النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: الحمد لله عديت الـ CVOICE

عضو

Wink الحمد لله عديت الـ CVOICE

الاخوه و الاخوات الاعزاء

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,,,
    ابشركم و الحمد لله عديت اول اختبار من اختبارات الـ CCVP و هو الـ CVOICE جبت 975 ولله الحمد الامتحان يعتبر سهل واذا انتا مستعد زين وحال Testking و الـ P4S المفروض ان ما عندك اي مشاكل لكن للاسف لازم تنتبه انو فيه اسئله غلط في الـ Testking و ممكن التعرف عليها بالمقارنه مع الـ P4S اجوبته هي الصحيحه لكن ميزة الـ Testking انو فيه اسئله اكثر.

انا ملاحظ ان الاخوه العرب مركزين على الـ CCNP وهي الحقيقه شهادة جيدة لكن الـ CCVP والي تهتم بالـ VoIP وهي تقنية مهمة جدا جدا وراح تكتسح السوق اذا ما فعلا اكتسحتو الان وراح يكون علها طلب كبير , لذلك انصح اخواني بالتركيز على هذه الشهادة المهمه.

للحصول على هذه الشهاده مطلوب انك تعدي خمس امتحانات. الخطوه الجايه بالنسبه لي هي امتحان الـ QoS.

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق و تقبلو تحياتي,,,

خالد
    khaledsunbati@hotmail.com

عضو

مشاركة: الحمد لله عديت الـ CVOICE

الف مبروووووووووووك اخى الحبيب
    وربنا يوفقك و ينفعك وينفع الامة الاسلامية بعلمك

عضو برونزي

السلام عليكم

مبروك على النجاح.

هل درستها في مركز اما انها دراسه ذاتيه, حسب علمي من الصعب ان تجد مركز مجهز بتلك المعدات للتدريب.

هل ممكن ان تفيدنا

وشكرا
    [CENTER][COLOR="DarkRed"][B][SIZE="5"]إن النجاح الذي تستمتع به اليوم هو نتيجة الثمن الذي دفعته في الماضي[/SIZE][/B][/COLOR][/CENTER]

عضو

السلام عليكم اخي
    انا بصراحه ابغي ابدي ادرس ال ccvp بس سمعت من الاخو انو لازم ادرس الccnpفي الاول لانو في معلومات مرتبطه ببعض كثير ولصعوبة الccvp وبالزات من الناحيه العمليه وانا اساسا خريج هندسة اتصالات من سنتين وحاصل علي ال ccna ف ارجو منك المساعده وكيفيت دراسه هذه الماده والكتب المطلوبه واللابات المطلوبه وكيفية الا مثل لدراستها
    اخوك احمد من السودان متواجد حاليا في المملكه العربيه السعوديه الرياض

ايملي في الهوت ميل

en_oshi

شكرا لك اخي والف مبروك مره تاني

عضو

الله يبارك فيكم جميعا. مراجعي لهذا الكورس كانت:
    1. كتاب سيسكو الخاص بـ الـ CVOICE
    2. CBT Nuggets
    3. Testking v.10
    4. P4S

و بالنسبه انو لازم يكون عتدكCCNP ما اعتقد انو شي ضروري
    اما بالنسبه للاجهزه الي تحتاج للسميوليشن , الحقيقة سوال السميولاشين تافه جدا ولا تحتاج اي اجهزه تدرب عليها, عموما اذا تفهم السميوليشن المشروح بالـ CBT Nuggets المفروض انك تكون غطيب اكثر من المطلوب و بمراحل.

ولاي تواصل على الهوت ميل:

khaledsunbati

عضو فضي الصورة الرمزية lumark_s

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khaled_666
    الله يبارك فيكم جميعا. مراجعي لهذا الكورس كانت:
    1. كتاب سيسكو الخاص بـ الـ CVOICE
    2. CBT Nuggets
    3. Testking v.10
    4. P4S

و بالنسبه انو لازم يكون عتدكCCNP ما اعتقد انو شي ضروري
    اما بالنسبه للاجهزه الي تحتاج للسميوليشن , الحقيقة سوال السميولاشين تافه جدا ولا تحتاج اي اجهزه تدرب عليها, عموما اذا تفهم السميوليشن المشروح بالـ CBT Nuggets المفروض انك تكون غطيب اكثر من المطلوب و بمراحل.

ولاي تواصل على الهوت ميل:

khaledsunbati

السلام عليكم

مبروك على النجاح أخي خالد ... ولكن

كيف إجتزت الإمتحان وأنت لم تطبق عملياً ؟؟ هل تعلم أن المدخل لل Cisco Voice Over IP هي في إمتحان ال CVOICE ??!!

يعنى بصراحة مشاهدة أفلام فيديو بدون تطبيق ماتراه في الأفلام على الأجهزة ضرب من الخيال!! وأنت تقول أنك لا تحتاج للأجهزة كونه يوجد هناك Simulator واحد فقط في الإمتحان ؟؟!! يعنى والله مو بعارف شنو أرد يا أخ خالد!! في الوظيفة ما بيسألوك عن هذا ال Simulation بل ستسأل عن كيفية عمل ال FXS Port ليعمل ك Voice Port ، وستسأل عن كيفية عمل أرقام تلفونات لأجهزة التلفون المربوطة ب ال Router وستسأل عن عمل Qos على هذه ال Routers لإعطاء الأولوية لل Voice Packaets على حساب ال Data الأخرى، كيف ستعمل كل هذا بدون أجهزة ؟؟؟؟

انا ما أشكك يا أخ خالد في نجاحك وكفائتك، لا والله شاهد على ما أقول، ولكن يعني CVOICE بدون تدريب عملي على جهاز Router وبدون تدريب على ال VIC-FXS Ports يعنى صراحة مو داخلة عقلي!!

لدي حالياً عدد 2 Modules لهذه ال Ports وهي لل Voice وصدقني فإن إعداداتها أصعب من ما تتخيل! يوجد الكثير الكثير من ال Commands التي لا بد من تطبيقها لكي تطبق الإعدادات بشكل صحيح، كيف ستحدد نوع ال Ring Tones ؟؟ يوجد العديد العديد من هذه التطبيقات ! فكيف إجتزت الإمتحان بدون التدريب عليها عملياً !!؟؟

الله أعلم ! وعلى كل أخي خالد مبروك مجدداً وأتمنى لك التوفيق في حياتك العملية

بالنسبة ل CCNP فلا يشترط الدخول لها بعد ال CCNA كون ال CCVP هي مجال مختلف كلياً عن ال CCNP .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    CCIE Voice # 26926
    CCIE R&S # loading
    اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ... ولك الحمد والشكر إن رضيت

عضو

أخي العزيز,,
    اعتقد انو من اكبر مشاكلنا انا ناس ما عندنا القدرة انا نجتهد و نضغط على انفسنا و اعتقد كمان انو مشكله اسرائيل كرست في عقلنا الباطن صعوبة انجاز الاشياء وانو كل شي لا يمكن قهر زي الجيش الاسرائيلي.
    اخي العزيز انا طلعت عيوني من القراءة في هذا الموضوع و دخلت الامتحان وانا واثق 100 بالـ 100 اني راح اعدي.
    بالنسبه للتدريب العملي صدقني مهما تدربت ماراح يكون مفيد اذا انتا مش على رأس العمل.
    وصدقني واقولهالك مره ثانيه اذا تفهم (مو تحفظ) السميوليشن الي في الـ CBT Nuggets والله اضمنلك انك تعدي وانا تضحك.

عزيزي انا طبعا اتكلم عن واحد معاه الـ CCNA وعنده hands On يعني تجربه عمليه عن برمجة الروترات.

اذا ماعندك مشكله ارجوا انك تظيفني على الهوت ميل وانا متأكد اني راح افيدك و افك عقدة ها الامتحان عنك.

و تقبل تحياتي
    خالد
    khaledsunbati

عضو

ارجو منك يا اخ خالد مدنا عن معلومات اكثر عن اللنكات المتواجد فيها هذه المعلومات واكون شاكرلك اخي
    وعن كل معلومه ستكون مفيده لاني ناوي ادخلها قريب وابدا فيها بارك الله فيك