النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: مرة .. بدون مجاملة

عضو الصورة الرمزية السقا

Question مرة .. بدون مجاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إخواني ... أخواتي ( مع اني لا أرى أي أخوات في المنتدى ... ) المهم :
    انا يا جماعة كتبت الكلمتين دول مش علشان كل واحد يدخل يجامل أو يقول بؤين حلوين والسلام
    لأ يا اخواننا
    انا عايز كل واحد يقول رأيه ويبحبح ... يعني يقول ويستريح ويرحرح ويكتب بالتفصيل الممل
    لكن بشــــــــــرط أساسي
    وهو انك ماتخافش ... أيوا مرة من نفسنا نكتب بدون مجاملات ، نقول رأينا بكل صراحة ووضوح
    اكتبوا واتوكلوا على الله

عارفين هاتكتبوا إيـــــه ؟؟
    هاتكتب رأيــــك
    عارف هاتكتب رأيك في إيه ؟؟؟
    اها ... هاتكتب رأيك في المنتدى ده
    اه المنتدى ده ... رجعت ليه ؟؟ مش قلنا ماتخافش وماتجاملش !! ؟؟
    اكتب رأيك يا عم وقول اللي على كيفك واللي انت شايفه
    اكتب وقول توقعاتك للمنتدى لما سجلت فيه
    واكتب وقول انت لقيته زي ما توقعت ولا لأ
    اكتب وقول المنتدى دلوقتي حاله إيه ؟
    اكتب وقول انت عايزه يبقى إزاي ؟
    مش هاقول تاني واكيد انت فهمتني ... وانت كمان .. وانت وهو

وانا برضو هاكتب ... بس مش دلوقتي
    عارفين ليه ؟
    عشان عادتنا ان هايطلع لي احد الإخوة ويقول ... اكتب انت الأول وبعدين هانكتب
    صح !! لكن مش معنى اني اكتب موضوع يبقى لازم ابدأ ، مش كفاية اني صاحب فكرة ؟
    كده كده مش هاتأثر بأي رأي مهما كان صاحبه عزيز علي او حتى عكس كده
    اتفقنا ؟؟

يبقى نقول بسم الله .........
    " سبحان ربك رب العزة عما يصفون ، وسلام على المرسلين ، والحمد لله رب العالمين "

عضو فضي الصورة الرمزية jasim

رد: مرة .. بدون مجاملة

اخى السقا كنت اخاف تزعل منى ولاكنى لن اخاف من اخى ابتدى فيك
    لاياعمى لاتخاف امزح معك
    اخى السقا ممكن انا وانت وكثير من الاعضاء اليوم نفسيتنا تعبانه ولكن صدقنى
    ستعود باذن الله الامور الى مجاريها واتمنى ان يوجل موضوعك حتى نخرج من هذه الحاله بعد ثلاث ايام
    وخلنا نبنى ولانهدم نتفق ولا نختلف متحابين فى الله

عضو الصورة الرمزية السقا

اخي جاسم اهلا بيك
    والله انا نفسي نبني ونعلي المنتدى
    وانا ما قولتش او حددت رأي معين نقوله
    اللي رأيه انه كويس يشكر ويقول براحته
    والل عنده رأي تاني يقول وبراحته برضو ويقول خطه للتنمية للمنتدى
    اوكي ؟
    " سبحان ربك رب العزة عما يصفون ، وسلام على المرسلين ، والحمد لله رب العالمين "

عضو

Thumbs up رد: مرة .. بدون مجاملة

lolo: هذه اول مشاركة لي في المنتدى
    سامحوني لا استطيع ان اقول رأي الان ولكن البداية مبشرة بالخيرg:

عضو فضي الصورة الرمزية adam black ice

الاخ السقا لا يريد الهدم ولكن يا اخى جاسم هذا المنتدى منتدانا وانت بنفسك بعد الشر عليك طبعا لو عندك حاجه غاليه عليك اوى ولاقيت ادائها مبقاش زى الاول اكييد هتقلق وتبدا تسال نفسك ايه اللى حصل !!!! فالموضوع بناء فعلا ولكن يجب بعد ان يذكر السلبيات التى يراها ان يضع حل او حلين للاصلاح وشكرا لكم جميعا

Knowledge is belong to human

عضو فضي الصورة الرمزية mohamed2121

انا عارف ان الناس كلها متأثره بالاحداث الدخليه والخارجيه
    والله ياجماعه ومن غير حلفان انا بحب المنتدى اد ايه وبغير عليه وبحب يكون احسن منتدى لانه بجد اول منتدى فحياتى ادخله وتفاعل معاه(بجد اول معرفت منتديات كان منتدانا ومنتدا اخر)
    ألى بيزعلنى ان فى ناس بتبقى محتاجه ردود ومبتلقيش حد يرد عليها ولا يعبرها ده شىء بيزعلنى والله ده مش كلام بنخور بيه وخلاص انا بجد بحب عرب هاردوير .
    والله بجد الشىء ألى تعلمته فمنتدانا انى مخدش وبس احاول اعطى بالأقدر عليه من معلوماتى ألى حصلت عليها برده من منتدانا والله الموفق

عضو

Smile مشاركة: مرة .. بدون مجاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مع كوني عضوا مبتدأ الا انني اشعر ان هذا المنتدى هو بوابة رحبة ندخل منها معا الى دنيا التكنولوجيا والتقنيات فعلى كل عضو ان يذكر ما لاحظه ويذكر السلبيات ويطرح حلا لها (بعد اذن الاعضاء الاوائل والمؤسسين من يهمه الامر):p
    جل ما لاحظته هنا في هذه الحديقة المتشابكة الاسلاك والمعلومات والفيحاء بالعلم والمعرفة ان الاعضاء النشطين يجودون بما لديهم لكن بعد ان يطرحو موضوعا شيقا ومهما نراهم قد تقاعسو بعد بداية رائعة وبدات همتهم تفتر وربما نراهم قد تركو عملهم دون اكمال وهذا طبعا لايشير الى نقص فيهم اذ الكل والحمد لله يتمتع بحب الخير وشيوع المعلومات لعموم الفائدة فالخطأ منا نحن الاعضاء المبتدئين نأتي الى باقة المعلومات الزاهرة فنقطف منها ما نحتاجه ثم نرحل حتى دون توجيه كلمة شكر وهذا لايخفى على اصحاب التجربة يزيد من الفتور ويشعر صاحب العمل بان عمله لم يقدر من قبل المستفيدين اذ يرى ان الزوار كثيرون ونسبة الردود تصل الى 10% هذا ان وصلت الى هذه النسبة فيتحول اندفاع كاتب الموضوع الى احباط ومن ثم يتولى عن عمله ولما يكمله بعد
    انتبهت بعض المنتديات الى ها الامر فاستعملت برمجة للمواضيع بحيث لا يستطيع زائر الموضوع ان يرى الرابط الموضوع في الموضوع ويستفيد منه الى بعد ان يكتب رده وبالتالي يسجل في المنتدى اذا لا يستطيع الرد وهو لم يسجل وهذا لايخفى على اصحاب الفضل ان هذه الطريقة تجعل طالب المعلومة يشعر بالضيق من هذا الامر فيرد بكلمة مقتضبة ليتمكن من رؤية الرابط ( وهذا امر تنزه عنه منتدانا والحمد لله) فترى اصحاب هذه المواضيع يحظون بردود تصل صفحاتها الى ارقام غريبة ويشعر كتاب المواضيع بنشوة الغرور بان مواضيعهم محط اهتمام طلاب المعلومات ويكذبون على انفسهم بذلك اذ ان اغلب واضعي الردود قد وضعو ردهم على مضض لكي يستطيعو رؤية الرابط
    وسلبية اخرى لهذه الطريقة (غير الضيق) هو ان الذي يريد متابعة الموضوع ولديه استفسار او يبحث عن جواب له يضطر الى تصفح عشرات الصفحات ويضيع وقته ويشتت ذهنه في القرائة التي لاجدوى منها حتى يستطيع رؤية الرد على تساؤله هذا ان وجد جوابا على تساؤله
    لذا علينا نحن طلاب المعلومات ان نقدر العقلية الناضجة للقائمين على المنتدى ونرد ولو بكلمة شكر او باستفسار ربما فهمناه ولكنه يوحي بشئ نشك بانه غير الذي فهمناه او نرد بعبارة تشجيعية صادقة او دعوة صالحة وهذا لن يرهقنا كثير فصفحات المنتدى سهلة التحميل وسهلة التصفح بالمقارنة مع صفحات المنتديات التي تعج بالصور الفارغة والاعلانات الكثيرة
    وخلاصة لموضوعي(وعذرا للاطالة) ان المشكلة التي اراها هي فتور همة النشطين في مواضيعهم التي تتطلب التتابع وحلها هي التفاعل معها بطريقة حضارية ولائقة تليق بنا نحن كطلاب علم ومعلومات او حتى متثقفين
    ملاحظة اخر وهي للاسف تحز في قلب كل غيور وحساس هي نقل البعض عناوين وربما كتب ونشاطات متعوب عليها بدون حتى نسبة العمل الى عامله هذا وان كان الناقل ذو شهامة عالية فإنه يذيل موضوعه بكلمة منقول لاتكاد ترى ويحسبها القارئ توقيعا او ما شابه فعلينا ان حاولنا نقل مواضيع او نشاطات او مساهمات ان ننسب العمل الى عامله وفاعله وثم ننسب نقلنا الى المنتدى الجميل الذي نتعلم منه ونتبادل المعلومات سوية وهذا لا يتعارض مع شيوع المعلومات بل يوضح لنا ولغيرنا اننا امة متحضرة تحترم اتعاب الآخرين وهذا ما يشجع المبدعين على الاستمرار في ابداعم وتطوير انفسهم ليزيدو ابداعهم
    واعذروني ثانية على الاطالة فمنتدانا منتدى يشعر العضو بانه اكثر من عضو بل يشعره انه ركن من اركان هذا المنتدى فعلينا ان نساهم في رفع مستواه والمساهمة في تنشيطه ومساعدته على اداء الواجب الذي اسس من اجله
    إذا الشعب يوما أراد الحياة
    فلا بد أن يستجيب القدر
    ولا بد لليل ان ينجلي
    ولا بد للقيد أن ينكسر