النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: شباب جا وقت الجد في أحد بيفزع ؟؟

عضو

شباب جا وقت الجد في أحد بيفزع ؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

إخواني الأعزاء أعضاء المنتدى العزيز

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أما بعد

شباب أنا أخذت دوره ال ccna و الحمد لله خلصنا هذا الاسبوع و بصراحة ال ccna طلعت بحر غويط و انا مو داري فيها معلومات و الله من جد كثيره.

مو هذا موضوعي انا أعرف ان هذا الكلام معروف عند الكل، السؤال هو كييييييييييييف أبدأ التحضير الفعلي للإختبار يا ريت يا شباب واحد يفزع و يتبرع لنا ويقول كيف اذاكر كتاب سايبكس الضخم وأدخل الاختبار؟

السؤال الثاني: هل ينفع ادرس ال ccnp و انا لسه ما دخلت الأختبار حق ccna يعني فيما انا قاعد أحضر لإختبار ال ccna أدرس ال ccnp في نفس الوقت؟

و لكم جزيز الشكر و المحمبة

أخوكم سيسكاوي

عضو

مشاركة: شباب جا وقت الجد في أحد بيفزع ؟؟

اخي العزيز الحمدالله ممكن انقول انك انهيت الخطوة الأولى
    طبعا من المعروف انو لكل شخص اسلوبه في الأستعداد للامتحان لكن القاعده العامه انو لازم اتراجع مضمون الدورة وتتأكد من فهم كل شيء فيها. بعد هيك ابتبدا بالخطوة الثانية وهي testking اخر فيرجن وتحل اسئلتها وتعيد حل الأسئلة اللتي تشعر انها تحتاج اعادة للفهم ,او تقوم بأعادة قراءة المواضيع المتعلقه بالأسءلة اللي لم تعرف حلها .
    المهم ان تكون فاهم testking فس النهايه وتستطيع حل جميع اسئلته , وانتبه اثناء قرائتك له ان بعض الأسئله فيه محلوله بشكل خاطيء , فأذا شكيت بواحد من الحلول ارجع للكتاب وتأكد من حله
    ونتمنى لك كل التوفيق , لكن الأستعداد الممتاز للأمتحان يحتاج للوقت
    لكن مش كثير مشان ما تنسى المادة
    وبالتوفيق

عضو

try ccna testout it good start !!!!!!

عضو الصورة الرمزية yahya2000

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيسكاوي
    بسم الله الرحمن الرحيم

إخواني الأعزاء أعضاء المنتدى العزيز

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أما بعد

شباب أنا أخذت دوره ال ccna و الحمد لله خلصنا هذا الاسبوع و بصراحة ال ccna طلعت بحر غويط و انا مو داري فيها معلومات و الله من جد كثيره.

مو هذا موضوعي انا أعرف ان هذا الكلام معروف عند الكل، السؤال هو كييييييييييييف أبدأ التحضير الفعلي للإختبار يا ريت يا شباب واحد يفزع و يتبرع لنا ويقول كيف اذاكر كتاب سايبكس الضخم وأدخل الاختبار؟

السؤال الثاني: هل ينفع ادرس ال ccnp و انا لسه ما دخلت الأختبار حق ccna يعني فيما انا قاعد أحضر لإختبار ال ccna أدرس ال ccnp في نفس الوقت؟

و لكم جزيز الشكر و المحمبة

أخوكم سيسكاوي
    أخي الغالي لا أنصحك بدراسة CCNP حتى تنتهي تماما من كل ما يتعلق ب CCNA

بالنسبة للتحضير للإمتحان فالموضوع سهل جدا..

إذا كنت قد اعتمدت على كتاب Cybex فيكفي مراجعة ال Summary بعد كل Chapter و قراءة أسئلته..

بعد الانتهاء من المراجعة أنصحك بدراسة Pass4sure فهي أسهل طريق للنجاح في الإمتحان..

لك حبي..
    أخوك يحيى من سوريا.

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yahya2000
    بالنسبة للتحضير للإمتحان فالموضوع سهل جدا..

إذا كنت قد اعتمدت على كتاب Cybex فيكفي مراجعة ال Summary بعد كل Chapter و قراءة أسئلته..

بعد الانتهاء من المراجعة أنصحك بدراسة Pass4sure فهي أسهل طريق للنجاح في الإمتحان..

لك حبي..
    أخوك يحيى من سوريا.
    اولا جزاك الله الف خير على هذا المجهود وهذه التغطية

ثانيا اخي الكريم : انا الان انتهيت من السميسترات الاربع من الاكاديمي هل تشوف انه ارجع اراجع كل المواضيع تبع السميسترات الاربعة فيه مواضيع كثيرة حشو كلام كثير وخاصة السميستر الاول والثاني ، و ان معظم أو كل اسئلة Pass4show من السميستر 2 و 3 و4 واسئلة كثيرة مكررة فيه ، ما في تركيز على الاول
    تحياتي
    عطر فمك ......بالصلاة على الرسول
    صلى الله عليه وسلم

اللهم أعز الأسلام وانصر المسلمين
    اللهم عليك باليهود الغاصبين

CCNA --------------> PASS
    MCSE-----> IN PROGRESS

عضو الصورة الرمزية yahya2000

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu mazen
    اولا جزاك الله الف خير على هذا المجهود وهذه التغطية

ثانيا اخي الكريم : انا الان انتهيت من السميسترات الاربع من الاكاديمي هل تشوف انه ارجع اراجع كل المواضيع تبع السميسترات الاربعة فيه مواضيع كثيرة حشو كلام كثير وخاصة السميستر الاول والثاني ، و ان معظم أو كل اسئلة Pass4show من السميستر 2 و 3 و4 واسئلة كثيرة مكررة فيه ، ما في تركيز على الاول
    تحياتي
    حبيب قلبي أبو مازن..

كلامك صحيح و قد لمست هذا الشيء أثناء دراستي الأكاديمية فعلا يوجد كثير من الحشو و الأفكار غير المهمة..

طبعا من غير المعقول أن تعيد دراسة جميع السمسترات من جديد لأنها ستأخذ منك وقتا طويلا.. لذلك إذا كنت تكتب ملخص للمادة أثناء دراستك الأكاديمية فيكفي مراجعة هذا الملخص وستكون جاهزا للإمتحان..

إذا لم يكن لديك ملخص فأنصحك كما قلت سابقا بقراءة ال Summary بعد كل Chapter من كتاب Sybex و إذا استوقفتك فكرة لم تفهمها جيدا فارجع إلى ال Chapter و اقرأها من نفس الكتاب ولا حاجة للعودة إلى مادة الأكاديمي..

لك حبي..
    أخوك يحيى من سوريا.