صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 65

الموضوع: هل سأقوم بإغلاق الموقع؟

عضو برونزي الصورة الرمزية 3m.Ahmed

مشاركة: هل سأقوم بإغلاق الموقع؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة computex
    حسنا

إذا كنت تحتاج إلى ترك الموقع , لماذا لا تفكر في بيعه ؟

على الأقل يستمر عمله و ترتاح منه
    السلام عليكم
    لا داعي لقفل المنتدي يمكنك بالفعل بيعه

او الافضل لانك اخ غالي علينا جميعا ان تقوم بسن القوانين المناسبة لتنظيم امور المنتدي
    و من يخالفها فعن طريق المشرفين و الاعضاء يمكن محاكمته و توقيع الجزاء من التحذير و حتي الشطب من عضوية المنتدي
    و لكن لا تحرم الاعضاء من فوائد المنتدي
    وفقك الله

عضو

أحببت المشاركة

لأني رأيت أن هذا من واجبي

نحو منتدى كبير في مجال الهاردوير

ويعلم الله أنني استفدت منه الكثير والكثير

وأفدت به غيري الكثير

ونصحت كل من يريد أن يشتري جهازا

أن يتوجه إلى هذا المنتدى

يعلم الله أنني أحبك في الله

وأني أدعو لك بالتوفيق

أخي مبارك كل منتدى يمر بحالة مشابهة بما مرَت على منتدانا

ولكن تجاوزها بتماسك المخلصين من أعضاءه

نسأل الله تعالى أن ينفعنا بعلمك وعلم اخواننا المشرفين وجميع الأعضاء

واتمنى استمرار هذا المنتدى الرائع

تقبل تحيات أخوك في الله وليد

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عضو

السلام عليكم ورحمة الله

الأخ الكريم مبارك ,

أخي الفاضل ثق تماماً أن الجميع هنا مع المعرفة و نشر العلم و إن شذ القليل فيبقى السواد الأعظم يبحث عن مصلحة أخوانه حسب نظرته الخاصة , و إن كان من الخطأ و المؤسف أن يتعصب كل شخص لرأيه لمجرد ظنه بأنه الأصدق و الأعلم و الأفضل بمعلوماته و خبراته و أن المعرفة شقة طريقها إليه و تجاهلت من هم سواه , للأسف إذا غاب الحوار السليم و نظرة الاحترام لآراء الآخرين و سيطرة فكرة الانتصار للذات على حساب المصلحة و النفع العام و جد الجدل و فقدت أبسط أبجديات النقاش و استمر حوار الطرشان بلا جدوى و ضاع المتلقي بين فاتحة الكلام و خاتمة الخصام .

أخي عرفت الموقع من وقت ليس بالبعيد و تابعته فترة من الزمن و لم أكن أتوقع بأن المعلومات التي تنقصني و تغيب عن معرفتي مجتمعة في مكان واحد و باللغة العربية ولكني أدمنت على متابعته , في كل مرة كنت ابحث عن معلومة أجدها لدى الغرب وفي نفسي أتحسر بمرارة و أسى كيف كانت دولة الإسلام مهد العلم و المعرفة لدى الغرب في القرن الثالث الهجري و كيف أصبحنا الآن نبحث عن أتفه المعلومات لديهم , موقعك أخ مبارك إنجاز عربي مشرف في زمن قل فيه عمل المخلصين و غلبت فيه المصالح الخاصة على حق الأمة بالنفع و الخير , و الجميع هنا من خبراء و محترفين و هواة لديهم حس مشترك بحجم المسؤولية و أهمية العمل المشترك في هذا الوقت لهدف ربما راودنا من زمن بأن نعود إلى موقعنا الطبيعي في هذا العالم حاملين معنا العلم و المعرفة مع كل ما نشأت عليه أمتنا من قيم و مبادئ و مثل فقدت لدى نظائرنا الماديين .

يا أخي الكريم إغلاق عرب هاردوير كارثة بكل المقاييس و عقاب جماعي يمكن حله بالكثير من الطرق , مارس جميع صلاحياتك الممكنة , وقف من تشاء و أطرد من تشاء ولكن لا تحرم الجميع حق طلب العلم , كم من شخص واجهته مشكلة و صعب عليه حلها ووجد في موقع ما يريد , وكم من إنسان زادة معرفته و أكتسب من خبرة بتجارب أخوانه الأعضاء , الكثير الكثير و لك بهم أجر لا يضيع في ميزان أعمالك عن الله تعالى .

امنح نفسك إجازة بعيداً عن الموقع و همومه و مشاكله و أوكل الأمر لمن تثق به , وعد بعد ذالك بنفس مرتاحة و فكر صافي لتجد الجميع بانتظارك بلهفة و شوق , هذا إذا انت الغائب عنهم فما بالك بعرب هاردوير

لك فائق مودتي و احترامي

أخوك/ عبدالله

عضو

السلام عليكم ورحمة الله

اخي العزيز مبارك

انت تنظر الى جانب واحد سيء ونسيت على مايبدو عشرات الجوانب الحسنة والمفيدة من هذا الموقع , فنظرت الى افعال بعض المشاكسين و الاطفال ونسيت الفوائد والمعلومات الجمة التي نحصل عليها من هذا الموقع ومن تجارب بعض الاعضاء وتحليلات الكثير من الخبراء ..

