدث
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
    و لكننك اتهمتنى باتهام باطل
    اما ان توضح قصدك من الكلام
    او ان يكون قصدك فعلا هو الذى كتبتة
    وفى هذه الحالة ليس عندى اختيار سوى عدم الدخول الى هذا الموقع
    MCP : 070-270 ------PASS --------16/03/2006 MCP : 070-293 ------PASS --------20/04/2006
    MCP : 070-350 ------PASS --------28/03/2006 MCP : 070-294 ----- PASS --------26/04/2006
    MCP : 070-297 ------PASS --------02/04/2006 MCP : 070-290 ----- PASS --------01/06/2006
    MCSE: 070-291 ------PASS --------10/06/2006 MCT : -------------------------------30/06/2006

عضو

مشاركة: ليس عندى اختيار سوى عدم الدخول الى هذا الموقع

فعلا يا جماعه الموضوع كله ( دعابــه ) وموضوع العزومه ده شئ من النوادر التى تتسم بها شخصية العضو Semsem 2005 ( حبيب الكل ) ,

بل أود ان اضيف انه لايمكن ان يدخل احد مكان احد الامتحان الا ان يكون هو المسؤل عن الامتحانات فى المركز القائم عليه , وهذا الحمد لله لم اسمع عنه حتى الان فى اى مكان فى مصر.
    فأما الزبد فيذهب جفاءً وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض

عضو

shame on you . are you willing to pay because you have money but no brain. try to study .and work hard like the rest of us. no shame at all . samer

إداري سابق الصورة الرمزية TeT_TaT

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

(( قال الرسول عليه الصلاه والسلام , من رائ منكم منكرا فلغيره بيده..فأن لم يستطع فبلسانه فأن لم يستطع فبقلبه و ذالك اضعف الإبمان ))

قرات الموضوع كويس وعده مرات
    لاحظت انه في طريقه مزح غريبه ولا حظت ان الاخ مايعرفك اصلا

فرددت على الاخ بشكل مباشر
    ورددت عليك وقلت

أذا كنت من الاخوه الذين يساعدون في الحرام فويل لك فكل ذنب عليه هو عليك ايضاً الى ان تقوم الساعه
    ومالك سيكون حرام ايضاً

شايف ان قلت اذا كنت ولم اقل لك مباشره كلامي ينطبق على افعال معينه وليس على شخصك , عموماً كان الاجدر بك نصح الاخ وعدم الدخول في نكات ومزاح بدون سابق معرفه .

انا لا اقصد ان اجرح مشاعرك او مشاعر اي احد في المنتدى
    المنتدى للجميع والعلم للجميع
    وانا لست الا صاحب وظيفه معينه اؤديها
    اذا احببت البقاء فاهلاً وسهلا بك
    [SIZE="4"][B][FONT="Arial Narrow"]
    [CENTER][COLOR="DarkGreen"]على آثارك يازمن نسير انا وخطاي, فهل سامضي انا وتبقى خطاي , ام سنذهب معاً [/COLOR][/CENTER][/FONT][/B][/SIZE]

عضو الصورة الرمزية أبوهارون

اخوتي في الله
    لا تتنازعو فتتفرق
    و اعلمو أن من صفات المنافق
    إذا خاصم فجر

هذه نصيحتي

ستذكرون ما أقول و أفوض أمري إلى الله

عضو

اشكر الاستاذ (kimoco) على تفهمه الموضوع بدون شرح
    اشكرك ايضا يا (TeT_TaTمراقب عام) على خوفك على جرح مشاعرى فى ردك (كتر خيرك )
    و لكن دعنى ارد على كلامك الاخير الذى كتبته
    انت قلت (أذا كنت من الاخوه الذين يساعدون في الحرام فويل لك )
    و انت تعتبر كلمة (اذا كنت )تعبر عن احتمال حدوث الشىء او عدم حدوثة........ صح ولا كلامى غلط ؟؟فالاحتمال الاول اننى فعلا من الاخوة الذين يساعدون في الحرام
    فكان الواجب عليك ان تتبع هذا الكلام بالاحتمال الثانى ( واذا لم تكن من الذين يساعدون في الحرام ... فلا تتحدث فى هذا الموضوع ...او اى نصيحة اخرى)
    ولكنك تركت الاحتمال الاول قائم بعدم ذكرك الاحتمال الثانى
    ثانيا:انت قلت
    المنتدى للجميع والعلم للجميع
    وانا لست الا صاحب وظيفه معينه اؤديها
    اذا احببت البقاء فاهلاً وسهلا بك
    و انت بدأت ردك بحديث للرسول عليه الصلاة والسلام
    فلا يصح ( من وجهة نظرى ) ان تبدأ كلامك بحديث ( عن تغيير المنكر )وانت لا تفعل ذلك و لا النصيحة لنا فقط ؟؟؟؟؟
    وهذا هو الدليل
    فاين كنت واين كان اداء هذه هذه الوظيفة يومى 29/5/2006 و 30/5/2006 عندما كتب العضو (Microsofter ) موضوع بعنوان ((شهادات بدون امتحانات ))
    و كتب فيه
    أحصل على أي شهاداة من مايكروسوفت أو أوراكل أو سسكو بدون أمتحانات
    أقسم لكم بالله أنني لا أكذب
    لمن يريد أرجو مراسلتي على

و كتب الايميل الخاص به
    (((((وعلى فكرة هذا الايميل اخذتة من الموقع وهو على الياهو .كوم ولو تريده فهو معى منذ كتب الموضوع)))))
    ولو كانت هناك نيه زى ما قصدت فكنت لن انتظر كل هذه المدة
    ارجع الى الموضوع وشاهد ردى عليه والمكتوب بتاريخ 30/5/2006
    و ستعرف قصدى
    https://www.arabhardware.net/forum/s...ad.php?t=34991
    المتعارف عليه ان المشرف او المراقب يراقب ويشرف على كلام الاعضاء المكتوب
    ولكن موضوع الشهادات بدون امتحان انا (مع اننى لست الا عضو ا فقط )طلبت من زملائى الاعضاء اغلاق الموضوع و الكل استجاب وكأن شىء لم يكن
    وانتم لا حس ولا خبر و الموضوع لازال مفتوح الى الان وشغال
    على العموم ربنا يوفقك لاداء وظيفتك على اكمل وجه
    ويجعله عامر
    MCP : 070-270 ------PASS --------16/03/2006 MCP : 070-293 ------PASS --------20/04/2006
    MCP : 070-350 ------PASS --------28/03/2006 MCP : 070-294 ----- PASS --------26/04/2006
    MCP : 070-297 ------PASS --------02/04/2006 MCP : 070-290 ----- PASS --------01/06/2006
    MCSE: 070-291 ------PASS --------10/06/2006 MCT : -------------------------------30/06/2006

عضو

الاستاذ (( ابو هارون ))
    من فضلك وضح كلامك اكثر
    بارك الله فيك

عضو

ANYONE RESPONSE TO THE E-MAIL أحصل على أي شهاداة من مايكروسوفت أو أوراكل أو سسكو بدون أمتحانات SOULD BE TRACK DOWN TO THEIR ORIGINAL COUNTRY AND FACE COURT CHARGES OF FRUAD. THIS IS THE ONLY WAY YOU CAN STOP EVIL AND PEOPLE WHO TRY TO UNDERMINE THE WORK OF THE REST OF US. I ALSO FEEL BAD FOR THE COMPANY THAT MAY HIRE SUCH A PEOPLE. THESE PEOPLE WILL NVERE SUCCESSED . THEY DISHONEST AND WILL DAMAGE THE COMPAY REPATUATION AND IF SOME ONE ALLOWED HIMSELF TO CHEAT THE COMAPNAY WITH THESE illusive CERTIFICATES HE MAY AS WELL STEAL FROM THIS COMPANY.
    SAMER MAHMOUD

عضو

و حتى الان المراقب العام مش عاوز يرد
    اكيييييييييييييييد مشغوووووووووووووووول

عضو

السلام عليكم ورحمة الله
    الى الاخ المراقب
    الله يسامحك نحنا موضوع العزومة النا فترة منمزح فيه ومنعلق فيه انا والاخ سمسم والاخ elmadysm
    ولو لا حظت ان اكثر الاعضاء افادة ونشاط سوف ترى انه الاخ elmadysm جزاه الله كل خير ولو لاحظت من طرح مواضيع جديدة بخصوص تنظيم المنتدى والحفاظ عليه لوجدت الاخ سمسم والاخ elmadysm واسمه يوسف لكنت عرفت تفاني الاخ يوسف في افادة شباب هذا المنتدى وما من سوال الا واول من يردعليه يوسف جزاه الله خير
    فبصفتك مراقب وعندما تريد التعقيب بهذا الرد القاسي والا تهام لو واحد بالمليون للاخ يوسف وجب عليك تتبع هذا العضو قبل ان تطلق حكمك عليه وكان يجب عليك ازالة الموضوع من اصله ......
    وانا اشهد با ن الاخ يوسف جزاه الله كل خير مثال للامانة وكما قال لك انظر الى الموضوع الذي تحدث عن تقديم امتحانات عن البعض والاخ وضع ايميله وكنا اول الشاجبين لذلك
    اما اذا كانت المزحة تفهم على انها واقعة فهذا شي غير مقبول وان كنت مشرفا فلا يحق لك التقليل من شان اي عضو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ولقد نشط في الاونة الاخيرة في المشاركات والرد الاخ سمسم والاخ يوسف وانا معهم وكنا نحاول ما نستطيع من مساعدة الاخوة وللتاكد راجع كل المواضيع القديمة من اخر شهر وانظر من اكثر الاعضاء يفيد فهل معقول ان عضو يفيد ويقدم كل ما يستطيع لكي يعود ويطلب مالا الا عن طريق المزاح
    وانا اطلب من المشرف هذا المنتدى الاخ علي 2060 ان يرد علينا ويتدخل هنا وانا اقول للمراقب اذا لا يهمك الاعضاء كما قلت "اذا احببت البقاء فاهلاً وسهلا بك"
    فانا تاني عضو راح ينسحب و الاخ يوسف وهذا لانه لم تعطي الاعضاء حقهم ...
    المختار

عضو

السلام عليكم ورحمة الله
    الى الاخ المراقب
    الله يسامحك نحنا موضوع العزومة النا فترة منمزح فيه ومنعلق فيه انا والاخ سمسم والاخ elmadysm
    ولو لا حظت ان اكثر الاعضاء افادة ونشاط سوف ترى انه الاخ elmadysm جزاه الله كل خير ولو لاحظت من طرح مواضيع جديدة بخصوص تنظيم المنتدى والحفاظ عليه لوجدت الاخ سمسم والاخ elmadysm واسمه يوسف لكنت عرفت تفاني الاخ يوسف في افادة شباب هذا المنتدى وما من سوال الا واول من يردعليه يوسف جزاه الله خير
    فبصفتك مراقب وعندما تريد التعقيب بهذا الرد القاسي والا تهام لو واحد بالمليون للاخ يوسف وجب عليك تتبع هذا العضو قبل ان تطلق حكمك عليه وكان يجب عليك ازالة الموضوع من اصله ......
    وانا اشهد با ن الاخ يوسف جزاه الله كل خير مثال للامانة وكما قال لك انظر الى الموضوع الذي تحدث عن تقديم امتحانات عن البعض والاخ وضع ايميله وكنا اول الشاجبين لذلك
    اما اذا كانت المزحة تفهم على انها واقعة فهذا شي غير مقبول وان كنت مشرفا فلا يحق لك التقليل من شان اي عضو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ولقد نشط في الاونة الاخيرة في المشاركات والرد الاخ سمسم والاخ يوسف وانا معهم وكنا نحاول ما نستطيع من مساعدة الاخوة وللتاكد راجع كل المواضيع القديمة من اخر شهر وانظر من اكثر الاعضاء يفيد فهل معقول ان عضو يفيد ويقدم كل ما يستطيع لكي يعود ويطلب مالا الا عن طريق المزاح
    وانا اطلب من المشرف هذا المنتدى الاخ علي 2060 ان يرد علينا ويتدخل هنا وانا اقول للمراقب اذا لا يهمك الاعضاء كما قلت "اذا احببت البقاء فاهلاً وسهلا بك"
    فانا تاني عضو راح ينسحب و الاخ يوسف وهذا لانه لم تعطي الاعضاء حقهم ...
    المختار

عضو

الف شكر اخى المختار على هذا التضامن
    لن اجد تعبير فى كتابتى يعبر عن ما فى صدرى من مشاعر عند قراءة كلامك
    جعلك الله دائما ناصرا للحق
    اعرفك اننى الان فقط انهيت MCSE و الحمد لله بعد النجاح فى امتحان 070-291
    كنت اريد ان اكتب موضوعا كاملا لاشرح فيه الامتحان و ما جاء فيه

ولكن سوف تنتهى كتاباتى فى هذا الموقع الان واعتذر مسبقا لباقى الاعضاء
    حتى ارى تعقيب الاستاذ المشرف او الاستاذ المراقب العام
    وان لم يحدث تعقيب منهم
    فكما قلت سابقا
    ليس عندى اختيار سوى عدم الدخول الى هذا الموقع

عضو

الف الف الف مبروك والله افرحتلك من كل قلبي
    رغم حزني الشديد وانزعاجي من موقف المراقب tet_tat
    ومع ذلك ارجو منك الاستمرار بالتواصل معنا لصالح وخير امتنا
    المختار

jeddah_1981
    زائر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله شباب ما في اسهل واجمل من امتحانات اون لاين بمساعدة الاخوان والمنتدى وشوية مذاكرة والله ممكن تعدي اي امتحان بدون خوووووووووف وانشاء الله بكرة عندي الامتحان الاول 70-270 دعواتكم لنا وترى اخي انا حاليا في الهند بس والله لمن تحل الامتحان بنفسك وتذاكر وتسأل لها طعم عجيب في القلب لذة الشهادة وسلامتكم

عضو الصورة الرمزية أبوهارون

لا أقصد سو الخير

و الخارج عن الجماعة يقتل

مزحة

نحنا بنحب كل الأعضاء و لهم فضل كبير علينا
    لذلك نخاف من أحدهم ان يترك المنتدى

الله خير حافظاً و هو أرحم الراحمين

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة