صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 16 إلى 29 من 29

الموضوع: أخوكم حاصل على CCIE

عضو

مشاركة: أخوكم حاصل على CCIE

أهلا بك أخى ويسعدنا وجودك معنا ونتمنى منك معرفة الوقت الذى أخذته بين CCNA و CCIE

عضو

Angry مشاركة: أخوكم حاصل على CCIE

إشو الشغلة شوربة ولا كيف ؟؟؟ (H) (H)

انت بتعرف شو يعني CCIE أصلا ؟؟؟

أو تعرف كم هي ضخامة CCNP فقط ؟؟؟؟

يعني بالمناسبات لنسمع أحد الأعضاء قد حصل على CCNA

ما شاء الله عنك .... شكلك شايف منام الليلة وكنت آكل العشاء ثقيل شوي

يعني بس ياريت اتطول بالك علينا

بعدين شو قصدك بالشباب اللي حابب تتعرف عليهن

شو هدفك بالضبط ؟؟؟ أم لا تستطيع ذكر ذلك

على كل حال مو مشكلة .... بس ياريت تاني مرة تحترم أذهان أعضاء المنتدى الأكارم

وسلامي للناس البسطاء واللي بصدقوا متل هيك مواضيع

واذا حابب تكذب ، اكذب مو مشكلة _ بس تكون معقولة شوي

وحلمك علينا من خيالك الصاروخي

ياخوفي موضوعك القادم يكون عن رحلة قمت بها أنت وزملائك إلى كوكب المريخ

بهالزمن كل شي متوقع Wink:

عضو فضي الصورة الرمزية lumark_s

السلام عليكم

يا إخوان ما في داعي للتهجم و التشكيك ولنرتقي بالردود للأفضل ، فهو إن كان صادقاً ففخر لنا نحن العرب ، وإن كان غير صادق فياخسارة !!!

على كل أخي مبروك عليك ال CCIE وأرجو منك لكي نغلق باب التعليقات أن تقوم بإرسال ال Varification Number على الخاص لكي أوكد للجميع صدقك وأنا أعلم أنك صادق إنشاء الله.

بإنتظار رقم ال CCIE وإسمك حتى نغلق الموضوع وألف مبروك لك وعقبال الجيمع بعون الله.

والسلام عليكم

CCIE Voice # 26926
    CCIE R&S # loading
    اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ... ولك الحمد والشكر إن رضيت

عضو

Actually getting a CCIE is not a big deal! It's difficult but NOT impossible! One thing i can't understand from our brother is that how could he pass the CCIE Lab exam and had been able to read the wordings in the questions while his english does not seem to be up to that level?0

I HAVE CCNA,MCP,CCNP,Network+,A+,Linux Tetcher, Studen in University Eng-Comuter ... i doubt a person with a CCIE does not know how to spell Teacher!!!!0
    Tetcher????????????????????0
    Studen??????????0

Come on man! we have brains to use! so please respect us a bit!!!0
    CCNA......... Crap!0
    CCNP..........Bullshit!0
    CCIE....The real thing!0

عضو

مررحبااااا يا دكترر

ممكن اعرف ايش فايدة الـ CS في الــ UDP packet
    !Clap

طبعاً في الـ IPv4

وشكراً
    Non

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة intel2000
    Actually getting a CCIE is not a big deal! It's difficult but NOT impossible! One thing i can't understand from our brother is that how could he pass the CCIE Lab exam and had been able to read the wordings in the questions while his english does not seem to be up to that level?0

I HAVE CCNA,MCP,CCNP,Network+,A+,Linux Tetcher, Studen in University Eng-Comuter ... i doubt a person with a CCIE does not know how to spell Teacher!!!!0
    Tetcher????????????????????0
    Studen??????????0

Come on man! we have brains to use! so please respect us a bit!!!0

lol @ intel2000

forget it , whats the hack with you man, be a bit smarter and read his previous posts on this forum and you will get the sad truth ..... lol !!!! lol

tell me mate hows your CCIE studying progress ??? when you planning to hit your lab ??? and where ???

am gonna hack it on the 5th of April 2007 inshallah @ Cali - SJ, but to be honest am not doing really big deal of practice in the last few weeks as of traveling and might change it to a later date!! not really sure mate but i might do.

hey by the way intel2000 let me tell you a good news, if you sure you ready to set the CCIE RnS Lab exam, one or two months before let me know as i got a good deal in passing it first time m8 lol

not cheating mate but just to save some money ok so let me know one or two months before you set your exam okek

best regards to all of you folks
    CCIE Voice # 26926
    CCIE R&S # loading

عضو

lumark_s
    Salam brother, it's not about being smarter and look at his previous posts! Man i hardly get time to come and read something in this forum because my work is mad!!0
    anyway, i have not booked the exam date yet because i'm flying somewhere and need to settle my new job so the CCIE exam date will be very far. I'm almost 70% ready but, hey! i don't want to give my $$$ to Cisco just for the sake of trying the Lab! i must be sure 200% that i can get the passing score. It's enough that i'm taking away my life and give'n it to Cisco!! right? 0
    CCNA......... Crap!0
    CCNP..........Bullshit!0
    CCIE....The real thing!0

عضو

السلام عليكم ,

كما يقال حدث الناس بما تدركه عقولهم والشي الثاني انا مني طالب من الشباب يصدقون وله ما يصدقون وكان وودي الشباب يتعلمون أكثر لني فاتح مكتب في الدمام , واخي اللي علق وتفلسف لو كان في أداره صح بالمنتدي كان عرفوا كيف يوقفوا عند حده وأخوي انا حاصل على CCIE أرضيت او ما رضيت وياخساره ضياع الوقت في هذا المنتدي وأعلن انسحابي عن جمعية الأغبياء......
    Bakker F.Ghanayem
    CCIE,CCNP,CCDP,CCDA,CCNA,CUDN,MCP,A+,N+,Linux

الصمود
    زائر

يا جماعة

أولا السلام عليكم

ثانيا لماذا يكون مثل هذا الهجوم على شاب يقول انه اخذ شهادة هل من المستحيل على عربي ان يحصل عليها ام ماذا؟ ام ان عقولنا الحاقدة ونفسياتنا المريضة تجعلنا نشكك بقدرة الاخرين يا اخي اللي قاعد بتفلسف وبيحكي انه مش صحيح كلام هذا الرجل يشد حيله ويفرجينا همته ويصير من ابطال الديجيتال وياخذ الشهادة

اقسم بالله العظيم الواحد حرام يقرأ ردودكم السخيفة مع احترامي وارجو منكم ترتقي عقولكم وتسيبكم من هذه التفاهات ماذا لو كان هذا الانسان صادق في كلامه الا نكون قد خسرنا علمه قبل ان نخسره

والله المسلم لا يتصرف هكذا فعليه ان يحسن الظن باخيه

محمود

عضو

كان ودك ان الشباب يتعلمون اكثر .

طيب انا سألتك بكل أدب سؤال بسيط في مجالك بحكم انو عندك CCIE بس ما جاوبتني

تقدر تجاوبني يا ذكي !Clap

تـــحيــــــاتـــــي
    Non

عضو

nb05
    I did not mean to be what you said!! I gave simple explanation which says that it's extremely rare that a CCIE person does not know to spell simple english words such as "teacher" or "student". Please don't tell me that you did your CCIE exams in Arabic!!! and to be honest with you, a usual CCIE level person would have gone thru 10s of "ENGLISH" books to solidify his CCIE knowledge and in a way strengthen his English as well!! Unless you got the CCIE the simple way then that's a whole different story all together.

As for the rest of the guys who don't want to use their brains a little bit that's totally up to them!! Don't say that it's a hatred or jealousy that would make me pinpoint to what seems unrealistic about the guy's achievement. I would love to see a true CCIE in here so we can help each other NOT bluff each other. Please be honest on whatever you put here.

Thank you!0
    CCNA......... Crap!0
    CCNP..........Bullshit!0
    CCIE....The real thing!0

عضو فضي الصورة الرمزية adam black ice

طيب اخ nb05 تستطيع ان تصور الشهاده وترسالها لنا فى الاداره وساعمل موضوع خاص بالتهنئه لك وهذا فيه شيئين اولا نتشرف عرب هاردوير بانك واحد منا ثانيا ان تبين لجميع الناس انك فعلا حاصل عليها وياريت يا اخى لو ترسل لنا صوره من ال CCNP لكى اضعها فى الموضوع

Knowledge is belong to human

عضو

لا يحق لك أخي intel2000 أن تتهمنا - نحن الذين علقنا على الموضوع و لم نأت بما أتيت به أنت و بعض الزملاء - بأننا لا نستخدم عقولنا ( و لو بالقليل !! ) .

كلامك هذا يدل على نوع من تنزيه الذات و مدحها بانها هي الوحيدة التي تستخدم عقلها .

الأخ nb05 .. قد سألتك انا و بعض زملائي أسئلة بسيطة ، و لكنك للأسف أهملتها . و هذا في الحقيقة مدعاة لتولد الشكوك .

و لا أخفيك أنني شككت في مدى صدقك و في البداية آثرت السكوت لأن الأصل في الإنسان أن يكون صادقا .

لكن ، و ما دام أن الردود الصريحة توالت ، قلت لا بد من مصارحتك لعلك تنتبه و لعل ما ذكرته آنفا يبين لك السبب الذي يجعل بعض قراء موضوعك و الذين لاحظوا تفاعلك مع الردود شككوا فيك .

السلام عليكم

يا جماعة والله مايصير يتحول الموضوع لهذا النوع من الردود، وسأذكر نفسي أولاً ومن ثم سأذكركم بأن هذه منتدى لتبادل المعلومات والمشاركة وليس للمهاترت والردود والشتائم التي لا تغني ولا تسمن!!

يا إخوان والله ليس من اللائق علينا جميعاً أن نتهم ونجرح بعضنا البعض بهذه الطريقة !! وكل هذه من أجل مقال يدعي فيه أحدنا أنه حاصل على CCIE والبعض ينكر عليه هذه الإدعاء !! يعني والله ماني عارف شو بقول صراحة، انتم يا جماعة تهبطون بمستوى هذا القسم من المنتدى إلى الدرك الأسفل !!!

مالعيب والعار في أحد أن يدعى أنه حاصل على CCIE ؟؟؟؟ ومالعيب والعار أن يشكك الغير بهذا الإنجاز ؟؟؟ هذه هي الحياة إدعاء وتشكيك، ولكن العيب وقمة العيب أن يتحول الموضوع لمنبر للشتيمة والسباب والكلمات البذيئة والتي نترفع عنها نحن المسلمين بالفطرة.

يعني الأخ NB05 قال إنه حاصل على ال CCIE قلنا ألف مبروك يا أخي ونتمنى أن تكون عضو فاعل في هذا المنتدى لكي نستفيد منك نحن المقبلين على هذا الإمتحان قريباً ، بالعكس والله نسعد كثيراً بأن نرى شباب عربي متفوق مقارنة مع أقرانه من شباب الغرب.

والأخ UNREAL بارك للأخ الحاصل على CCIE وعرض عليه إدارة الإشراف على قسم في هذا المنتدى، وهذا يعني مباركة ضمنية للأخ.

الأخ momosangels يعني يا أخي الحصول على CCIE ليست ضرب من الخيال وردك صراحة كان يحمل في طياته العديد من الإتهامات بالكذب، وهذا ليس من أخلاقنا أخي ، لا يجوز لك أن تتهم أحد بالكذب طالما أنت ضيف على هذا المنتدى، هناك أدبيات في الخطابة أخي الفاظل ولايجوز علينا جميعاً تجاوزها أبدا، وكذلك هناك قوانين تحكم المنتدى يرجى مراعاتها والإلتزام بها.

الأخ intel2000 يعني لم يتجاوز الحدود بالخطابة فلماذا هذه الحملة عليه يا جماعة ؟؟؟!! الرجل لاحظ ركاكة اللغة الإنجليزية عند الأخ الحاصل على CCIE وهذا بالمناسبة شيء غير مألوف!! وبالتالي فله الحق بالإنتقاد وهو لم يجرح على الإطلاق، فلماذا هذا الكلام الجارح بحقه !!!؟؟؟ والأخ STOP سأل سؤال تقني ولم يتلق إجابه عليه! أليس هذا مدعاة للشك عند الأخ STOP ؟؟!!!

والأخ الصمود صراحة لم أتوقع منك هذا الكلام الجارح بحق إخوانك ومحبيك في هذا المنتدى!! يعنى أنا لا أقبل بكلامك أننا عقولنا فاسدة ونفسياتنا مريضة وما نكتبه في هذا المنتدى ليس تفاهات، أن تحسبن السلام عليكم من التفاهات !!!!؟؟؟؟ ، أنت عممت كلامك على الجميع، وانا صابني ضيم من كلامك، ولنا الحق أخي الصمود بأن نصدق أو لا نصدق، أم أردتنا أن نكون من أتباع بوش ممن يقول لهم هذا هو الحق فإتبعوه !!! لا ياأخي ليس هكذا تورد الإبل، وأنت من الأعضاء المميزين في هذا القسم فلماذا تنكر على نفسك هذا الحق بكلمات بعيدة كل البعد عن أخلاقك، وانا والله عاتب عليك عتب أخوي على هذه الكلمات التي جرحت مشاعر كل من قرأ ردك !! نحن لسنا أبطال الديجيتال يا أخ محمود لسبب بسيط هو أننا بشر ولسنا دمى متحرك وأفلام كرتوينة !!! ألا ترى بأن شخص يقرأ مشاركاتك وتوقيعك وفيه تحمد الله وتستغفره وبنفس الوقت يقرأ إستهزائك بإخوانك بتلقيبهم بأبطال الديجيتال فيه نوع من المراءاة ولبس ثوبين في آن واحد !!!؟؟ أترك لك الحكم على ما قلت كونك والله جرحتني بكلامك الموجه للجيمع وانا من الناس الذين أحترمك وأقدرك بشكل كبير في هذا المنتدى.

يا أخ nb05 لم أرى في عمرى المهني مع Cisco شخص يحصل على CCIE بدون أن يكتب الرقم !!؟؟؟ يا أخي كان بإمكانك توفير كل هذا الجدال والتشكيك بإعطائك الرقم لشهادة ال CCIE التي حصلت عليه، ولكن عدم ردك وغموضك يدفع معظم الإخوان للتشكيك بإدعائك، يعني إن حصلت على ال CCIE فهي بركة وخير عليك، وليس علينا، فقط نفرح لفرح غيرنا، نغير ولا نحسد، فصدق المثل القائل كن غيوراً ولا تكن حسوداً، ولكن أكون مجحفاً بحققك في التشكيك بكلامك أخي، بالعكس أنا باركت لك منذ البداية، ولكن أخي لو راجعنا مشاركاتك فليس فيها ما يوحي بما تتدعي !!! صراحة والله وانا لا أجرح مشاعرك، ولهذا لكل منا الحق في القبول أو التشكيك بكلامك، بناءً على معطيات ملموسة من مشاركاتك في المنتدى، وكان بإمكانك أن توفر علينا كل هذا الجدل لو أرفقت رقم ال CCIE في مشاركتك ولكن تكتمك يدفع بالعديد للتساؤل والتشكيك !!!

ختاماً يا إخوان فلننهي هذه المهاترات والردود التي لا تفيد بشئ ولنلتفت إلى أمور تفيدنا ولا ترجعنا للخلف.

وأحب أن أذكركم بأن الأخ مبارك كتب مقال منذ فترة يعبر فيه عن عدم رضاه عن مايجرى أحياناً في هذا القسم من سباب وتهجم وكأن الأمر أصبح عادة في أروقة هذا المنتدى، وانا صراحة أؤيده في ماذهب إليه نفر من الأعضاء بسلبية الردود وإكالة الشتائم للبعض الآخر، فأرجو أن أذكر نفسي وأذكركم بأخلاقياتنا وقيمنا التي ترععنا عليها ومن ثم أذكركم بقرآة شروط الإستخدام لهذا المنتدى مرة أخرى لكي نكون على بينة مما لنا ومما علينا.

والله والموفق

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    CCIE Voice # 26926
    CCIE R&S # loading

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2