فأنت كمستخدم كمبيوتر يعمل بشكل فعال وأداء عالي , لكنه عندما واجه مشكلة صغيرة جدا في النظام قرر عمل فورمات بدون محاولة اصلاح المشكلة !

اخي عليك اتخاذ العديد من من الاجراءات الجديدة والصارمة بحق أي شخص يقف في وجه الهدف الذي رسم هذا المنتدى له ..واليك مقترحات :

1- يتم اغلاق التسجيل بشكل مؤقت , حتى لا يرجع المشاكسون والاطفال بعد طردهم

2- كل من يكون سببا في أي مشكلة في أي قسم - وخاصة قسم المعالجات - سيتم ايقافه مدة أسبوع ( وليس 3 ايام ) وفي حال كرر المشكلة سيتم بدون مناقشة طرده على الفور .. وان كان من المتميزين والمبدعين فيمكن سحب أي لقب او تميز منه كعقاب أول وفي حال كررها سيتم ايقافه اسبوعا ولو كررها سيتم طرده ..فأي شخص يحاول تخريب الموقع فلا مكان له هنا ..

3- يمنع منعا باتا استعمال أي جمل عدائية في التواقيع ..رأيت عددا من الاعضاء ينتقد انتل او ينتقد AMD في توقيعه , أرى ان يتم منع هؤلاء الاعضاء من استعمال ميزة التواقيع وذلك درسا لهم لما قد تسببوا به من عدائية بين الاعضاء ..( ما أضعه انا في توقيعي هو تساؤل عن متى ستنتهي هذه الحرب الضروس بين الشركتين والى متى هذا الجدال ..لا كما ظن البعض أني احاول التسبب في مشكلة ! )

أخي الفكرة هي انه يجب حل المشكلة ويجب ان بكون الحل صارما لا نقاش فيه مهما كان , طيبة القلب جيدة لكنها مع المزعجين ..سيئة

والسلام عليكم

عضو

ريحت قلبي

عضو

السلام عليكم

أخي الكريم مشرف الموقع
    هذا الموقع يقدم خدمة كبيرة جدا لصالح أمتنا و هي تبادل الخبرات في الهاردوير
    و على ما أظن فهو الوحيد المتخصص في هذا المجال و الله أعلم

و هذا المنتدى ساعد الكثير من الشباب لمواكبة التطور و معرفة كل جديد في عالم التكنولوجيا
    و تحديد إختياراتهم ....... الله يجازيك كل خير على هذا الموقع
    فأنت من خلاله تقدم مساعدة لا مثيل لها على الإطلاق

أنا مثلا لو ما إعرفت هذا الموقع لا أعرف ماذا كنت سأفعل فقد وفر لي الكثير و خاصة
    إرشادي إلى الإختيار الصحيح و الأمثل

فأرجوك أخي العزيز لا تغلق و لا تبيع الموقع بل إصبر كما صبرت من قبل
    و أنا أعدك بإتباع القوانين و أرجوا أن ترشد كل من يخترق هذه القوانين و الاداب

عضو فضي

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركااته

والله يا اخوان يستاهل اخونا وحبيبنا الاخ مبارك المهيري كل خير ، واتمنى من الله عز وجل ان يشرح صدره ويعافيه لعمل الخير ...

عضو ذهبي الصورة الرمزية azzozy

ارجو ان يكون ردي هذا اخر رد ويتم مسح الموضوع وخلاص عاد.

عضو

اششش دعوة يامطووع !!

وشلونكم ياششباب

شنو الاخبار عاملين ايه كيفكم هلأ ؟

أقول حبيبي مبارك ترى الاعضاء جزاهم الله خير ماتركو شيء ..

وانت كمان ماقصرت الحقيقة انا عن نفسي عرب هارد وير الفرونت بيج عندي ,, وين تغلقو اروح اشحت انا ؟ ولا وين ارقد في الليل .. ترى مايجيني نوم

اوكي .. شوف اخي انا داخل اشكرلك جهودك العريقة ترى هذا المنتدى طلع اجيال وناس ولا عمرهم يفهمو بالكمبيوتر ومجال التكنلوجيا مشاء الله الحين من اروع الناس الي تقدر تتزود منهم بمعلومات وخبرة عالية ,,

اخي من جانب المسئولية انت لازم تهتم بحياتك وانا لو مكانك بطجع لحياتي يعني المنتدى أهم بس ماعليك أكيد في ثقات بالمنتدى يتولو مهمتك 5 ساعات باليوم ولا شي .. بس ماعتقد ان انت خالي من شعور الي نحنا فيه ,, صح ؟ مستحيل !! تكون خالي من احساس انك بوسط اهلك واصدقائك واصدقائك وناسك صح ولا كيف ؟

يعني بتهون عليك مايصير + انو مش عشان الاسباب الي فوق اسمحلي يعني باللهجة ,, مايصح بالاسباب الي فوق تضيع حلمك وحلم ناس ثانيين ولا كيف ؟ الكلام !!

يعني انا من رايي تجتهد شوي واحنا نجتهد معاك عشان نحقق افضل الاوضاع والحلول بعيد عن بيع او اغلاق كلا الحليين ماله داعي ، يعني المنتدى فيه ناس مشاء الله ثقات وناس عمالقة بمجالهم ماتحب الناس دي تحرم أناس آخرين من خبراتهم بسبب طيش بعض الاعضاء ,.

ترى انا بحترمك جدا وبقدر كلامك أكثر من اي حد ومش انا لوحدي اكيد في مئات غيري

جزاك الله خير على مناقشتنا قبل اتخاذ قرار وجزاك الله خير لو فكرت كويس وحاول من كلام الاعضاء تتنتقي الآراء السليمة والمتاحة وتخبرنا ..

معلش رايح الصلاة ولا ودي أكمل

السلام عليكم
    آسف على الانقطاع بسبب الدراسة
    ادعولي

White.Leopard@hotmail.com

Im Only For Help If I Could (z)
    [CENTER]

عضو

يا عم مبارك حرام عليك تفكر فى حاجة ذى دى ربنا يعطيك العافية ويرزقق الجنة لا تنهزم أمام
    أصحاب الشك الهدام لأن دى بصراحة أصبحت من عادات العرب السيئة التحيز لشىء
    معين مهما كان هذا الشىء كرة قدم أو غيرة هما دول العرب لازم تستحملهم وجزائك عند الله
    عمل مثل هذا ممكن يدخلك الجنة لية تقفلة

عضو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي الكريم ارجو من الله ان يسهل لك كل ماهو خير لدينك ودنياك وحسن اخرتك وانني والله لم اشترك بمندى من قبل وان ما شجعني ان الاخوه يمتلكون الكثير من الخبرات التي لايبخلون على اخوتهم للاستفاده منها.
    انا معك انه حقيقة من غير المقبول ان نقول اننا مع المنتج الفلاني او المعالج العلاني مالم يكون لدينا الحجه بدلك وهي ماهي الخبره التي استفدناها وما هو الجيد والسيء في كل منها لافادة الاعضاء. والمساله هنا ليست تعصب لان صاحب الشركه التي انتج المنتج الفلاني ليس من بقية اهلنا كما يقول اخواننا المصريين.
    اما بالنسبه لمن يسيء فانك محق انه من الصعب رؤية ما جعلته عملا في سبيل الله ان يستخدم لاغراض الاسائه للاخرين والله يعينك ويعين اسرتك وانا مع الاخ الدي قال لك استخر الله في دلك فان الله لن يخدلك ولن يخيبك فان كان هدا العمل فيه صلاح لك ولاسرتك ولدينك كما نراه نحن ان شاء الله فان الله سوف يعينك عليه واعلم ان الله لايضيع اجر المحسنين
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوك في الله سرور - كندا
    :o

عضو

لا لا لا يا أخي يعني أنت لا أول واحد صاحب موقع ولا آخر واحد بيتعرض لمثل هكذا مضايقات .. فكيف بموقع عرب هارد وير .. أهدأ شوي وصفي بالك ونيتك ..... والأعضاء قبلي ماقصروا بأعطائك الحلول البسيطة..... اللي يخالف ينبه وإذا أعاد يطرد وخلاص ... والمشرفين أنشاء الله مايقصرون
    :up:

عضو

بيعه و لا تقفله

والله الموقع جيد و مساعد جيد لأصحاب الديسك توب

أنا شخصيا كنت هاوي لاب توب و ايضا انا حاليا مشرف بمنتدى لاب توب و بعدين جاه موضوع لهذا المنتدى من رابط في موضوع حذفته لموضوع منقول من هذا الموقع

و دخلت و شفت أشياء عجيبة في الديسك توب لم اتوقعها و شريت ديسك توب بموصفات خيالية ساعدة الأخوان هنا و من وقتها انا ادخل هذا الموقع كل يوم تقريبا

و الله الموقع تمام لكن لازم تحط مشرفين يراقبوا المشركات

عضو

انصحك بعدم التسرع في اتخاذ هذا القرار............المنتدى وصل الى مستوى رائع من التواصل والتثقيف في المجال الهاردوير لم يصل الى هذا المستوى اي موقع عربي آخر

عضو

الموقع رائع رائع جدا وفعلا حتكون خسارة علينا اذا اغلق الموقع .. انا من الناس الي اذا دخلوا النت
    لازم اتصفح عرب هاردوير ولا يوجد أي موقع عربي مثل هذا الموقع فعلا أستفدنا الكثير واسف اذا
    بدر مني اي خطاء

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة