النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: عضو جديد وخدمة لوجه الله لجميع الأعضاء الراغبين في الحصول على شهادات MCSE

عضو

Thumbs up عضو جديد وخدمة لوجه الله لجميع الأعضاء الراغبين في الحصول على شهادات MCSE

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حال جميع الشباب الحلوين والطيبين الشبكاتية و غير الشبكاتية ؟ :rolleyes: إن شاء الله الجميع بخير وصحة وسلامة

اخوكم شبكاتي ضيف جديد عليكم و على الموقع لأني ماعرفت عن الموقع الا اليوم فقط من صديقي فادي :frnd"

إنتهيت أنا والشباب من محاضرة اليوم في 2277 وكنت مدوش من موضوع الـ DNS وفادي الثاني كان قلقان ومزعوج (H)

المهم فادي صديقي سألني ايش ناوي تسوي بالإختبار وكيف حاب تخطط وتكتك عشان تتجاوز الإمتحانات و تاخذ الـ MCSE , أنا ماأخفيكم سر إني بلمت و تنحت لأني ماكنت حاسب حسابي على الإختبار قبل شهرين :Unhappy:

المهم فادي قال نراجع و نذاكر نماذج TestKing ونتكل على الله و نحاول نتجاوز حالة الكآبة اللي معاه و حالة الرعب اللي صابتني بعد ماذكرني بالإختبارات ونتساعد على تجاوز معضلتنا

رجعت البيت وأنا افكر بكلام فادي وكيف ممكن نحل المشكلة بأقل خسائر نفسية ممكنة :cool:

المهم أنا ضيف جديد ومابطول عليكم بالقصة :p

رجعت البيت وخرجت النماذج القديمة الموجودة عندي من أول مابدأت الكورسات واللي أعطانا هي المهندس رأفت عشان يحمسنا أنا والشباب بداية كورسات MCSE وتذكرت موقعكم الرائع اللي دخلني عليه فادي يوم جاب سيرة الـ TestKing Wink:

وبصراحه قبل اسجل في الموقع تجولت بالمنتدى و شفت محتواه و دخلت على هذا القسم وتفاءلت كثير بأنه راح يكون لنا عون بعد الله بتجاوز إحتبارات الـ MCSE و نصير شبكاتية محترفين :frnd"

المهم أنا طولت عليكم بالموضوع :p

وأنا اشوف محتويات الملفات اللي اعطاني هي المهندس رأفت وجدت عندي كتب لأغلب كورسات Microsoft بصيغة PDF وإصدارات شعرت إني محظوظ كثير لإمتلاكها وهي نسخ يبدو لي جديدة من الإصدارات Microsoft و sybex و إصدارات إخرى

أنا بعرض لكم الإصدارات الموجودة مع إستعدادي لرفعها على موقع Arab Hardware جميعها وإتاحتها للتحميل للأعضاء إذا توفر لي طريقها لرفعها و أعتبرها خدمة للجميع لوجه الله لعلي احصل على دعوى من الأعضاء أكسب فيها الأجر عند الله و يعينني الله بسببها على تجاوز الإختبارات :rolleyes:

الموجود عند أخوكم التالي :

(290-70) Managing and Maintaining a Microsoft® Windows Server™ 2003 Environment

Microsoft و sybex

(291-70) Implementing, Managing, and Maintaining a Microsoft® Windows Server™ 2003 Network Infrastructure

Microsoft و sybex و Que

(293-70) Implementing, Managing, and Maintaining a Microsoft® Windows Server™ 2003

Microsoft و sybex

(294-70) Implementing, Managing, and Maintaining a Microsoft® Windows Server™ 2003

Microsoft و sybex

(294-70) Planning, Implementing, and Maintaining a Microsoft® Windows Server™ 2003 Active Directory® Infrastructure

Bible و Que

وأبحث عن إصدار ميكروسوفت

(297-70) Implementing, Managing, and Maintaining a Microsoft® Windows Server™ 2003

Microsoft

(298-70) Designing Security for a Microsoft Windows Server 2003 Network

Syngress

وأبحث عن ميكروسوفت

(299-70) Implementing and Administering Security in a Microsoft® Windows Server™ 2003 Network

Microsoft

بالإضافة لكتب
    كود:
    70-227 , 70-228 , 70-229 , 70-284
    اتمنى اذا كانت الكتب متوفرة للأعضاء الإكتفاء بالترحيب بأخوكم :D و إذا كانت غير متوفرة اتمنى من إدارة الموقع مخاطبتي بأفضل طريقة لرفعها ليستفيد منها الجميع :rolleyes:

ولكم مني خالص المحبة والود

أخوكم شبكاتي

عضو

مشاركة: عضو جديد وخدمة لوجه الله لجميع الأعضاء الراغبين في الحصول على شهادات MCSE

السلام عليكم

مرحبا بك اخي شبكاتي. و بارك الله فيك على هذه الكتب.بالتاكيد راح ينتفع منها الكثير منا.
    اخوك في الله cooler

عضو

مشاركة: عضو جديد وخدمة لوجه الله لجميع الأعضاء الراغبين في الحصول على شهادات MCSE

ارجوا إرسال الروابط على الخاص

عضو

السلام عليكم

شكراً لك اخي cooler على ترحيبك , أنا ابحث عن طريقة لرفع الكتب كاملة ليتسنى للجميع تحميلها و الإستفادة منها و تمنيت لو الإخوان القائمين على الموقع يجدو لي مكان على موقع ArabHardware بحيث تكون الكتب موجودة دائماً لزوار الموقع و الأعضاء بحكم أن الموقع متخصص في هذا المجال , سأقوم بمراسلة المشرفين و أرى إذا امكن إيجاد مكان لها بمكتبة الكتب على مجلة الموقع .

شكراً لك مرة أخرى

----------------------------------------------------------

الأخ مبرمج المصفوفة الكتب على جهازي الخاص

إن شاء الله اجد طريقة لرفعها و أوافي الجميع بالروابط لتحميلها

عضو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله خيرا يا اخى
    انا مقبل على دراسة هذة الشهادة ومحتاج اى معلومات تساعد فى اجتياز اختباراتها بنجاح
    ياريت اول ما تلاقى طريقة لرفع الكتب تبعت اللينكات ... وياريت تقولى ايه اللى اتبعته فى دراستك للشهادة دى ...... شكرا اخى الكريم ووفقكم الله لما فييه الخير