النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: مشكلة في 6600

  1. #1
    عضو الصورة الرمزية أبو ريان
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    195
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشكلة في 6600



    وبعد الأنتظار للكونر ي 2 والمعالج 6600 قلنا وداعاً للتعليق لكن والله ثم والله من بعد تشغيل له للمرة الأولى فأتفجئ بالتعليق المستمر ـ وللأسف و جدت مشكلة أنني لما أضغط دبل كلك على أحد الأقراص يفتح للمرة الأولى ثم ماعاد يفتح إلا بعد أختيار فتح أو أكسبلور ماهي العلة
    الحرارة ممتازة ـ الرام 2000 جيجا ـ االهارد ديسك 320 سيجيت ـ
    بصراحة مثلة مثل البنتيوم 4 لاأحد ينخدع في الكونر 2 ( لكن المثل يقول خلك على جنيك لا يجيك أجن منة) صحيح أنة في الألعاب جيد
    ماأدري ماسبب هالمشكلة

  2. #2
    عضو بلاتيني
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    8,539
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    24

    مشاركة: مشكلة في 6600

    أول شيء قم بتحديث بيوس المذربورد ...
    اللوحات بها العديد من المشاكل وتم اصدار العديد من تحديثات البيوس ...

    بصراحة , من الخطأ وضع كل اللوم على قطعة ما .. تماما كما يفعل البعض بوضع اللوم كله وسبب المشاكل كلها في ميكروسوفت وويندوز ..
    لا علاقة للمعالج بالتعليق , ولا علاقة له تقريبا بأي مشاكل أخرى إلا اذا كانت حرارته مرتفعة أو ثبت أن المعالج تالف .
    Athlon64 X2 4000+ @2.88GHz // Biostar TA690G AM2 // DDR2-800 3GB // Geforce 8600GT // Audigy2 ZS // FSP Forton 400W
    Vista Home SP1

  3. #3
    خبير هاردوير محترف
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المشاركات
    1,128
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    17

    مشاركة: مشكلة في 6600

    أخوي أبو ريان
    تأكد كذلك من نسخة الويندوز لديك فقد تكون سبب المشكلة

  4. #4
    عضو الصورة الرمزية أبو ريان
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    195
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: مشكلة في 6600



    النسخة سيرفس باك 2

المواضيع المتشابهه

  1. مشكلة تعريف الجهاز 6600 علي الكمبيوتر
    بواسطة ahmed_soft89 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-01-2010, 03:10
  2. (مصر) ...p4 3.0 و msi nvidi 6600 & hec 300 ,....
    بواسطة sscoolg في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 22-11-2009, 01:50
  3. كرت جيفورس 6600
    بواسطة قصه بلا عنوان في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 24-11-2006, 18:43
  4. مشكلة في كرت >>>NX 6600 DIAMOND
    بواسطة Moon_Shadow في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 08-11-2005, 17:10
  5. gforce 6600 GT 128 OR gforce 6600 256
    بواسطة ZigZag في المنتدى المعالجات واللوحات الأم - Processors & Motherbaords
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-07-2005, 21:29

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •