النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: هندي بـ"ذيل" يستقطب آلاف "الحجاج" باعتباره "إلها هندوسيا

  1. #1
    إداري سابق الصورة الرمزية الفجر القادم
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    6,037
    معدل تقييم المستوى
    33

    هندي بـ"ذيل" يستقطب آلاف "الحجاج" باعتباره "إلها هندوسيا



    السلام عليكم ورحمة الله

    كنت من عدة ايام تكلم مع نفسي انه اصبحنا في زمان لم يعد فيه من يدعون الالوهيه ...فما السبب ؟؟ فأجبت نفسي بنفسي ان المجتمعات عموما الاسلاميه وغيرها تتدرك انه من غير المنطق ان يكون الاله جالسا بيننا .... بعكس ما كان الكفار يسجدون لبشر في قرون مضت ...

    لكن اليوم وانا اطالع صفحان العربيه وقع نظري على هذا الخبر الذي اثار ضحكي واستغرابي واليكم الخبر :




    دبي - العربية.نت

    استقطب رجل هندي بذيل يبلغ طوله 30 سنتيمترا آلاف الأتباع الذين توافدوا لبلدته الواقعة في ولاية "ويست بنغال" بهدف التبرك به، وخصوصا لمس ذيله بغرض الشفاء من الأمراض، وبوصفه "إلها".

    والطريف أن الرجل الهندي الذي يدعى تشاندري اورام لم يجد حرجا في السخرية من وضعه بالإشارة إلى المعاناة التي يلقاها بشأن اختيار عروس له، حيث ووجه برفض 20 امرأة تقدم لخطبتهن.

    إلا أن أطباء محليين قالوا إن ذيل اورام ما هو إلا حالة وراثية نادرة تنجم عادة عن طفرة جينية معينة، واتفقوا على أن ذلك الرجل إنما هو مجرد شخص عادي يعاني من تشوه خلقي.

    وأبدى أولئك الأطباء استعدادهم لبتر ذيل اورام جراحيا إلا أنه رفض مساعدتهم لأنه "لا يستطيع أن يعيش من دون ذلك الذيل الذي بات جزءا من شخصيته ومن وجوده"، على حد تعبير شقيقته التي تدعى ريكها.

    ولم ترض أي امرأة من النساء العشرين اللائي أراد الارتباط بواحدة منهن بالاقتران به بمجرد أن رأين ذيله.

    وقال تشاندري اورام "حتى الآن عرضت الزواج على أكثر من 20 امرأة إلا أن كل واحدة منهن رفضت عرضي بمجرد أن رأت ذيلي، إذ لم أعثر على امرأة لديها الاستعداد لقبولي انا وذيلي فسأبقى عزبا مثل الإله هانومان".

    وقالت صحيفة "الرأي العام" الكويتية الخميس 22-6-2006 إن "الحجاج" الهندوسيين يعتقدون أن تشاندري اورام هو في الواقع إله، أو بالأحرى تجسيد بشري للإله الهندوسي هانومان الذي يشبه القرود تماما.

    وتعززت تلك القناعة لدى الناس هناك في ظل تصرفات "أورام" التي تشبه تصرفات القرود، حيث أنه يعشق تسلق الأشجار والقفز بين أغصانها، كما أنه لا يأكل سوى الموز والفول السوداني.

    ونقل التقرير عن اورام قوله "الواقع أن الناس لديهم ايمان قوي بأنني إله أو تجسيد للإله هانومان لأن كثيرين منهم شفوا من أمراضهم بعد أن لمسوا ذيلي وتبركوا به، وأنا شخصيا اعتقد أنني امتلك القدرة على تقديم الكثير من المنافع والتبريكات إلى أولئك الذين يؤمنون بقدراتي



    اذا افترضنا ان الناس لجهل اصابهم قد سلمت بأنه إله .... فكيف يعتقد جنابه بان له المقدره على مساعدة الناس وتبريكهم !!!!!:eek:
    هذا كالذي كذب كذبه ....ثم صدقها :Big:


    وصدق من قال (( شر البليه ما يضحك ))LooL LooL
    [CENTER][CENTER][CENTER] [SIZE=4][/SIZE]
    [SIZE=4][COLOR=Red]ما أروع أن يكون الإنسان حيا هذه الأيام, وما أروع أن يكون الإنسان عربيا هذه الأيام. [COLOR=Black]عاد العرب للتاريخ[/COLOR].
    [COLOR=Navy]شكرا يا أبطال تونس الخضراء, وشكرا يا ثوار مصر الأحرار [SIZE=4]، شكرا ابناء عمر الم[SIZE=4]ختار[/SIZE][/SIZE][/COLOR][/COLOR]

    [/SIZE] [/CENTER]


    [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=108662"][COLOR=Blue][B]مـعـــــــركـــــــة الـــمـعــانــــــــــــي [/B][/COLOR][/URL][COLOR=SeaGreen][SIZE=4]
    [/SIZE][/COLOR][/CENTER]
    [SIZE=4][FONT=Arial][B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=117801"][COLOR=red]كُن عربياً :[/COLOR] [COLOR=blue]استخدام المصطلحات التقنية العربية[/COLOR][/URL][/B][/FONT][/SIZE][/CENTER]

  2. #2
    abu zeed abbasi
    زائر

    مشاركة: هندي بـ"ذيل" يستقطب آلاف "الحجاج" باعتباره "إلها هندوسيا



    LooL LooL LooL :Big: :Big: :Big:

    اعتقد ان مكانها في قسم الابتسامات LooL LooL LooL
    أخوك بو زيد...

المواضيع المتشابهه

  1. غدا.. "جرانه" و"المغربى" و"غبور" أمام "الجنايات"
    بواسطة وى واا في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-04-2011, 21:32
  2. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 04-10-2010, 03:43
  3. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 21-08-2009, 07:38

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •