النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: الرجاء القراءة للاهمية القصوى

عضو

الرجاء القراءة للاهمية القصوى

السلام عليكم اخواني ,فاني لاحظت من اخواني الكرام انهم يقولوا انهم حصلوا في الامتحانات بخصوصccna على علامة 1000
    فاني اقول لاخواني الذين يقراؤون ذلك وينخدعون بان المتحان سهل لانهم يجيبون 1000
    ان الذين يقولون انهم حصلوا على 1000 هم كاذبين فانه من المستحيل ان يحصل احد على 1000
    لان الامتحان فيه اسئلة تخدع قارئها واسئلة تكون جميع الاجابات صحيحة ومطلوب منك ان تختار اصح الصح وغيرها الكتير وانا اشتغل مهندس شبكات في كبرى شركات دبي ولي خبرة عريقة في هدا المجال وحصلت على 970
    وهكذا اقول لاخوتي ان يكفوا عن الكذب وان يتقوا الله
    اني اقول ان الان شهادة ccna لا تنفع صاحبها في ايجاد فرصة عمل لان المهم هو ccnp
    والامتحان هوليس صعبا وليس سهلا بخصوص ccna
    واقول لاخوتي الدين يريدون ان يتموا هدا الامتحان بانهم يحتاجون اقل شيء مد 6 شهور دراسة ممكن ان تمتد الى سنة عند البعض لكي يتموا وينجحوا في اختبار ccna

عضو

مشاركة: الرجاء القراءة للاهمية القصوى

نشكرك يا أخي الكريم على الأفادة وبما انك مهندس شبكات اريد ان اسئلك ان تكن تعرف منهج سيسكو IT Essential وهل دراستة مفيدة في الشبكات ام لا واريد ان اعرف اين اجد كتب تتحدث عن هذا الموضوع

adelshepl
    زائر

كلامك صحيح ولكن مالا تعرفه ان هؤلاء فعلا حاصلين على 1000 ولم لا ؟
    فالطالب يدخل الامتحان وهو يكاد يحفظه ويمكنه ان يجيب الاسئله دون قراءة السؤال وهذا لان الطالب معه الامتحان محلول عن طريق التست كنج او ال pass4sure

عضو الصورة الرمزية yahya2000

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rego4m
    نشكرك يا أخي الكريم على الأفادة وبما انك مهندس شبكات اريد ان اسئلك ان تكن تعرف منهج سيسكو IT Essential وهل دراستة مفيدة في الشبكات ام لا واريد ان اعرف اين اجد كتب تتحدث عن هذا الموضوع
    أخي الغالي امتحان 1 IT Essential هو عبارة عن امتحان أكاديمي لمادة +A و لكن بمنهاج سيسكو..

عندما تجتاز هذا الامتحان فستحصل على شهادة أكاديمي من سيسكو إضافة إلى شهادة من شركة HP

لقد أخذت هذا الكورس و هو مفيد كمعلومات عامة و لكن ليس له وزن في سوق العمل..

لك حبي..
    أخوك يحيى من سوريا.

عضو

اخى الحبيب...

لك حق ان تقول انهم بيدعوا صدقينى انا لي صديق دخل الامتحان مع صديق لى و الاتنين الحمد لله نجحوا بفضل الله و صدقينى احدهم حصل فعلا على 1000 و صدقينى انا كنت مفكر زيك كده ان الموضوع مبالغ فيه بس ممكن تحصل ولو بنسبه صغيره ادعيلنا نبقى فى يوم مثل هؤلاء الى بيحصلوا على اعلى الدرجات و الله الموفق للكل .....
    الله لا اله الا أنت سبحانك انى كنت من الظالمين.
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    CCNP

عضو

Post مشاركة: الرجاء القراءة للاهمية القصوى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rami2010
    السلام عليكم اخواني ,فاني لاحظت من اخواني الكرام انهم يقولوا انهم حصلوا في الامتحانات بخصوصccna على علامة 1000
    ان الذين يقولون انهم حصلوا على 1000 هم كاذبين فانه من المستحيل ان يحصل احد على 1000
    لان الامتحان فيه اسئلة تخدع قارئها واسئلة تكون جميع الاجابات صحيحة ومطلوب منك ان تختار اصح الصح وغيرها الكتير وانا اشتغل مهندس شبكات في كبرى شركات دبي ولي خبرة عريقة في هدا المجال وحصلت على 970
    واقول لاخوتي الدين يريدون ان يتموا هدا الامتحان بانهم يحتاجون اقل شيء مد 6 شهور دراسة ممكن ان تمتد الى سنة عند البعض لكي يتموا وينجحوا في اختبار ccna

بسم الله والحمد لله................

الحمد لله الذي تتم بنعمة الصالحات. لا يعني أنك وان كنت تعمل في شركة cisco نفسها -ان تقول ما ليس لك به علم الا أن تكون أحد الذين يضعون الإمتحان في CISCO فهذا أمر آخر- فان إتهام أخوانك المسلمين بالكذب لأمر جد خطير ينبغي أن تحذر منه ومن تكراره. كان الأجدر أن تقل (لاأعتقد، لا أتصور ،......الخ) بدلا من وصف من منّ الله عليهم بالتفوق بالكذب. فاتق الله في نفسك وفي المسلمين. أريد أن أنبهك علي نقطتين:

النقطة الأولى:هل تعتقد انه من المستحيل احراز الدرجة الكاملة في امتحان الCCNA ، ان كنت تعتقد ذلك فانصحك بان تغير ما في نفسك. وأنت وان كنت تعمل في شركة عريقة كما تقول وانك احرزت 970
    هذا لا يعني أبدا أن غيرك ممن فتح الله عليهم لا يستطيعون احراز الدرجة الكاملة. وان كانت خبرتك 100 سنه. فالله يؤتي فضله من يشاء.................

واني و والله أعلم علم اليقين ان هناك من أحرز 1000 كاملة من أصدقائي حقاً وصدقأً.....

وأنا أتهم كلامك هذا بزرع التثبيط في نفوس من يريد الإمتحان من أخواني ويرغب في أن يكون من المتصدرين.

أما النقطة الثانية : عن أن من حصل على CCNA لن يجد أي فرصة عمل.! فاني و الله لجد مستغرب ومستعجب من كلامك هذا. هل إطلعت على الغيب؟ أم هل صرحت لك الشركات بأنها لن توظف من يحصل عل الCCNA ؟. أريدك أن ترجع إلى مدير شركتك -العريقة- هذه وتسأله لنا عن كلامك هذا؟!!! وأما أن كنت أنت المدير نفسه، فيا حضرة المدير الفاضل: إن كنت ستوظف من يحمل الCCNP فقط فأعلم أن شركتك ستفلس قريباً جداً..!!!
    وأعلم يا صديقي أن النجاح طريق طويل صعب، وأنه يبدأ بخطوة -كما يقولون- وان كانت هي الCCNA.

أما النقطة الثالثة فليست لك بل لكل اخواني ممن يعدون لدخول الإمتحان:
    أقول لكم ناصحاً، نعم إن الإمتحان ليس بالسهل. ولكنك أخي الحبيب أقوى من روح الإنهزامية التي تبث فيك فكن واثقا من نفسك واستعن بالله، ثم ذاكر جيدا واعرف كل صغيرة وكبيرة عن المادة قبل الإمتحان، ثم بعد ذلك استعن بالPass4Sure فان 99.3% من اسئلة الإمتحان تأتي منه. فهل تعجز عن ال0.7% والتي قد تكون اختلاف في طريقة سؤال الsimulation في الأمتحان؟؟؟.

أسأل الله العظيم لي ولكم جميعاً التوفيق............... آمين.

إلى الأمام
    --------------------------------------------------------
    B.Sc (Hon) Computer Eng

CCNA

عضو

السلام عليكم
    انا اتفق مع الاخ kidman فالناس يمكن ان تجيب 10000 في الامتحان لانو الاسئله هي نصيه من الباسفورشور وانت يا اخي لايمكنك مهما يكن ان تتهم احدا بالكذب فالله وحده هو الذي يعلم اسرار الانسان وديما يا اخي عليك بحسن الظن في اخوك المسلم لان هذا من كمال الايمان واتمني لك التوفيق في شركتك وللكل دوام لتقدم والسداد
    وانا هنا اشيد بالاخ kidman ليس لانه من السودان فكلكم والله اخوه اعزاء ورب اخ لم تلده امك بل لان اجاباته مستوفيه جدا وهو عضو جديد الا انه اخذ هم المنتدي علي عاتقه واصبح عضوا فعلا كباقي الاعضاء واسوتونا جميعا اخي وحبيبي يحي ومحمود الي الامام للجميع

عضو

يا جماعة بلاش الكلام ده
    الراجل بيقول رايه فقط
    ومع كامل اختلافى معه فى وجهة النظر الااننى اريد ان اعرف راى كل الناس
    و معظم القراء يعرفون ان الامتحانات سواء فى ميكروسوفت او سيسكو تاتى من( التست كنج )او (الباص فور شور)
    و معظم من سيدخل الامتحان من الخوف يحفظ هذه الاسئلة وبالتالى فالنجاح مضمون باذن الله على قدر حفظك ومفاجات الامتحانات
    انا اعرف زملاء تعمل بدون شهادات
    و لى زملاء معها شهادات وبدون عمل او لم تجد العمل المناسب

لقد قابلت نفس الفكر تقريبا من سنتين و قال لى اننى ساتعب كثيرا فى المذاكرة
    و صعوبة الحصول على الشهادة
    و بعد ذلك معانات البحث غير الشريف عن العمل
    ( مع انه يعمل فى كبرى الشركات فى مصر) وممكن يسهل لى الشغل بمجرد كلامه للمدير (لم اقل يشغلنى)

واخر قال لى بالحرف الواحد( خلص بس الشهادة وانجح وهاتهالى والشغل مفيش اكثر منه ... ما تقلقش خلص انت بس )
    و انتهى الحوار منذ سنتين و كان نصب عينى راى الزميلين

و الحمد لله انهيت الشهادة وربنا وفقنى للعمل ( لا بمساعدة الاول ولا الثانى و لكن بتوفيق الله)وربنا يوفق الجميع
    MCP : 070-270 ------PASS --------16/03/2006 MCP : 070-293 ------PASS --------20/04/2006
    MCP : 070-350 ------PASS --------28/03/2006 MCP : 070-294 ----- PASS --------26/04/2006
    MCP : 070-297 ------PASS --------02/04/2006 MCP : 070-290 ----- PASS --------01/06/2006
    MCSE: 070-291 ------PASS --------10/06/2006 MCT : -------------------------------30/06/2006

عضو

Smile مشاركة: الرجاء القراءة للاهمية القصوى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elmadysm
    يا جماعة بلاش الكلام ده
    الراجل بيقول رايه فقط
    ومع كامل اختلافى معه فى وجهة النظر الااننى اريد ان اعرف راى كل الناس
    و معظم القراء يعرفون ان الامتحانات سواء فى ميكروسوفت او سيسكو تاتى من( التست كنج )او (الباص فور شور)
    و معظم من سيدخل الامتحان من الخوف يحفظ هذه الاسئلة وبالتالى فالنجاح مضمون باذن الله على قدر حفظك ومفاجات الامتحانات
    انا اعرف زملاء تعمل بدون شهادات
    و لى زملاء معها شهادات وبدون عمل او لم تجد العمل المناسب

لقد قابلت نفس الفكر تقريبا من سنتين و قال لى اننى ساتعب كثيرا فى المذاكرة
    و صعوبة الحصول على الشهادة
    و بعد ذلك معانات البحث غير الشريف عن العمل
    ( مع انه يعمل فى كبرى الشركات فى مصر) وممكن يسهل لى الشغل بمجرد كلامه للمدير (لم اقل يشغلنى)

واخر قال لى بالحرف الواحد( خلص بس الشهادة وانجح وهاتهالى والشغل مفيش اكثر منه ... ما تقلقش خلص انت بس )
    و انتهى الحوار منذ سنتين و كان نصب عينى راى الزميلين

و الحمد لله انهيت الشهادة وربنا وفقنى للعمل ( لا بمساعدة الاول ولا الثانى و لكن بتوفيق الله)وربنا يوفق الجميع

اخي وعزيزي انا لم اقول انه غلط كل واحد هنا له الحق والحريه المطلقه في تقيم الوضع كما يريد لكن دون تجريح اخ له وانا عندما قلت ذلك لاني اعررف انه لم يقصد هذا التجريح فقط هو خايف ان الناس تتكل علي الباس فور شور وتددخل الامتحان وانا قلت لكي لا يحبط الاخوان الاخيرين عموما لكل مجتهد نصيب وما التوفيق الامن عند الله
    اخوك احمد :up: :up: :up: :up: :up: :up: !Clap !Clap !Clap !Clap

عضو

بارك الله فيك يا ابو حميد
    لافض فوك
    MCP : 070-270 ------PASS --------16/03/2006 MCP : 070-293 ------PASS --------20/04/2006
    MCP : 070-350 ------PASS --------28/03/2006 MCP : 070-294 ----- PASS --------26/04/2006
    MCP : 070-297 ------PASS --------02/04/2006 MCP : 070-290 ----- PASS --------01/06/2006
    MCSE: 070-291 ------PASS --------10/06/2006 MCT : -------------------------------30/06/2006

عضو فضي الصورة الرمزية lumark_s

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rami2010

السلام عليكم

يا أخي هذه أول مشاركة لك في المنتدي، وبدل من أن تحيي إخوانك وخواتك في المنتدي تأتي لتكيل الإتهامات بالكذب!!! يا أخي والله عيب ... أنصحك بأن ترفع عدد مشاركاتك لعشرة بعدها بإمكانك الإنتقاد !!!

لا تستغرب في عقول الشباب العربي، لماذا تستغرب يا أخي من أن يحصل العرب على علامات متفوقة؟ لو كان لون شعري أصفر لما إستغربت أن أحصد 1000 من 1000 في الإمتحان أليس كذلك؟!! لا يا أستاذ وألف لا، نحن أمة خصَها الله بالعقل والحكمة والذكاء، وانا أرى أن مستواك ليس عالي صراحة كون معظم الشباب يحرزون ال 1000 في هذا المنتدى وأنت أحرزت975 فيلزمك أن تدرس أكثر !!LooL

تواضع لربك وإستغفره وبلاش من العنتريات وتحبيط النفوس فنحن في أمس الحاجة لمن يرفع ويشد من أزرنا وليس من يحبط من عزائمنا، قل كلمة طيبة أو !!!!! فهذا منتدى الطيبين فقط.

ثم إن إجتهاداتك بالمدة الزمنية المقررة لدراسة Cisco هي خاطئة، فالبعض يدرسها في شهرسن والبعض في ثلاثة والبعض في سنة، كلُ حسب فراغه يا أخي ومستوى إستيعابه، فلا تفتي في ما ليس لك به علم ....

والسلام مسك الختام
    CCIE Voice # 26926
    CCIE R&S # loading
    اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ... ولك الحمد والشكر إن رضيت