كل الملفات رااااااااااااااحت
بعد ما اشغل الجهاز

وقبل اكتمال تشغيل الجهاز وعند عبارة الترحيب خرجت لي نافذة تقول لا يمكن تسجيل الدخول للنظام ربما تكون النسخة غير أصلية دبر نفسك أو ستفقد كل شيء ولن يتم حفظ الاعدادت >>> يعني كلام قريب من هذا

والخيارات فقط موافق أو يقوم بالعد التنازلي ثم يكمل فتح الجهاز ويظهر لي في كلا الحالتين سواء اخترت موافق او تركته يعد تنازلي

يظهر سطح المكتب خالي من كل شيء إلا سلة المحذوفات وكل مستنداتي وملفاتي والبرامج كلها لا أثر لها حتى المفضلة فارغة

والجهاز يبدو كيوم ولدته أمه

فما العمل هل المشكلة من تحديثات الويندوز لأنها تظهر لي نافذة التحديثات التلقائية وأنا ارفض التحديث خوفا من ان تكون النسخة غير أصلية وأقع في المشكلة التي سمعت عنها قبل فترة مع تحديث الويندوز

ماعاد صار يخزن اي شي .. مع كل ما فقدته من قبل حتى الاضافات الجديدة لا يحفظها ولو كانت مواقع اضيفها للمفضلة .. كل دخول جديد للجهاز أجده فارغ تماما من جديد وهذه هي الرسالة التي تظهر عند تشغيل الجهاز كل مرة :

تعذر على Windows تحميل التشكيل الجانبي المخزّن بشكل محلي. من الممكن أن يكون سبب هذا الخطأ هو حقوق أمان غير كافية أو تشكيل جانبي محلي معطوب. إذا استمرت هذه المشكلة، اتصل بمسؤول الشبكة.

DETAIL - ‏‏حاول النظام تحميل ملف إلى "التسجيل" أو استعادته منه، إلا أن الملف المحدد ليس بتنسيق ملف التسجيل. ــــــــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــ
ابي حل

ابي ملفاتي