النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: ٌٌRAID 5 On HP DL 380

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    عضو

ٌٌRAID 5 On HP DL 380

مرحبا شباب اتمنى انو احد من الشباب يقدر يساعدني خصوصا انه ماشاء الله عليكم اغلبكم certified وعموما ما راح اطول عليكم انا عندي HP 380 DL وعليه 3 هارد ديسك كل واحد بحجم 72 GB المهم ابغى استعمل طريقة ال RAID 5 وعاوز اقسم الهارد على 5 بارتيشن
    البارتيشن الاول 20 جيجا
    الثاني والثالث والرابع 30 جيجا
    اما البارتيشن الخامس والاخير عاوزه 10 جيجا
    فياريت حد يساعدني ويقول لي الافكار اللي عنده لانو انا في الارقام بصراحة مش شاطر لانه بيطلب حجم البارتيشن بالميجا لازم تدخله
    وفي انتظار ردكم الكريم

عضو

مشاركة: ٌٌRAID 5 On HP DL 380

هو انتو ايه مبتردوش غير اللي على اللي تعرفوهم بس ولا ايه
    غريبة لانو اكتر من واحد شاف الموضوع ولا واحد رد يعرف او لا ؟

عضو برونزي

لا أعرف ماذا أساعدك فيه فلقد حدت نوع الـ raid و حجم الهاردسكات

لديك 144 GB في حالـة raid5 ، و ستستخدم 60Gb منها ..

ملاحظـة: أخي الكريم ، الفرق بين ردك الأول و ردك الثاني ساعة واحدة وبضع دقائق ، هداك الله ، نحن لسنا مركز صيانة يعمل 24 ساعة براتب و دوام كاملين ، نحن مجموعـة أخوي نقدم المساعدة في أوقات فراغنا ، وندخل علـى الأغلب مرة واحدة في اليوم. فلماذا عدم التحلي بالصبر ؟ و لماذا هذا الأسلوب في الكلام ؟

عضو

عليكم السلام

يا اخي الحبيب ..عليك ان تستعمل اسطوانة الـ SmartStart المرفقة مع السيرفر , عليك ان تقوم بعمل Boot من هذه الاسطوانة ثم بعد تشغيلها تذهب الى خيار Maintanance ومنها تختار Array controller configuration او كلمة تشبهها , ومن هناك سترى لوحة تحكم تطلب منك تحديد نوع الـ RAID و ايضا سيطلب منك تحديد المساحة لكل بارتشن ..التحكم سهل ولا تقلق مهما فعلت فيمكنك عمل clear واعادة بناءه من جديد ..

مش عارف كيف اشرحها بصراحة ..لكن بعد ما تحدد له نوعية الـ RAID رح تظهر علامة انه تم تحديد الرايد ورح تشوف على اليمين مستطيل مكتوب فيه المساحة , بتكون مثلا 150 , انت امسحها واكتب مثلا 30 وبعدين اكبس ok , وبعدها رح تشوف البارتشن الجديد ظهر وبعدين بدك مرة تانية تكتب بالمستطيل 40 وتكبس ok و رح تشوف بارتشن ثاني ظهر ..وهكذا ...

عضو

شكرا ليكم وما قصرتوا
    الاخ اسامة شكرا ليك واسف لسوء التفاهم
    الاخ كايتو ما قصرت كفيت و وفيت انا اوكي عندي خبرة بسيطة والحمد لله انشاء الله انو كلامك واضح شكرا ليك

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات