النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: تعبت والله تعبت مع satellite pro m30-114

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    3
    معدل تقييم المستوى
    0

    Post تعبت والله تعبت مع satellite pro m30-114



    اسعد الله اوقاتكم بكل خير ..

    انا عندي جهاز توشيبا satellite pro m30-114 من سنتين تقريبا

    وعملت فورمات للجهاز ومالقيت التعاريف للجهاز

    والآن هذا الاسبوع الثاني والجهاز عند المهندس

    بحثت في جميع المواقع ولكن للأسف التعاريف كتير ومابعرف التعاريف اللي لجهازي

    آخر شي صاحبتي قالت سألتي في عرب هاردوير قلت لا ...

    قالت اطلبيهم هناك ان شاء الله يجيبونها لك

    والله حالتي صعبه مع التعاريف ياليت تبعثونها لي في الصفحه هذي واكون شاكره لكم طول العمر

    مع العلم بأني دخلت موقع توشيبا ولقيت الكثير من التعاريف بس مو عارفه ايش المطلوب لجهازي

    وانا محتاجه التعاريف كامله للجهاز

    صورة الجهاز


    TOSHIBA Satellite Pro M30-114



    مواصفاته



    اصدق التحايا لكم

    اختكم

    بلاد الغربه

  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    25
    معدل تقييم المستوى
    0

    Cool رد: تعبت والله تعبت مع satellite pro m30-114

    هلا فيك أختي .....
    .
    أدخلي على هذا الموقع
    http://eu.computers.toshiba-europe.c...jsp?service=EU
    .
    وأختاري نوع وموديل الجهاز من القوائم على حسب اللي عندك وحملي التعريفات اللي تبينها على حسب نظام التشغيل اللي عندك (ويندوزXP - ويندوز200)...
    .
    وأي مشكلة تواجهك إحنا حاضرين ....
    .
    تحياتي

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    3
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تعبت والله تعبت مع satellite pro m30-114

    اخي الغالي

    فاست

    كـ سابقه من المواقع ... اشعر بأني دخلت متاهه في البحث عن التعاريف

    ربما بأن لغتي الانجليزيه لا تسمح لي بأن آخذ مااريد فهي ضعيفه ...

    للأسف قام بطلب السيريال نمبر وبعض المعلومات التي فقدتها عن الجهاز

    فلا اعرف سوى نوعه واسمه وصورته ..

    شاكره لك ماقمت به

    تحياتي

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    25
    معدل تقييم المستوى
    0

    Cool رد: تعبت والله تعبت مع satellite pro m30-114

    ما يبيلها لغة إنجليزية وعلى العموم ما حبيت إني أعطيك التعاريف من البداية قلت تتعلمي كيف تحصلين عليها .... على قول المثل ( لا تصيد لي سمكة علمني كيف أصيد ):D (H)
    هذه كل التعاريف الله يعينك على التحميل ........
    تفضلي أختي التعاريف ......
    .
    Display Driver
    http://support.toshiba-tro.de/tools/...30-xp-4556.zip
    .
    Chip Set Utility
    http://support.toshiba-tro.de/tools/...xp-4301006.zip
    .
    Infrared Driver
    http://support.toshiba-tro.de/tools/...p-5125000b.zip
    .
    LAN Driver
    http://support.toshiba-tro.de/tools/...30-xp-6414.zip
    .
    Modem Driver
    http://support.toshiba-tro.de/tools/...38ald04-ae.zip
    .
    Touch Pad Driver
    http://support.toshiba-tro.de/tools/...30-xp-7511.zip
    .
    Wireless Lan Driver
    http://support.toshiba-tro.de/tools/...-31212i112.zip
    .
    Sound Driver
    http://support.toshiba-tro.de/tools/...-614013835.zip
    .
    Acoustic Silencer
    http://support.toshiba-tro.de/tools/...100005a-en.zip
    .
    Aggressive C3
    http://support.toshiba-tro.de/tools/...pm30-xp-na.zip
    .
    Common Module
    http://support.toshiba-tro.de/tools/...p-60200-en.zip
    .
    Config Free
    http://support.toshiba-tro.de/tools/...p-49057-en.zip
    .
    Controls
    http://support.toshiba-tro.de/tools/...3010400-en.zip
    .
    DVD-RAM Driver
    http://support.toshiba-tro.de/tools/...xp-3100-en.zip
    .
    Hotkey Utilitys for Display Devices
    http://support.toshiba-tro.de/tools/...xp-2200-en.zip
    .
    Network Utility
    http://support.toshiba-tro.de/tools/...0-xp-31219.zip
    .
    PC diagnostic tool
    http://support.toshiba-tro.de/tools/...cdt-xp-306.zip
    .
    Power Saver
    http://support.toshiba-tro.de/tools/...p-70304-en.zip
    .
    Quick Fix Engineering
    http://support.toshiba-tro.de/tools/...q823980-ar.zip
    .
    Toshiba Console
    http://support.toshiba-tro.de/tools/...p-30400-en.zip
    .
    Touch Pad Driver
    http://support.toshiba-tro.de/tools/...30-xp-7920.zip
    .
    Touch Pad On/Off Utility
    http://support.toshiba-tro.de/tools/...p-20500-en.zip
    .
    Utilities

    http://support.toshiba-tro.de/tools/...p-42026-en.zip
    .
    Wireless Lan Driver
    http://support.toshiba-tro.de/tools/...-31212i112.zip

    .
    .
    تحياتي......

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    3
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تعبت والله تعبت مع satellite pro m30-114

    اخي الغالي

    fast

    يعجز اللسان عن وصف شعوري نحوك

    هي اخلاق النبلاء ..

    قمت بتحميل التعاريف ولك جزيل الشكر

    يعجز اللسان اخوي فاست

    فهنيئا لنا بك

    اصدق التحيّات لك

    بلاد الغربه

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    25
    معدل تقييم المستوى
    0

    Cool رد: تعبت والله تعبت مع satellite pro m30-114



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلاد الغربه مشاهدة المشاركة
    اخي الغالي

    fast

    يعجز اللسان عن وصف شعوري نحوك

    هي اخلاق النبلاء ..

    قمت بتحميل التعاريف ولك جزيل الشكر

    يعجز اللسان اخوي فاست

    فهنيئا لنا بك

    اصدق التحيّات لك

    بلاد الغربه
    .
    .
    لا شكر على واجب أختي هذا أقل من واجبي ....
    .
    لي الشرف .....
    .
    نحن في الخدمة وأي شيء أنا حاضر .... :up:
    .
    تحياتي لك

المواضيع المتشابهه

  1. يا جماعة حد يشوفلي ايه المشكلة في الجهاز دا .. انا تعبت جدا ً والله !!
    بواسطة محمد_MoHaMeD في المنتدى مشاكل الحاسب وحلولها
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 18-05-2012, 21:57
  2. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 18-05-2012, 21:57
  3. تعبت والله من ال Mac
    بواسطة medo11220022 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-09-2010, 14:14
  4. والله يا جماعه تعبت ومليت فياريت المساعده
    بواسطة mmedoo في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-04-2009, 21:44
  5. هل من انقاذ والله تعبت من الهاردسك العنيد
    بواسطة موهبه في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-01-2005, 11:23

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •