صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 16 إلى 19 من 19

الموضوع: مساعدة في مبرد مائي للرايزن 1800x

{ V.I.P } الصورة الرمزية Black_Spy

رد: مساعدة في مبرد مائي للرايزن 1800x

في حالة لو كنت خلاص ناوي تجيب مشتت اخر غير المشتت المائي انصحك ممكن تجيب المشتت دا

Scythe Mugen 5 CPU Cooler

مشتت رائع وعن تجربه شخصيه انا استعمل المشتت الان فى جهازي الشخصي الشركة الخاصه بيه شركة يابانيه وممكن تبحث عن ريفيوهات للمشتت قبل الشراء للاطمئنان

وللتأكيد هو يدعم سوكيت AM4 ويأتي معه براكيت AM4 ولا حاجه لمراسلة الشركه بخصوص البراكيت الخاص بسوكيت AM4

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Black_Spy مشاهدة المشاركة

في حالة لو كنت خلاص ناوي تجيب مشتت اخر غير المشتت المائي انصحك ممكن تجيب المشتت دا

Scythe Mugen 5 CPU Cooler

مشتت رائع وعن تجربه شخصيه انا استعمل المشتت الان فى جهازي الشخصي الشركة الخاصه بيه شركة يابانيه وممكن تبحث عن ريفيوهات للمشتت قبل الشراء للاطمئنان

وللتأكيد هو يدعم سوكيت AM4 ويأتي معه براكيت AM4 ولا حاجه لمراسلة الشركه بخصوص البراكيت الخاص بسوكيت AM4
    السلام عليكم
    شكرآ لك , بس الكيس مكلف كثير ,اضائه RGB وسته مراوح RGB واخرها مشتت هوائي لا مش رح ارضى الا بمبرد مائي .

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة phenomenon مشاهدة المشاركة
    اخبار جيده لكن طالما ما زلت قلقان من ناحية المبرد وشايف ان تغيره هيريح بالك فخلاص لا مانع من الامر فاسعى في بيعه ستجد من يبحث عنه
    السلام عليكم
    مش رح ابيعه المبرد عاجبني في حاجه وحده بس بعد مااسئل الدعم الفني للشركة لانني شفت في الكتلوج ان المبرد له قطعه اكسسوار وهي خزان اضافي يرتبط مع الرديتر للمبرد لانني بحثت في موقعهم مو مذكور بس اتأكد من الدعم بخصوص الضمان لانه من ضمن الضمان اذا ازلت الغطاء عن الرديتر يتلغي الضمان.
    ممكن تساعدني انت ذكرت لي ابعاد الكيس الي عندي ممكن يتسع لرديتر 280mm ولا لا .

مشرف عام سابق الصورة الرمزية phenomenon

بالتأكيد طالما يوجد مكان بسقف الكيس يتسع لمروحتان 2x140mm و إن بحث عن مراجعات للكيس ستجد امثله لمشتتات بنفس الحجم

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

المفضلات