النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: أرجوا المساعدة في حل هذه المشكلة

عضو

أرجوا المساعدة في حل هذه المشكلة

السلام عليكم ورحمة وبركاته

طبعا اي عضو جديد في أي منتدى عادةً مايكون مهمل في بادئ الامر أرجوا المساعدةWink:
    المهم ياشباب انا عضو جديد
    انني أعمل في شركة كبرى فيها حوالي 50 جهاز في قسم ال I.T
    أعمل في صاينة الكمبيوترات الهادر وير والسوفت وير
    والاختصاص في الاصل برمجة فمثلا عندما تكون المشكلة في جهاز بعيد والمشكلة بسيطة مثلا
    وضع الطاعبة بشكل افتراضي
    أذهب بنفسي لمسافات طويلة وأضيع الوقت والجهد والاتصالات من قبل الاخرين وعلى كل حال
    أنا عندي خلفية بسيطه في الشبكات فما هو الحل لكي أقوم بحل المشكلة من جهازي بحث
    يظهر سطح المكتب للاخرين على جهازي علما ان هناك شبكة على شكل دومين أو ايثرنت والكمبيوتر الذي لدي ليس خادم أو سيرفر انما عادي لكنه administrator انا سمعت ببرنامج
    Net meeting ياريت اذا كان مجدي يتم الشرح لي
    واذا في برنامج ثاني أرجوا المساعدة
    أخوكم في الله
    المحاول

عضو

مشاركة: أرجوا المساعدة في حل هذه المشكلة

ارجوا الرد ياشباب

عضو

عليك السلام ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب ..

النت ميتنج ليس مخصصا لمثل هذه المهام , وهو مختص بعمل جلسات دردشة صوتية او كتابية وماشابه بين المستعملين للشبكة ...

حل مشكلتك هو باستعمال ميزة Remote control , وهي خاصية التحكم بالجهاز عن بعد عن طريق استعمال الـ IP Address ..يمكنك الذهاب اليها عن طريق الضغط على start ثم يprogramms ثم Accessories ثم Comunications و من ثم Remote Desktop

الان يجب عليك وضع الاي بي الخاص بالكمبيوتر الذي تريد الدخول اليه ..وستنجح العملية ان شا الله ..

ولا تنسى انه يجب عليك قبل البدء بهذه العملية من التأكد ان خيار الدخول الى الكمبيوتر الاخر متاح وذلك بالذهاب مسبقا الى الكمبيوتر المراد الدخول اليه و النقر بالزر الايمن على My Computer و ثم Properties و من ثم Remote و بعدها تأكد من ان الخيار Allow other users to remote this computer هو متاح .يجب عليك القيام بهذه الخطوة مسبقا على جميع الاجهزة ..

وان شا الله تنجح معاك ..

عضو

أولاً اشكرك على المعلومة المفيدة وجزاك الله خيراً ويكفيني أنك رديت على المشكلة بس
    طبقت الخطوات عندما اكتب الاي بي للجهاز المراد العمل عليه تظهر رساله يجب أن تعمل
    log off للكمبيوتر وبعدين يظهر أمامك أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور للشخص وانا أكيد
    ماعندي باسورد أي شخص

المهم انا حليت المشكلة ببرنامج اسمة Access Remote PC 4.10 وهو الذي يقوم بعرض
    أجهزة الاخرين وأقوم بالتحكم بالكمبيوترات بدون باسورد واي شي
    بحيث عندما أذهب للكمبيوتر أقوم بتنزيل البرنامج عليه أولاً وأضع أنا عليه باسورد
    خاص لي
    عند حدوث مشكلة أقوم بالدخول عليه ,عبر إدخال الاي بي للجهاز أو الاسم الذي أنا عملته على
    الكمبيوتر ويظهر أمامي الرجاء إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور اقوم بالادخال لأنها عندي
    سابقاً وكأنك على جهازه تشتغل ويسلام سلم

تم التوضيح لتعم الفائدة وشكراً البرنامج موجود الله يخلي google (z)