صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 38

الموضوع: ملاحظات على دورة certified Ethical Hacker - الرجاء الدخول للفائدة

عضو

Arrow ملاحظات على دورة certified Ethical Hacker - الرجاء الدخول للفائدة

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخوة الأعضاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

أولاً أعتذر عن طول الغياب عن هذا المنتدى الطيب وذلك لظروف العمل في الديوان الملكي ، حيث طلب منا بعض الأمور البرمجية ولله الحمد وفقنا فيها.... :frnd"

-------------------------------------------------------------------

لقد دخلت دورة Ethical Hacker والتي تقدمها Eccouncil الحقيقة هذه الدورة من أقوى وأجمل الدورات على الإطلاق ، لوكي تعم الفائدة على الإخوان ، أحببت أن أعطيهم بعض الإنطباع الشخصي عنها:

1- يجب أن تكون لديك خلفية جيد عن أنظمة التشغيل (ويندوز & ليونكس & وأيضاً خبرة في الشبكات).

الشخص الذي لديه المؤهلات التالية : سوف يكون قوي جداً في غضون سنة واحدة من التطبيق بعد الدورة وسوف يكون في مرتبة مختبر.

مالفرق بين الكراكر والهاكر والمختبر وأطفال الكراكر؟

أولاً : أطفال الكراكر هم المستخدمون العاديون لبرامج الهاكر الجاهزة ، وأغلبهم لا يمكلون العلم الحقيقي في هذا المجال وإنما في الغالب ناس عاديون. (H)

ثانياً: الكراكر وهم الأشخاص الذين يجلسون فترة طويلة على الجهاز وهم مستخدمون لبرامج الهاكر ولكن لديهم بعض الخبرة البسيطة في هذا المجال وأيضاً هم يهتمون بقرصنة البرامج وفك شفراتها بإستخدام البرامج الجاهزة أيضاً. :confused:

ثالثاً: الهاكرز وهم من الناس الذين لديهم العلم والمعرفة في مجال الإختراق والتلصص وجمع المعلومات وخلافة ويستطيع إستخدام أنظمة تشغيل مختلفة بشكل جيد. :p

رابعاً: وهو الأهم وهو الحقيقة يعتبر القوة الضاربة (المختبر) Security Tester وهو هاكرز أخلاقي ذو معرفة تامه بعلوم الهاكرز بل والحماية منها أيضاً بانياً معرفته على العلوم الحقيقية والخبرات العالمية والخاصة بـ Eccouncil والتي تقدم خبرات أفضل 4000 هكرز ومبرمج وخبير أمني في العالم على الإطلاق ، فالمختبر هو شخص يستطيع إختراق أقوى السيرفرات في العالم. !Clap

2- الدورة تشمل إعطائك علبة كبيرة فيها أربعة كتب كبيرة الحقيقة يتضمنها كتاب شرح برامج الهاكرز وأيضاً يتضمن أربعة CD خاصة ببرامج الهاكرز والفصول في الكتب مع نظام تشغيل ليونكس.

3- قدم الدورة الأستاذ الخبير هادي جعفراوي والحقيقة يعتبر من أفضل المدربين تنظيماً وعلماً.

4- الدورة مدتها 5 أيما بمعدل 8 ساعات في اليوم وهي مكثفة تعتمد على الفهم بشكل كبير وعلى التطبيق العملي للإختراق.

5- يوجد أكثر من 144 برنامج هاكرز جاهز لك هدية!!!! (z) :frnd" pls:

6- يجب بعد الدورة أن يكون لديك معمل متكامل للتدريب المستمر ، ولقد بنيت معمل في منزلي كلفني 40 ألف ريال! ولكن هذه الدورة تستحق هذا .

7- بعد الدورة تكون هاكر جيد ، وفي خلال 3 شهور من العمل تكون هاكر ممتاز ولكن لكي تكون مختبر يلزمك على الأقل سنة إلى سنتين. (B)

================================================== ====

الكثير من الإخوان سوف يسألوني عن الفائدة الشخصية التي أخذتها من الدورة؟

هههههههههههههههههههه بإختصار أنا عندي شبكة بالبيت من 8 أجهزة لأخواني وهم مبرمجين :D إخترقتهم كلهم في ظرف ساعة واحدة (z) .

أظن هذا يكفي وأنا مستعد لأي إستفسار

عضو برونزي الصورة الرمزية ironfighter

مشاركة: ملاحظات على دورة certified Ethical Hacker - الرجاء الدخول للفائدة

الله عليك ياجامد ربنا يذبدك كمان وكمان بس كنت عايز اعرف هل الدورات ده تدرس فعلا في معاهد ميكرو سوفت مثل نيوهريزن ام لا وربنا يوفقك كمان وكمان

عضو الصورة الرمزية frozenEyes

من فضلك كم سعر هذة الدورة وكم يبلغ ثمن الامتحان اللازم لتجاوزها؟
    وشكرا

البسنت
    زائر

انا ودي من زمان اطور معاوماتي في ها المجال لان من ضمن دراستي الشبكات يا ليتك تفيدني وتقولي وين تقام ها الدورات وكم رسومهاوباسرع وقت تكفا يا اللحية الغانمة:p
    البسنت:cool:

عضو الصورة الرمزية 2M-LOvers

اوك ولكن سوالى ماهى افضل االطرق لأختراق قايزا سيرفر وانا اسال بناءا على كلامك انك تقدر تخترق اى سيرفر فى العالم ولكن انا اسال عن سيرفر تعبان جدا جدا وهو الايزا فهل من طريقه تقدر تخترق بيها السيرفر ده ارجو الرد بسرعه

عضو

هل يشمل الكورس تعليم كيفية اختراق الايميل

عضو

Talking بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني الكرام ... لقد تعمدت عدم الرد بسرعة على الأسئلة حتى يتم كتابة عدد أكبر من الأسئلة من الإخوان الأعضاء الكرام... :frnd"

هذه الدورة تدرس في معاهد نيوهورايزن في كل الدول العربية دون استثناء ... مدة الدورة 5 أيام بمعدل 9 ساعات يومياً من الساعة 8 صباحاً حتى 5 مساءً تشمل كل المعلومات الضرورية لإختراق السيرفرات (ويتم ذلك بجمع المعلومات عن السيرفر المستهدف وعمل المسح scan ومن ثم إختبار الإختراق ومن ثم تلغيم السيرفر backdoor ومن ثم مسح آثار الإختراق لكي لا يعرفك أحد). وأيضا تم دراسة أهم برامج الإختراق من ضمن قائمة 144 أقوى برنامج سوف تحصل عليها، ومن ضمنها سرقة الإيميل وإختراق الشبكة المحلية والعالمية الإنترنت وثغرات قواعد البيانات وبرامج التخمين للباسورد والكراكر وكيفية ضرب البرامج وأنظمة التشغيل الويندوز والليونكس واليونكس وغيرها من أنظمة التشغيل ، ورفع مستوي الثقافة في فن الإبداع للإختراق وطرق التحايل على الضحية وبرامج الكي لوجر وغيرها غيرها الكثير الكثير ... يعني تطلع من الدورة مفرفش وكذلك تشمل التمرين في المعمل على طرق الإختبار ويكون في آخر يوم في الدورة تحدي لإختراق سيرفر الشبكة الخاص بالدورة :D

سعر الدورة غالي الحقيقة : 11500 ريال شامل الإختبار وتعقد الدورة في فندق فخم في الرياض أو جدة ويكون الغداء على حساب الشركة وكل المستلزمات الضرورية :D

كل ما كانت خبرتك بالشبكات كبيرة كل ما كنت أقوى بكثير ، ركز على الليونكس أكثر فأسهل الطرق للإختراق عن طريقه ولا يحتاج لبرامج كثيرة ، أما الويندوز فيحتاج تستعمل بعض البرامج للإختراق ولكن تستطيع الإختراق عن طريق الويندوز بكفاءة أيضاً

خذ هذه المعلومة القيمة .... 95% من مواقع العالم مخترقة من قبل الهاكرز الأخلاقيون في مقابل 45% من قبل الهاكرز (القبعات السوداء) :frnd"

عضو

من ضمن تمارين الدورة :

هل تعلم أنني يمكن أن أخترق الموبايل الخاص بك عن طريق البلوتوث من الليونكس وأكلم كل من أعرف بهاتفك وأنت لا تعلم وهو بجيبك هههههههههههههههه سجل في الدورة نصيحة أقدمها لك

عضو

صراحة تحمس الواحد يدخلها...

بس السعر غالي!!

yahoo.com
    زائر

11500 بس بس بس بس بس بس رخيصةمره
    :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:
    انا ابي افهم ليش يحطون الاسعار الخرافيه هذي
    والله حرام
    8 ساعات في اليوم مدة خمس ايام = يعني 40 ساعه

يعني كل ساعة مقابل 287 ريال ينطح ريال

اناكنت افكر مستقبليا اخذ الدوره لكن الحين مره اشيلها من مخططاتي بالمره

انا عندي لك سؤال ممكن اعرف انت استفتد من هذي الدوره في عملك او انك راح راح تستفيد منها
    على حسب كلامك بعد سنه او سنتين من التطبيق؟؟

ودمتم..................

عضو برونزي الصورة الرمزية C|EH

بسم الله الرحمن الرحيم ،،

شكرا اخي الكريم ،، على بعض الايضاحات ،،

انا بحمد لله دخلت دورة Security|5 من نفس مركز C|EH ،، وحصلت على الشهادة ،،

والان مسجل في دورة C|EH عندنا في الكويت ،، وسوف تبدأ بتاريخ 24/6/2006 ،،

طبعا هناك فرق كبير بالسعر ، وايضا بالاوقات ،،

طبعا السعر عندنا 425 دينار كويتي ،، وعدد الساعات 40 ساعة ،،

الدراسة يوميا بمعدل ساعتان ، لمدة 20 يوم ،، وأظن هذا افضل من ال 9 ساعات بكثير ،،

المنهج كما ذكرت عدد 3 سيديات وواحد لينوكس ،، سوف أضعه في موضوعي ( إختراق الشبكات اللاسليكية ) في قسم الشبكات من هذا المنتدى ،، وعدد 3 كتب يمكن تقربا فيهم 1400 صفحة ،،

لمكن لأي احد ان يطالع المنهج وتقسيم المنهج من الدخول على صفحة المركز وهي ،،

https://www.eccouncil.org/

لكن المشكلة عندنا ان المدرس ، اجنبي لا يعرف اللغة العربية ، فالجيد في اللغة هو اللي سوف يستفيد أكثر ،،

على العموم ااذا اي واحد من الشباب يريد اي معلومات عن الدويرة ومكانها يمكنه مراسلتي على الخاص ،،

عضو

مرحبا اخوااااااااااااني الكرام.......انتو بتحكو عن الدوره والمبالغ الضخمة و مش الكل ممكن يحصل عليها لكن ..بتقدرا ترفعوا لنا السيديهات ااتعليمية ةالكتب الالكتونية لها لتمع الفئدة لنا...الرجاء أخد هذا الموضوع بعين الإختبار لأننا في هذا المنتدى الفاضل للاستفادة من خبرات بعضنا البعض.......

عضو

cool friends ,do you have the testking for the CEH exam??i hope that you will help me ,,
    Regards

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة