النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: مطلوب مساعده لاختبار رامات

عضو

مطلوب مساعده لاختبار رامات

السلام عليكم .عندي مشكله اثناء فحص ملفات بعد تنصيب العاب ريباك بتيجي رسائل failed crc mismatch طبعا راسلت صاحب الالعاب المعروف عالميا(FitGirl) و قالي المشكله من رام .الرمات عندي احترافيه G-Skill Rpjaws X 16g 1866 cl9 . اريد افضل طريقه للتاكد من سلامه الرمات و عملها بشكل تام و شكرا

عضو فضي

رد: مطلوب مساعده لاختبار رامات

نصيحة منى أخى : لا تقم بتحميل إلا نسخ Full Iso الكاملة من الفرق المعروفة مثل : Reloaded - Skidrow لأن هذه النسخ تكون خالية من المشاكل (عن تجربة) وعلى كل حال أنا لا أظن أن المشكلة من الرامات, لكن إن كنت مُصراً, فهذه طريقة جيدة :

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MIDO V2012 مشاهدة المشاركة

1- إضغط على Start فى الTaskbar.

2- قم بالضغط على علامة البحث :

3- إكتب فى محرك البحث (Memory) سيظهر لك diagnose your system memory problems فإضغط عليها.

4- إضغط على Restart now and check for Problems. وسيظهر لك بعد إنتهاء الإختبار إنذار فى شريط المهام بالقرب من الساعة يشير إلى الحالة الصحية للذواكر.

عضو

شكرا اخي عملت تست للرمات فحص اداه وندوز 10 و حتي الاداه الاحترافيه mem test 86 و الرمات سليمه 100% تقريبا مشكله من عمليات الفك و الضغط الكثيره علي هارد و ممكن من الريباك حجرب افرمت البارتشن و احاول

مشرف عام سابق الصورة الرمزية phenomenon

Fit Girl هي ريباكر روسيه أو من تلك المناطق
    حبرتها كبيره بالتأكيد و لكن هذا لا يعني ان راماتك فيها مشكله
    ممكن الملفات نفسها معطوبه / او الهارد نفسه فيه مشكله زي باد سيكتور / او البرنامج المستخدم لفك الضغط غير مناسب / او مطلوب اعادة التحميل من جديد لتلف الملفات

عضوية جديدة

نصيحة منى أخى : لا تقم بتحميل إلا نسخ Full Iso الكاملة من الفرق المعروفة مثل : Reloaded - Skidrow لأن هذه النسخ تكون خالية من المشاكل (عن تجربة) وعلى كل حال أنا لا أظن أن المشكلة من الرامات, لكن إن كنت مُصراً, فهذه طريقة جيدة

المفضلات