النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: الفيسبوك يستحوذ على تطبيق WhatsApp

  1. #1
    مشرف سابق
    أجهزة الأندرويد
    الصورة الرمزية HerOIraK
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    المشاركات
    699
    الدولة: Iraq
    معدل تقييم المستوى
    29

    الفيسبوك يستحوذ على تطبيق WhatsApp

    السلام عليكم روحمه الله وبركاته ,,





    طبيق المراسلة الأكثر شعبية في العالم، ونقصد هنا بطبيعة الحال تطبيق WhatsApp سيصبح في وقت لاحق من هذا العام وبشكل رسمي ملكا لشركة الفيسبوك. في الواقع، لقد أعلنت شركة الفيسبوك اليوم بأنها وافقت على شراء تطبيق WhatsApp مقابل 16 مليار دولار أمريكي، بما في ذلك تقديم أسهم في شركة الفيسبوك بقيمة 12 مليار دولار و 4 مليار دولار نقدا.




    وبخصوص عملية الإستحواذ هذه، فقد أعلنت شركة الفيسبوك بأن هذه الصفقة سوف تمكن الشركة من جلب التواصل والفائدة إلى العالم. وتجدر الإشارة إلى أنه قبل بضعة أشهر أكدنا لكم بأن تطبيق WhatsApp أصبح أكثر شعبية من تطبيق Facebook Messenger. وكما يقول المثل ” إذا لم تتمكن من التغلب عليه، فإنضم إليه “، وفي الحالة الفيسبوك، قم بشرائه.



    في هذه اللحظة، يمتلك تطبيق WhatsApp أكثر من 450 مليون مستخدم نشط شهريا على مختلف منصات التشغيل المحمولة بما في ذلك منصة الأندرويد و iOS والبلاكبيري والويندوز فون. التطبيق متاح كذلك لبعض مستخدمي هواتف Asha و Symbian.



    السيد Jan Koum وهو المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة WhatsApp سينضم لمجلس إدارة شركة الفيسبوك عندما يتم الإنتهاء من الصفقة.




    المصدر
    التعديل الأخير تم بواسطة HerOIraK ; 20-02-2014 الساعة 13:29

  2. #2
    إداري سابق الصورة الرمزية Hany Mohamed Nigma
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,756
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    66

    رد: الفيسبوك يستحوذ على تطبيق WhatsApp

    تسلم ايدك فعلا قريت الخبر من كام ساعة احييك على اطلاعك باخرالاحداث زابلاغنا بها شكرا لك

  3. #3
    مشرف سابق الصورة الرمزية Sherif.Attia
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المشاركات
    5,876
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    186

    رد: الفيسبوك يستحوذ على تطبيق WhatsApp

    تسلم ايدك يا بطل خبر جميل ... استمر

  4. #4
    عضو خبير بالمعاملات التجاريه
    Trusted Seller
    الصورة الرمزية arrow92
    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    6,850
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    127

    رد: الفيسبوك يستحوذ على تطبيق WhatsApp

    تسلم على الاخبار

    •سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ ،•، سُبْحَانَ اللَّه الْعَظِيم•









  5. #5
    مشرف سابق
    أجهزة الأندرويد
    الصورة الرمزية HerOIraK
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    المشاركات
    699
    الدولة: Iraq
    معدل تقييم المستوى
    29

    رد: الفيسبوك يستحوذ على تطبيق WhatsApp



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hany Mohamed Nigma مشاهدة المشاركة
    تسلم ايدك فعلا قريت الخبر من كام ساعة احييك على اطلاعك باخرالاحداث زابلاغنا بها شكرا لك
    الله يسلمك أخي العزيز هاني ..
    وشكرا على مرورك الطيب ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hp_sherif مشاهدة المشاركة
    تسلم ايدك يا بطل خبر جميل ... استمر
    الله يسلمك أخي الكريم شريف ..
    وأشكرك على مرورك الطيب ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arrow92 مشاهدة المشاركة
    تسلم على الاخبار
    الله يسلمك اخي العزيز ..
    وأشكرك على مرورك الطيب

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •