النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: انا لا أتهم أحد أقراء الموضوع جيداً تم قرر

عضو

Angry انا لا أتهم أحد أقراء الموضوع جيداً تم قرر

rule: انا لا أوجه أصابع الأتهام إلى الشركة معينة مع العلم جاني خبرا ًمن صديق أنا شركة إنتل سوف تفتتح مصنعها الثاني جنوب إسرائيل ,وانا هنا ليس بصدد على التلكم على شركات وانا لست بخبير ولا مدير لشركة كي أتكلم على شركة أخرى ولا أملك شركة ولاكن أتكلم على الذين يهتمون بموضوع التبريد بشكل كبير ينسون أمر شركات الذي فكرت بهاذا الموضوع من قبل بحيث لذا أن أطرح وجهت نظر عادية و أوجه كلامي ل الذين يهتمون أو يضيعون فلوسوهم في كلام فاضي وطبعا كل واحد حر بنفسة .

ثانياً ) هناك فرق 50% بين معالجات الشرق الأوسط ومعالجات المصنوعة في أمريكا
    ثالثاً ) السيارت المصنوع والمخصصة للروبيين هل يمكنها العمل بالشرق الأوسط أنا أقول نعم فقط أنها سوف تواجه مشاكل في الحرارة .
    رابعاً ) جائني قبل أيام لاب توب جاء صاحبة من أمريكا مذا يحدث له يعمل لفترة قصير تم يفصل إذا سافر صاحبة إلى بلاده بيافع وهي منطقة في اليمن باردة يعمل لابتوب بشكل جيد هلا هذا يخلق إستفسار واحد أنه يختلف صناعت أمريكا عن اليمن مع العلم أنا هذه الشركة هي كومباك .
    خامساً) هذه وجهت نظر عادية وكما قلت وأكرر انا الشركات ليست عبيطة كي لا تفهم متتطلابات الشرق الأوسط من الحرارة
    فهل يمكن لشركة مايكروسوفت صنعات ويندوز أو نظام تشغيل لايدعم العربية بهذا الأجراء تكون قد خصرت الملاين .
    لذا الشركات الأخرى عندما تصنع شئي كا ((كبد أمعاء )) عفواً كا السيارت أو المعالجات الحاسب تحسب ألف حساب لسوق الشرق الأوسط لانها أكثر شرائاً من غيرها من البلدان العلم الأخر
    فلماذا شركت تويتوا لسيارات تقوم بعمل دراسة لمنطقة الشرق الأوسط قبل أنزال أي سيارة جديدة .؟؟؟
    ولماذا يتم إنزال ويندوز عربي مباشرة وبسرعة بعد الإنجلزي؟؟؟
    ولماذا شركت أبل من ماكنتوش ليس لها شهرة كبيرة مثل مايكروسوفت؟؟؟

جوابات بسيطة يعين جوبها كما تشاء ...

لذا تقبلو أحترامي وتقديري

Motorola 64MBrule:

عضو فضي

مشاركة: انا لا أتهم أحد أقراء الموضوع جيداً تم قرر

شخصياً لي تجارب كثيرة لشراء عتاد الحاسب الآلي من أمريكا وأكثر من نوع للمعالجات ... والحمدلله لم تصادفني أي مشاكل مع الحرارة وبل أنني أرى بعض انواع العتاد ذات جودة أعلى من الموجهة للشرق الأوسط وحتى ان كان بلد الصنع هي الصين .

إداري سابق

أخي الكريم، اشتري سيارة من أوروبا وبكل بساطة بدل الراديتور بقيمة 200 دولار حتى تكون السيارة بمواصفات خليجية وتتحمل الحرارة، وضع كامريسر أكبر بقيمة مماثلة فتصبح فول خليجية

اما المعالج فالشراكات لا يمكن ان تصنع مواصفات خليجية ماصفات اوروبية
    الاجهزة المتكاملة ممكن تكون مواصفات خليجية واوروبية، مثلا جهاز Compaq ستقوم الشركة بتصغير سرعة دوران المروحة لتقليل استهلاك الطاقة وتقليل الغبار الداخل للجهاز، وهذا للمواصفات الاوروبية.
    اما اللابتوب فالذي اعلمه ان الاجهزة بمواصفات واحدة لان طبيعة اللابتوب التنقل من مكان لمكان، من بلد بارد لحار واما المكتبي فليبقى في المكاتب.

اخي الكريم المعالج الذي تتنجه إنتل طلبت فيه مواصفات معينة لتحقيق التبريد الامثل، لم تنجح هذه المشكلة لذلك عمدت لمعالجاه الجديد Core Due2 والذي يسكون بارد

إداري سابق

ارد على تفصيلات كلامك:
    ((ثانياً ) هناك فرق 50% بين معالجات الشرق الأوسط ومعالجات المصنوعة في أمريكا))

من أين لك بهذه الإحصائية؟ نسبة 50%، يقول الشاعر:
    والدعاوى مالم تقم عليها بينات أصحابها أدعياء

فوفر لنا مصدر يقول بما قلته انت، وإلا نعتبر معلومتك هذه ضرب من التكهن.

(((ثالثا))) سبق الرد عليه

(((رابعا))) المقياس الذي ذكرته يتكلم عن جهاز متكامل، بينما أنت في النقاط السابقة تتكلم عن المعالجات وتدعي أن المعالجات تصنع وفق مواصفات للدول بشكل مختلف، وهذا هو محك الخلاف، لذلك حديثك عن هذا الجهاز المحمول ليس بدليل، سنعتبر الجهاز ككل مصنوع وفق مواصفات أوروبية، يعني مروحة أصغر وأقل دورانا ومشتت حراري أصغر، لكن ليس معالج بمواصفات أوروبية.

وأما خامسا فأكرر ردي، بأن التيويتا في المواصفات الخليجية تزيد من فعالية المكيف وكذلك تزيد من فعالية الراديتور، إذا بعض الأجزاء الداخلية، لكن انت تقول أن المعالج الذي هو جزء من الجهاز يتم تصنيعه بمواصفات خليجية او شرق اوسطية او امريكية.

خلينا ما ننتقل الى اطار الاجهزة المتكاملة لانها اصلا قابلة لدخول المواصفات فيها، وخلينا نركز على المعالج الذي تدعي انه مصنوع بنسبة 50% بشكل مختلف، لديك دليل على هذا الكلام؟

لا أقبل منك جوابا سوى:
    - نعم (وتخبرنا بالدليل).
    - لا... وهذا يكفي