مشكلة بعد ترقية وندوز 8.1 أخرج من السيرفر بتل فيلد 4 بعد 20 ثانية أرجو الحل


النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. #1
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    6
    الدولة: Saudi Arabia
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مره في 0 مشاركه
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشكلة بعد ترقية وندوز 8.1 أخرج من السيرفر بتل فيلد 4 بعد 20 ثانية أرجو الحل

    أرجو مساعدتي من أصحاب الخبرات مشرفين أعضاء
    سمعتو المثل الي يقول يافرحه ما تمت
    إشتريت اللعبة بتلفيلد 4 وجهاز بمواصفات عاليه قبل 3 أيام
    مع وندوز 8 الأصلي واشتغلت اللعبة زي الحلاوة وبعد ترقية الوندوز الى 8.1
    صار كل ما أدخل أي سيرفر في اللعبة 20 ثانية ويطلع فجأه
    غيرت الانترنت مافي فايده حذفت التعريف الكرت الشاشة ونزلته وحدثته مافي فايده نفس المشكله
    شاري جهاز 9 لاف ريال مواصفات جهازي الي اشتريته :
    Motherboard
    GIGABYTE GA-Z87X-D3H
    المعالج Intel Core i7 4770K
    كرت الشاشة EVGA GeForce
    GTX 780 3G
    الهاردسك SSD HDD 240 GB HYPREX KINGSTON
    الرام RAM HYPREX
    KINGSTON 16GB 8×2
    هذي أهم المواصفات
    أرجو شوفولي حل او دلوني لأحد في جده
    ارحله يفهم في الألعاب

  2. #2
    عضوية جديدة الصورة الرمزية MrDangeR7
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    المشاركات
    47
    الدولة: Iraq
    شكراً
    21
    تم شكره 47 مره في 25 مشاركه
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مشكلة بعد ترقية وندوز 8.1 أخرج من السيرفر بتل فيلد 4 بعد 20 ثانية أرجو الحل

    مشاكل ويندوز 8.1 كثيرة و خاصة عندما يتعلق بالـGaming, طيب بعد ما يطلعك من اللعبة بيطلعلك أيرور؟

  3. #3
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    6
    الدولة: Saudi Arabia
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مره في 0 مشاركه
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مشكلة بعد ترقية وندوز 8.1 أخرج من السيرفر بتل فيلد 4 بعد 20 ثانية أرجو الحل

    أيوة يطلع ارور

  4. #4
    عضوية جديدة الصورة الرمزية MrDangeR7
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    المشاركات
    47
    الدولة: Iraq
    شكراً
    21
    تم شكره 47 مره في 25 مشاركه
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مشكلة بعد ترقية وندوز 8.1 أخرج من السيرفر بتل فيلد 4 بعد 20 ثانية أرجو الحل

    أيش الأيرور؟

  5. #5
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    6
    الدولة: Saudi Arabia
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مره في 0 مشاركه
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مشكلة بعد ترقية وندوز 8.1 أخرج من السيرفر بتل فيلد 4 بعد 20 ثانية أرجو الحل

    ألآن حاولت ادخل عشان اعرف ايرور
    يطلعني من السيرفر بس مافي أي كتابة تحت لا ايرور ولا غيرها بس اطلع من السيرفر

    وجات كتابة فوق جديده بالازرق ثابته على طول أتوقع للكل

    We are aware of the server crash issue and are working on a workaround to mitigate the issue. Sorry for the inconvenience.

  6. #6
    عضوية جديدة الصورة الرمزية MrDangeR7
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    المشاركات
    47
    الدولة: Iraq
    شكراً
    21
    تم شكره 47 مره في 25 مشاركه
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مشكلة بعد ترقية وندوز 8.1 أخرج من السيرفر بتل فيلد 4 بعد 20 ثانية أرجو الحل

    أيه هذه مشكلة عامة, قاعد يصلحوا فيها

  7. #7
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    6
    الدولة: Saudi Arabia
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مره في 0 مشاركه
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مشكلة بعد ترقية وندوز 8.1 أخرج من السيرفر بتل فيلد 4 بعد 20 ثانية أرجو الحل

    صار يطلعلي هذي الرسالة

    you need to install the browser plugin first.

  8. #8
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    6
    الدولة: Saudi Arabia
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مره في 0 مشاركه
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مشكلة بعد ترقية وندوز 8.1 أخرج من السيرفر بتل فيلد 4 بعد 20 ثانية أرجو الحل

    لقيت حل الرسالة الي تطلع هنا

    http://battlelog.battlefield.com/bf3...4625032605406/

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •